النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

استمعوا إلى أبرز الأغاني التي طرحها النجوم في شهر مايو.. إليسا وسعد لمجرد في الصدارة

إليسا وسعد لمجرد
1 / 6
إليسا وسعد لمجرد
أنغام
2 / 6
أنغام
أحمد حلمي
3 / 6
أحمد حلمي
سميرة سعيد
4 / 6
سميرة سعيد
ماجد المهندس
5 / 6
ماجد المهندس
حسين الجسمي
6 / 6
حسين الجسمي

شهد شهر مايو منافسة غنائية قوية بين النجوم، بعد طرح عدد كبير من الفنانين أغانيهم الجديدة في هذا الشهر، وأبرزها دويتو "من أول دقيقة" للفنانة إليسا وسعد لمجرد، وكذلك عدة أغاني للنجوم حسين الجسمي وأحمد حلمي وسميرة سعيد وغيرهم.

دويتو إليسا وسعد لمجرد الأكثر استماعاً في شهر مايو

وتصدر دويتو أغنية "من أول دقيقة" للفنانة إليسا وسعد لمجرد قائمة المشاهدات والأغاني الأكثر استماعاً في شهر مايو، ووصلت نسبة المشاهدات إلى أكثر من 90 مليون على يوتيوب في أقل من شهر من طرحه، وتفاعل مع الأغنية عدد كبير من النجوم والجمهور على مواقع التواصل في الفترة الأخيرة.

"دلع واتدلع" للفنان حسين الجسمي

ومن الأغاني البارزة في شهر مايو، أغنية "دلع واتدلع" للفنان حسين الجسمي، والتي حققت نجاح كبير أيضاً على مواقع التواصل وعلى يوتيوب، ووصلت نسبة استماعها إلى أكثر من 22 مليون، ويعود بها الجسمي للهجة المصرية والكلمات الخفيفة والإيقاعات الراقصة.

"وعرفتك" للفنان ماجد المهندس

وحقق الفنان ماجد المهندس نجاح كبير أيضاً في شهر مايو، بأغنيته "وعرفتك"، والتي طرحها على طريقة الفيديو كليب، بالتعاون مع شركة "روتانا"، ووصلت نسبة مشاهدتها إلى أكثر من 45 مليون في أقل من شهر، ولاقى الكليب تفاعل كبير من الجمهور بسبب ظهور النجمة إيرينا شايك في الكليب.

"تتنفسك دنياي" للفنان عبد المجيد عبد الله

وعاد الفنان عبد المجيد عبد الله إلى المنافسة من خلال أغنيته الجديدة "تتنفسك دنياي"، والتي طرحتها شركة روتانا الفترة الماضية في شهر مايو، وحققت الأغنية نسبة استماع عالية ووصلت إلى أكثر من 16 مليون على يوتيوب.

سميرة سعيد "يلا روح"

وفاجأت الفنانة سميرة سعيد الجمهور بطرح أغنيتها المغربية الجديدة "يلا روح" في شهر مايو، والتي لاقت تفاعل كبير بسبب اللوك المختلف الذي ظهرت به وكذلك بسبب إيقاعات الأغنية الراقصة.

"الحركة دي" لأحمد حلمي

ومن مفاجآت شهر مايو، تفوق الفنان أحمد حلمي في مجال الغناء، بعد طرحه فيديو كليب أغنية "الحركة دي"، من فيلمه "واحد تاني"، والتي حققت انتشار جماهيري كبير، ووصلت نسبة مشاهداتها إلى أكثر من 11 مليون على يوتيوب.

"لوحة باهتة" لأنغام

وتواجدت الفنانة أنغام في منافسة شهر مايو الغنائية، وطرحت أغنيتها الجديدة "لوحة باهتة"، والتي عادت بها إلى الأغاني الدرامية، وحققت الأغنية نجاح كبير على يوتيوب أيضاً.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.

×