النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مفاجآت بالجملة من أصالة في صيف 2022.. "ألبوم مصري ودويتو مع أسما لمنور"

أصالة
1 / 5
أصالة
الفنانة أصالة
2 / 5
الفنانة أصالة
أصالة
3 / 5
أصالة
أصالة
4 / 5
أصالة
أصالة وفائق حسن
5 / 5
أصالة وفائق حسن

أصالة كشفت عدة مفاجآت فنية لها في صيف 2022، وشوقت الجمهور لأعمالها الغنائية الجديدة للفترة المقبلة، والتي يبدو أنها ستشهد حالة نشاط فني كبيرة لها، وكشفت خطتها الفنية خلال مقابلة لها مع برنامج "أم بي سي تريندينغ" على هامش حفلها الأخير في جدة.

أصالة تكشف موعد طرح ألبومها المصري الجديد

وكشفت الفنانة أصالة في تصريحاتها على هامش حفلها الأخير في موسم جدة، عن مفاجآت فنية بالجملة لها خلال الفترة المقبلة، وخاصة في موسم الصيف المقبل، وقالت إنها انتهت من تسجيل أغاني ألبومها الجديد باللهجة المصرية، وأضافت أنها بذلت جهداً كبيراً به، وحددت يوم 1 يوليو المقبل لطرحه، وتمنت أن تسير الأمور وفق خطتها لطرحه في هذا الموعد، وتعود أصالة لجمهورها المصري بالألبوم بعد ألبومها الخليجي "لا تستسلم" الذي طرحته منذ عامين.

أصالة
أصالة

أصالة تشوق الجمهور لدويتو مع أسما لمنور

وقالت أصالة أنها سجلت أغنية باللهجة المغربية مع الفنانة أسما لمنور ووصفته بـ"ديو يجنن"، ولكنها حتى الآن لا تعرف موعد طرحه، وتنتظر تحديد شركة روتانا لموعد طرحه خلال الفترة المقبلة، وكشفت أيضاً عن استعدادها لعمل دويتو جديد مع الفنان رامي صبري، ولكنها لم تكشف تفاصيل أخرى عنه، وهو الدويتو الثاني في مسيرتهما بعد أغنيتهما "مش فاكر" الذي جمعهما منذ ما يقارب 10 سنوات.

مفاجآت فنية لأصالة في صيف 2022

وفاجأت الفنانة أصالة الجمهور في حفلها الأخير بجدة بأفكار جديدة في حفلاتها، وقالت إنها قررت في الفترة المقبلة تغيير خطتها في حفلاتها، ومنها غنائها لفنانين آخرين، وأضافت أنها قررت غناء الأغاني التي تعجبها أو تدندنها في الفترة الحالية سواء لفنانين راحلين أو مبتدئين، وقدمت في حفلها الأخير في جدة أغنية "قدك المياس" للراحل صباح فخري، وأغنية "على رمش عيونها" للراحل وديع الصافي وغيرها.

أصالة
أصالة

ونشرت أصالة فيديو لملخص حفلها في جدة ووجهت رسالة للجمهور على انستقرام وقالت: "بكلّ طلعه عالمسرح بتفاجئ بالرجال الصغار والبنات الصغار اللي موجودين حافظين بيسمعوا بيعبروا بياخدوني معهم على عالمهم المليان طموح وطاقة وحُب مُندفع وتعبير جنوني.. شكراً على هالرحلة الجديدة اللي أخدتوني معكم فيها.. كون جزء من ذكرياتكم وجزء من طموحكم ونجاحكم.. إنتوا ببالي وقت بختار أغنياتي وبحاول أستشيركم بخيالي وحسّ شو رح تحبوا .. بدنا نكمّل المشوار سوا ونحلى ونعلى وكلنا بدنا ننجح وبدنا نزيّن الدّنيي لغيرنا بالفرح بالموسيقى بصحبتنا الّلي ماصار أحلى منها.. بوعدكم أسعدكم وأهتمّ فيّي لآخر لحظه حتّى كون متل مارسمتوني بخيالكم.. روح بترعاكم وصوت يناديكم لمّا بتبعدوا عنّ حالكم .. بكلّ حفلة بحفظ وجوه منكم وبحتفظ فيهم.. سوا حنخلّلي الدّنيي أحلى".

الصور من حساب أصالة على انستقرام.

×