النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نجوم كانت خلافاتهم بداية لصداقة طويلة وملهمة.. منى زكي ومنة شلبي وياسمين عبد العزيز الأبرز

اصالة في ظهور سابق
1 / 7
اصالة في ظهور سابق
احلام في ظهور سابق
2 / 7
احلام في ظهور سابق
رانيا يوسف وغادة عبد الرازق والنجمات بعد انتهاء الخلاف
3 / 7
رانيا يوسف وغادة عبد الرازق والنجمات بعد انتهاء الخلاف
بشرى ومحمد رمضان
4 / 7
بشرى ومحمد رمضان
نبيلة عبيد ونادية الجندي
5 / 7
نبيلة عبيد ونادية الجندي
منة شلبي وهند صبري
6 / 7
منة شلبي وهند صبري
منى زكي وياسمين عبد العزيز
7 / 7
منى زكي وياسمين عبد العزيز

"لا محبة إلا بعد عداوة" ربما تكون تلك المقولة حقيقة لدى عدد من النجوم بالوسط الفني، الذين لم يصبحوا أصدقاء مقربين إلا بعد تعرضهما لأزمات قد أثرت على علاقتهما في بداية تعارفهما، وكادت أن تتسبب في قطيعة بينهما، لكنهم حرصوا على إنهاء الخلاف سريعًا وباتت صداقتهما من أقوى الصداقات بالوسط وحديث الجمهور باستمرار.

منى زكي وياسمين عبد العزيز

من أبرز هؤلاء هما النجمتين ياسمين عبد العزيز ومنى زكي حيث كشفت كل منهما في لقاءات إعلامية سابقة إنهما نسبت بينهما مشاجرة كبيرة في كواليس مسرحية "كدة أوكيه" بعدما قررت إحدى العاملات بالمسرحية إشعال أزمة بينهما، لكن النجم أحمد السقا حرص على تهدئة كل منهما حتى انكشفت تفاصيل الأزمة بالكامل ومن المتسبب الحقيقي بها، لتصبحان بعدها صديقتين مقربتين حتى هذه اللحظة.

وقالت ياسمين، "كنا بنتخانق.. وأنا عايزة أضربها وهى عايزة تضربنى وأطلع على الكنبة وهى تطلع عشان تجيلي وأحمد السقا فى النص بيحوش بينا وعايز يصالحنا"، مؤكدة أنها بعد هذه الواقعة أصبحا صديقتين حتى الآن، كما أن ابنتيهما "لي لي" و"ياسمين" صديقتان أيضاً.

هند صبري ومنة شلبي

هند صبري النجمة التونسية حرصت كذلك على الكشف عن قصة خلافها مع صديقتها منة شلبي في بداية مشوارهما الفني وأكدت أن قبيل فترة عملهما بفيلم "بنات وسط البلد" كانت منة تستمع لأحاديث من حولها وهو ما تسبب في نشوب خلاف بين النجمتين، لكن مع ترشيح المخرج الراحل محمد خان لهما، قررت كل منهما تصفية الخلاف وباتت النجمتين بمثابة نموذج مثالي للصداقة.

محمد رمضان وبشرى

بشرى والنجم المصري محمد رمضان كانت الخلاف بينهما وقت طرحها أغنية "كوبرا"؛ بمثابة بداية لعلاقة صداقة مميزة، حيث يحرص الثنائي على ممازحة بعضهما البعض بطرافة في العديد من المناسبات، كما تحرص بشرى على التعليق والكشف عن رأيها في أعمال محمد رمضان باستمرار، كما أكدت مؤخرًا أنه كان يريد أن يكون شاهدًا على عقد قرانها على زوجها ولكنه لم يكن متواجدا في مصر وقتها، معبرة عن مدى محبتها له والاحترام المتبادل بينهما.

نبيلة عبيد ونادية الجندي

أنباء كثيرة ظلت تتردد لسنوات عن وجود خلاف طويل الأمد بين النجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندي، وسط منافستهما الشديدة حول تصدر المرتبة الأولى لنجمات الوسط الفني، إلا أن النجمتين أكدت كل منهما مؤخرًا أنهما رغم بعض الأزمات التي كانت تنشر من حين للآخر، إلا أنهما بمثابة صديقتين مقربتين، كما قررت كل منهما أن تجتمعان في مسلسل درامي لأول مرة وهو مسلسل "سكر زيادة" الذي لاقى ترحيبًا كبيرًا من الجمهور.

أحلام وأصالة 

أحلام وأصالة النجمتين الشهيرتين تعرضتا لأزمة أثرت على صداقتهما لفترة مؤخرًا لكنهما سرعان ما عادت كل منهما لتصفية الأجواء بين بعضهما البعض، وقررتا أن الصلح يجب أن يميز علاقتهما، وعادتا لصداقتهما مجددًا وباتت كل منهما حريصة على تبادل الكلمات والمشاعر المليئة بالحب، تجاه الأخرى، فيما قررت أصالة في إحدى الحفلات الغنائية مؤخرًا أن تغني إحدى أغاني النجمة أحلام وسط تفاعل قطاع كبير من محبيهما.

غادة عبد الرازق ورانيا يوسف

غادة عبد الرازق ورانيا يوسف نشبت بينهما أزمة بعد تعاونهما في فيلم "ريكلام" وظلت تلك الأزمة لفترة، قبل أن تلتقي النجمتين مؤخرًا في أحد المناسبات وتقرران إنهاء الخلاف، والتقاط الصور التذكارية مع بعضهما البعض وعدد من زميلاتهما أيضًا، كما تحرص كل منهما على التفاعل مع الأخرى بعبارات مليئة بالمحبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الصور من حسابات النجمات وروجينا ومهرجان الجونة بانستجرام

×