"أفتح قلبك للحياة ولا تقف مكانك" ..نسرين طافش تعود من إجازتها في مصر أكثر نشاطا

نسرين طافش عادت من إجازتها في مصر بعدما أمضت أياما هناك زرات فيها العديد من المعالم السياحية التاريخية والأماكن الترفيهة، فنشرت خلال الساعات الماصية مجموعة صور جديدة بعد وصولها الى مدينة دبي حيث بدت بإطلالة حيوية خاصة مع ارتدائها للملابس الصيفية الملونة، وارفقت ذلك بتدوينة تضج تفاؤلا وأملا بالحياة.

نسرين طافش تعود الى دبي

النجمة نسرين طافش عادت الى مقر إقامتها في دبي بعد قضائها إجازة سياحية في مصر زارت من خلالها اجمل المعالم التاريخية والترفيهية هناك، فشاركت جمهورها بجلسة تصوير مميزة اظهرت فيها معالم مدينة دبي، وتحديدا برج خليفة، وظهرت نسرين طافش متألقة بملابس صيفية ملونة تألفت من تنورة طويلة وكروب توب، وتميز قماش ملابسها بالألوان المتداخلة المبهجة، كذلك بدت نسرين برشاقة ملفتة بهذا الستايل.

نسرين التي عادت نشيطة من إجازتها في مصر، أرفقت صورها بتدوينة إيجابية دعت فيها الى التفاؤل والتسلح بالعلم والشجاعة، فكتبت قائلة :"افتح باب قلبك للحياة ، ركز في اللحظة الحالية فقط ، تقبل أكثر ، تعلم ، تطور ، كن شجاعا ولا تقف مكانك"، وأرفقت ذلك بهاشتاغ مدينة دبي مع ايموجي قلب، تعبيرا منها على مدى حبها الكبير لدبي.

وكانت نسرين طافش شاركت متابعيها بصور اظهرت استعدادتها للعودة الى دبي وانتهاء اجازتها في مصر، فظهرت بصور وهي ترتدي ملابس كاجوال تألفت من بنطلون أصفر وبلوزة بيضاء وعلقت قائلة :" "السفر ، يتركك عاجزًا عن الكلام ، ثم يحولك إلى راوي قصص".

إجازة نسرين طافش في مصر

نسرين طافش أمضت إجازة ممتعة في مصر وحرصت على تسجيل أبرز اللحظات خلال زيارتها الأماكن الأثرية والساحرة بمصر، فزارت مدينة الأقصر وخاضت تجربة التحليق بالمنطاد الذي استطاعت من خلاله أن ترى مشاهد ساحرة للحظة شروق الشمس والحقول الخضراء.

 

نسرين طافش وصفت تجربة المنطاد بالممتعة وكتبت تعليقا على الصور: "عادة أنا عندي رهاب من الأماكن المرتفعة بس تجربة المنطاد مع مشاهدة شروق الشمس في الأقصر ما بتتفوت، كانت ممتعة جدًا منظر النيل من فوق مع الحقول الخضرا حواليه مشهد فريد وأكيد أكيد برجع بعيدها"،

جولة على اجازة نسرين طافش

كما زارت نسرين طافش، عمبد الكرنك الأثري وسجلت هذه اللحظات بمجموعة من الصور بين أرجاء المعبد، وأعربت نسرين عن سعادتها بجولتها السياحية هذه حيث علقت على الصور قائلة :"غرام في الكرنك".

مسلسل نسرين طافش في شهر رمضان 2022

نسرين طافش أطلت الجمهور في شهر رمضان من خلال بطولة مسلسل "جوقة عزيزة" ولاقى العمل نجاحا لافتا وأصداء ايجابية بين رواد السوشيال ميديا، وشارك فيه نخبة من نجوم سوريا وأبرزهم الفنان سلوم حداد، وأيمن رضا، وهبة نور، ووسام حنا، وعدنان أبو الشامات، والعمل من تأليف خلدوان قتلان، وإخراج تامر إسحاق، وانتاج : شركة غولدن لاين".

الصور المرفقة من حساب نسرين طافش على انستغرام.