سفر ورياضة ومؤخرًا "طبخ"..ياسمين صبري تضيف هواية جديدة لقائمتها وتستعرض أبرز لحظاتها السعيدة مع أخيها

ياسمين صبري النجمة المصرية كشفت لجمهورها عن لقطات جديدة من إجازتها الصيفية التي تقضيها خارج مصر، ولفتت إلى أنها تقضي تلك الإجازة بصحبة أخيها الأصغر عمر، حيث شاركت محبيها بصورة جديدة لها معه.

ياسمين صبري تستعرض لقطات جديدة من إجازتها

ياسمين صبري كانت قد نشرت مسبقًا العديد من الصور المرحة التي ظهرت فيها وهي تمارس الرياضة أمام الشاطئ، أو خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة، لكن هذه المرة قررت أن تنشر صورة جديدة لها عبر خاصية القصص القصيرة بانستجرام وتظهر في لقطة أسرية مع أخيها الأصغر وهما يجلسن معًا بالمنزل، وعبرت عن مدى قوة علاقتهما وترابطهما.

فيما حرص عمر الأخر الأصغر لياسمين صبري على نشر مقطع فيديو قصير ظهرت فيه ياسمين وهي تقوم بطبخ بعض الطعام بنفسها، حيث وصفها عمر بأنها "شيف"، مشيدًا بمجهودها في المطبخ وقدرتها على طهي طعام جيد.

ياسمين صبري تضيف هواية جديدة لقائمتها

واعتبر الجمهور أن ياسمين صبري بذلك تيف لنفسها موهبة وهواية جديدة تحب القيام بها في أوقات فراغها، وهي الطبخ، بالإضافة إلى عشقها للرياضة والسفر التي تحرص على القيام بهما باستمرار.

ياسمين صبري من المعروف عنها مدى حبها الشديد لممارسة الرياضة والتمارين الصعبة، كما أنها تحب جلسات التأمل واليوجا وتستعرض دائمًا صور لها خلال أدائها مثل هذه التمارين بشكل شبه يومي.

ياسمين صبري وعشقها للسفر والرياضة

كذلك عبرت ياسمين صبري مؤخرًا عن مدى حبها الشديد للسفر، ودائمًا ما تشارك محبيها على انستجرام بصور وفيديوهات لها خلال سفرها أو قضائها أوقات ممتعة في إجازاتها المختلفة.

الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية الشهيرة من المقرر أن تعود للدراما من خلال مسلسل قصير بعنوان "الشادر" من إخراج سامح عبد العزيز ويشاركها في بطولته الفنان أشرف عبد الباقي، وبدأ صناعه التحضير له مؤخرًا.

الصور من حسابات ياسمين صبري واخيها بانستجرام