مي نور الشريف على خطى والدتها بوسي ..ابتعاد عن الأعمال الفنية وحضور في المناسبات العائلية والأعراس

مي نور الشريف حرصت على حضور حفل زفاف زميلتها وصديقتها دنيا عبد العزيز، فنشرت مجموعة صور لها عبر حسابها على انستغرام ظهرت فيها الى جانب العروسين حيث قدمت لهما التهاني، بينما كان ملاحظاً بأن الفنانة المصرية مي نور الشريف بات ظهورها مقتصرا على حضور بعض المناسبات الخاصة بأصدقائها الى جانب ظهورها في الاحتفالات العائلية المتعلقة بأفراد أسرتها، من اعياد ميلاد والدتها بوسي وشقيقتها سارة او خالتها الفنانة المعتزلة نورا، بينما تبتعد كليا في الفترة الحالية عن المشاركة بالأعمال الفنية، ما جعل الجمهور يتساءل هل قررت مي السير على نهج والدتها الفنانة بوسي التي لا تظهر فقط الا في بعض المناسبات مع ابتعادها عن الأعمال الفنية؟.

مي نور الشريف وأبرز المناسبات التي حضرتها مؤخرا

على الرغم من غيابها الفني، الى أن مي نور الشريف تحرص على التواجد على السوشيال ميديا والظهور على متابعيها من خلال بعض النشاطات التي تنحصر ضمن مشاركتها في الاحتفالات العائلية او المناسبات الخاصة مع صديقاتها من المشاهير، وآخرها ظهورها يوم أمس في حفل زفاف صديقتها دنيا عبد العزيز حيث حرصت على مشاركتها فرحتها والتقاط الصور التذكارية معهم، من ثم نشر هذه الصور عبر حسابها على انستغرام.

مي نور الشريف في زفاف زميلتها

مي نور الشريف لم تفوت ايضا حضور حفل زفاف صديقتها باكينام ابنة الفنان الراحل صلاح رشوان، قبل حوالي عام، فخطفت الأنظار بحضورها النادر في المناسبات، ونشرت صورا برفقة العروس حيث قدمت لها التهاني.

مي نور الشريف لم تفوت ايضا حضور حفل زفاف صديقتها باكينام

وتنشط مي نور الشريف في حضورها العائلي، وتحديدا في احتفالات أعياد ميلاد أفراد أسرتها، بدءا من والدتها النجمة بوسي، الى شقيقتها سارة وزوجها، وصولا الى الاحتفالات بعيد ميلاد خالتها الفنانة المعتزلة نورا، فتنشر مي العديد من اللقطات العائلية المبهجة التي تعكس اجواء هذه الحفلات العائلية والتي تعوض بها غيابها الفني عن الجمهور، الى جانب انتظار المتابعين ايضا لنشرها صورا جديدة لخالتها الفنانة نورا التي ابتعدت عن الفن والأضواء منذ سنوات طويلة وارتدت الحجاب.

تنشط مي نور الشريف في حضورها العائلي

وايضا، فإن الفنانة بوسي، والدة مي نور الشريف، يقتصر حضورها في الفترة الأخيرة على المشاركة في المناسبات الخاصة بأصدقائها المقربين من الفنانين او الاحتفالات العائلية.

كذلك لا تفوت مي نور الشريف احياء ذكرى وفاة والدها الراحل نور الشريف بصور مؤثرة عائلية حيث تستعيد ذكرياتها السعيدة معه، مرفقة بأدعية له، بينما يحرص النجوم على التفاعل معها وإحياء ذكرى زميلهم.

 

مي نور الشريف تبتعد عن الفن كوالدتها

ورغم ان مي نور الشريف كان لها حضور بارز في الأعمال الدرامية التي شاركت بها قبل سنوات، لكنها تغيب عن الفن منذ ما يقارب 4 سنوات حيث كانت آخر مشاركاتها في مسلسل "اللهم اني صائم" مع الفنان مصطفى شعبان، كذلك فإن والدتها الفنانة بوسي مبتعدة حاليا عن المشاركات الفنية منذ سنوات.

مي نور الشريف تبتعد عن الفن كوالدتها

ومع هذا الإبتعاد، فإن الجمهور دائما ما يطالب في تعليقاتهم على السوشيال ميديا، الأم والإبنة، بالمشاركة والحضور الفني معربين عن اشتياقهم لظهورهم وأدائهم التمثيلي المميز، وخاصة بأنهما يذكران الجمهور بوالدهما الراحل نور الشريف.

ومن الجدير ذكره بأن مي نور الشريف من مواليد 10 أبريل 1981، والدها النجم الراحل نور الشريف، ووالدتها بوسي، وعمتها الممثلة المعتزلة نور، وقد توقفت لفترة عن التمثيل في فترة مرض والدها، ثم استأنفت نشاطاتها لاحقاً، ومن أهم أعمالها الدرامية: الدالي، اللقاء الثاني، وادي الملوك، عرفة البحر، قضية معالي الوزيرة، متخافوش، اللهم إني صايم.

 

الصور المرفقة من انستغرام مي نور الشريف.