"بحضور ابن طارق العريان الأكبر"..كيف احتفلت أسرة أصالة بعيد ميلاد توأمها آدم وعلي؟

أسرة أصالة احتفلت بعيد ميلاد توأمها علي وآدم من زوجها السابق طارق العريان، المناسبة أقيمت في أجواء عائلية حضرها كذلك النجل الأكبر للمخرج طارق العريان.

أسرة أصالة تحتفل بعيد ميلاد توأمها من طليقها طارق العريان

شام الذهبي نشرت عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة صور جمعتها مع أخواتها التوأم علي وآدم بمناسبة عيد ميلادهما الـ11، شام الذهبي ظهر معها كذلك شقيقها خالد الذهبي وزوجها أحمد هلال، وسيطرت حالة من البهجة على أجواء عيد الميلاد الذي أقيم في إحدى أماكن الترفيهية الخاصة بالأطفال والألعاب القتالية، بينما أعدت شام الذهبي لأخواتها أكثر من كعكة بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادهما، كتب عليها أسمائهما، وأكدت ابنة الفنانة أصالة مدى سعادتها بالاحتفال بهذه المناسبة فكتبت تعليقا على الصور قالت فيه: "الاحتفاء بكما هو أحد أجمل الأشياء في حياتي! أنت مصدر سعادة منذ يوم ولادتكما، أخواتي يبلغان من العمر 11 عامًا".

رسالة أصالة لتوأمها علي وآدم

أصالة بسبب انشغالها في حفلاتها الغنائية وعدم وجودها في مصر لم تحضر عيد ميلاد توأمها علي وآدم لكن حرصت ابنتها شام على التواصل معها عبر الانترنت من أجل تقديم التهنئة لهما في فيديو نشرته شام الذهبي على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام"، أصالة نشرت أيضا أكثر من صورة من حفل عيد ميلاد توأمها عبر حسابها على "انستجرام"، ووعدت بأنها سوف تظل معهما دائما مؤكدة على أنهما مصدر السعادة بالنسبة لها.

شام الذهبي مع أخواتها وزوجها
شام الذهبي مع أخواتها وزوجها

فكتبت أصالة: "أنتوا النّور بحياتي أنتوا الأملّ.. أنتوا عيوني اللي بدّي شوف فيها الدّنيي حلوه حتّى وهيّي صعبة، بوعدكم تفرحوا طول ما أنا موجودة ..يا مصدر السّعاده ياكلّ الحلى الله يحفظكم ويسعدكم ويخلّيكم لبعض وإلي ياولاد قلبي وروحي ياعليني يا أدّومي ..الله يحفظ ولاد كلّ النّاس ويحفظ ولادي.. بدعي لقلوبكم تبقى منورة بالمحبّه والطّموح والنّجاح .. أنا وأنتوا قصّة حلوه وقصّه قدّوه وحكاية عيلة صغيرة بتقول بكلّ صبح ( الحمد لله نحنا سوا )..كلّ سنة وتوأمي بألف خير آمين يارب العالمين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

طارق العريان يحتفل بعيد ميلاد توأمه

طارق العريان احتفل أيضا مع توأمه علي وآدم بعيد ميلادهما الـ11، حيث نشر أكثر من صورة تجمعه بنجليه، وعبر من خلالها عن مدى حبه الكبير لهما وقدم كذلك التهنئة في هذه المناسبة فكتب تعليقا على الصورة قال فيه: "آدم وعلي عيد ميلاد سعيد، أحبكما جدا"، وكان طارق العريان قد حرص في الفترة الماضية على الظهور بشكل مستمر مع نجليه في أكثر من مناسبة وكذلك مع أبنه الأكبر عمر العريان في تأكيد منه على رعايته لأسرته وأنه قريب منها بشكل دائم.

طارق العريان مع نجيله آدم وعلي
طارق العريان مع نجيله آدم وعلي

الصور من حساب طارق العريان وأصالة وشام الذهبي على "انستجرام".