النجمات يستقبلن الصيف بأنشطة وصور مبهجة.. رانيا يوسف مع ساندي في دبي وريم مصطفى في باريس

رانيا يوسف وهنا الزاهد وريم مصطفى وعدة نجمات، قررن استقبال موسم الصيف بطريقة مميزة ومبهجة، ونشروا عدة صور لهن على حساباتهم بمواقع التواصل، فكشفت رانيا يوسف عن تواجدها في دبي، في حين تقضي ريم مصطفى إجازتها في باريس.

رانيا يوسف تلتقي ساندي في إجازتها بدبي

وكشفت الفنانة رانيا يوسف عن طريقتها في الاحتفال ببداية موسم الصيف، ونشرت على حسابها بانستقرام عدة صور لها من دبي، وظهرت بها بإطلالة صيفية مبهجة، ونشرت عدة صور لأنشطتها المختلفة في أجازتها ومنها صور وهي تتناول الإفطار في أحد المطاعم، وعلقت على صورها قائلة: "السعادة تبدأ كل يوم في الصباح، كوني سعيدة".

رانيا يوسف وساندي
رانيا يوسف وساندي

ونشرت الفنانة ساندي عدة صور لها من إجازتها الصيفية في دبي، والتي التقت بها رانيا يوسف أيضاً، وشاركت الجمهور عدة لحظات لها مع رانيا يوسف، والتي تتواجد في دبي منذ فترة للاستمتاع بإجازة الصيف وكذلك لحصولها على الإقامة الذهبية، والتي أعلنت عنها منذ أيام في رسالة لها وقالت: "شكراً دولة الإمارات العربية على منحي الإقامة الذهبية فئة المبدعين، وخالص الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وشكراً لسعادة الفريق محمد أحمد المري المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي والأستاذ خالد مبارك".

ريم مصطفى
ريم مصطفى

ريم مصطفى تستمتع بإجازتها في شوارع باريس

وشاركت الفنانة ريم مصطفى الجمهور أيضاً صورها في إجازتها الصيفية، والتي فضلت أن تقضيها في باريس، ونشرت عدة صور لها على انستقرام ظهرت بها بإطلالة خاطفة في شوارع باريس، وتقضي ريم مصطفى عدة أيام في فرنسا قبل العودة لاستكمال تصوير مسلسلها الجديد "دوبامين"، وذلك بعد انتهائها من آخر أعمالها في مسلسل "سوتس بالعربي" والذي عرض في موسم رمضان الماضي.

هنا الزاهد
هنا الزاهد

هنا الزاهد بجلسة تصوير صيفية مبهجة

واستقبلت عدة نجمات موسم الصيف بجلسات تصوير جديدة ومبهجة، وعلى رأسهن الفنانة هنا الزاهد التي نشرت عدة صور لها على حسابها بانستقرام، ظهرت بها في الحديقة وبإطلالة صيفية، وذلك بعد انتهائها من تصوير آخر أعمالها في فيلم "بحبك" مع تامر حسني.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

ياسمين صبري وصبا مبارك تخطفان الأنظار في أجازة الصيف

ونشرت أيضاً الفنانة ياسمين صبري عدة صور جديدة لها من إجازتها الصيفية في جزيرة موريشيوس، والتي خطفت بها الأنظار بعد كشفها سابقاً عن أنشطتها غير التقليدية في إجازتها مثل ممارسة اليوجا والطيران بالهليكوبتر فوق المحيط.

صبا مبارك
صبا مبارك

وكذلك نشرت الفنانة صبا مبارك عدة صور لها بمناسبة بداية موسم الصيف، ظهرت بها في أحد الفنادق، واستعرضت إطلالتها المبهجة والتي لاقت بها تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.