نجل أنغام الأكبر الداعم الأول لها في هذه المواقف وأحدثها أزمة مرضها..شاهدوا أحدث ظهور لهما بعد عمليتها الجراحية

أنغام النجمة المصرية تعتبر من بين النجمات اللواتي قررن تسليط الضوء على علاقتها بأبنائها خاصة في الأشهر القليلة، وبالتزامن مع قصة انفصالها عن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

أنغام ودعم ابنها الأكبر لها في كافة الأزمات 

ودائمًا ما يدعم عمر عارف، الإبن الأكبر لأنغام؛ والدته في المواقف المختلفة، ويحرص على أن يكون سندًا لها، ويعبر عن حبه الشديد في كل المواقف، والتي كان أحدثها قبل أسابيع، حيث خضعت والدته لأزمة صحية اضطرتها للخضوع لعملية جراحية، وحرصت النجمة المصرية على استعراض اللحظات الأسرية التي تجمعها بابنها الأكبر في أحدث ظهور لهما معًا، بالتزامن مع أزمة مرضها.

أحدث ظهور لأنغام بعد أزمتها الصحية

ونشرت أنغام صورة لها مع ابنها وهي تحتضنه خلال جلوسه بجانبها على الأريكة، كما ظهرت وهي تعاني من آثار الجراحة التي خضعت لها مؤخرًا في يدها، وعلقت أنغام على الصورة وقالت: "عمر عمري".

من بين المواقف التي حرص نجل أنغام على مساندة والدته فيها، عندما حرص على حضور إحدى حفلاتها قبل فترة، حيث صعد على خشبة المسرح لتقوم والدته بالترحيب له وتقبيله وسط حفاوة من الجمهور الذي تداول وقتها صورهما من الحفل وتصدرهما لاهتمام الجمهور.

نجل أنغام يساندها في هذه المواقف

عمر نجل أنغام هو وشقيقه حرصا على دعم والدتهما خلال ظهورها الإعلامي مؤخرًا في برنامج "لايف من الدوبليكس" الذي تقدمه الدمية أبلة فاهيتا، ليخطفوا جميعًا أنظار الجمهور بسبب طرافتهم وأسرارهم التي خرجت للجمهور لأول مرة، وتعبير عمر وعبد الرحمن عن مدى حبهما وارتباطهما بوالدتهما.

أنغام استعانت بنجليها كذلك ليشارك كل منهما في أغنيتها التي طرحتها مسبقًا بعنوان "ودوني عند أمي"، والتي طرحت العام الماضي بالتزامن مع عيد الأم، ونال ظهور عمر وعبد الرحمن مع والدتهما إعجاب الجمهور وتفاعلهم، وعبروا عن حالة الدعم والمساندة المتبادلة بين الأم وابنيها، ووقوفهما معها في الأزمات والمناسبات السعيدة والمهنية التي تخصها.

الصور من حسابات أنغام وابنها عمر على انستجرام