النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

اللحظات الأولى للأمومة..النجمات بلقطات سعيدة مع أطفالهن بعد ساعات من الولادة وأحدثهن عزة زعرور

عبير سندر فور ولادتها
1 / 8
عبير سندر فور ولادتها
ساندي بعد الولادة
2 / 8
ساندي بعد الولادة
ريما فقيه وسط اسرتها
3 / 8
ريما فقيه وسط اسرتها
بلقيس مع طفلها وزوجها السابق
4 / 8
بلقيس مع طفلها وزوجها السابق
جيانا كرزون وزوجها وطفلتها
5 / 8
جيانا كرزون وزوجها وطفلتها
طفل عبير سندر عقب ولادته
6 / 8
طفل عبير سندر عقب ولادته
عزة زعرور تنشر الصورة الاولى الواضحة لطفلها الاول
7 / 8
عزة زعرور تنشر الصورة الاولى الواضحة لطفلها الاول
عزة زعرور من المستشفى مع طفلها
8 / 8
عزة زعرور من المستشفى مع طفلها

اللحظات الأولى من الأمومة التي تعقب الولادة مباشرة، تعتبر من أفضل اللحظات التي تحرص الأمهات من النجمات على توثيقها ومشاركتها مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، لتعبر كل منهن عن مدى سعادتها باستقبال مولودها الجديد وتجربة مشاعر الأمومة سواء لأول مرة، أو لمرات متعددة.

النجمات يوثقن اللحظات الأولى من الأمومة 

ومؤخرًا حرصت عدد من النجمات والمشاهير على توثيق اللحظات الأولى التي تجمعهن مع أطفالهن بعد الولادة، أو تجمع الأطفال مع آبائهم، ليشاركوا الجمهور بالتغيرات الإيجابية التي طرأت على حياتهم وزيادة عدد أفراد الأسرة.

ومن أحدث هؤلاء النجمات والمشاهير اللواتي وثقن اللحظات الأولى من لقائنا بأطفالهن كانت عزة زعرور التي نشرت عدة صور لها مع طفلها شمس، وعبرت عن مدى سعادتها وزوجها باستقبال مولودهما، وكتبت في تعليقها على إحدى الصور: "قلبنا مش واسع الفرحة، وما مصدقين وإحنا نكتشف الحياة من جديد معك.. بداية مرحلة جديدة مع شمسي".

عزة زعرور وساندي تكشفان ملامح مولود كل منهما 

كما قررت بعد مرور شهر ونصف من الولادة أن تشارك الجمهور بصورة جديدة ظهرت ملامح طفلها فيها بشكل واضح، وعلقت عليها بقولها: "هون في هاي الصورة من شهر ونص كنت في قمة تعبي.. آلام العملية، وبعد أيام متواصلة في المستشفى وبدون نوم. أكيد واضح على شكلي.. بس بتعرفو شو؟ هاي الضحكة والضمة قدرو يخلوني أتحمل كل شي ويعطوني قوة كبيرة.. ووقتها عرفت شو يعني عنجد معنى كلمة أمومة".

النجمة ساندي من بين النجمات اللواتي قررن الكشف عن صورهن مع أطفالهن الجدد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وظهرت ساندي داخل المستشفى وهي تحمل طفلها "راين"  وعلقت المطربة وقتها وكتبت على الصورة: "اللهم احفظه لي واجعله سندًا لي في الدنيا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sandy (@sandyofficial)

بلقيس وريما فقيه واحتفالات راقية بالمولود الجديد

النجمة بلقيس حرصت كذلك على نشر الصورة الأولى لها مع مولودها تركي بعد ساعات من ولادته، وذلك عبر انستجرام، وظهرت في الصورة بصحبة زوجها السابق وهما يحملان الطفل، وعلقت وقتها على الصورة وقالت: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، رزقنا اليوم بطفلنا الأول تركي بن سلطان، جعله الله من مواليد السعادة ورزقنا بره وهدايته وصلاحه، شكراً لكل من بارك والله يرزقكم جميعا بالذرية الصالحة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

ريما فقيه حرصت في كل مرة تستقبل فيها مولود جديد، على نشر صورها مع المولود بمجرد ولادته، ومن بينه عندما استقبلت طفلتها الثالثة ونشرت حينها أول صورة لطفلتها الصغيرة، حيث ظهرت خلال تواجدها بالمستشفى وهي تحمل طفلتها التي أطلقت عليها اسم أميرة، وكان من حولها زوجها وسيم صليبي وطفليها الأخرين "ريما وجوزيف"، وعلقت ريما على الصورة وقتها قائلة: "ثم أصبحنا 5"، ليرد زوجها عليها قائلًا: "أحبك وأحب عائلتنا يا ملكتي".

ديانا كرزون وعبير سندر 

النجمة الأردنية ديانا كرزون قررت نشر أول صورة لابنتها سلمى بعد أيام من ولادتها وشاركت الجمهور بصورة للطفلة مع والدها الإعلامي معاذ العمري وهو يتأملها ويهم بتقبيلها في ظل حرص الثنائي على إخفاء وجه الطفلة وملامحها، لتعبر وقتها ديانا عن مدى السعادة التي تسيطر على الثنائي بعد أن رزقا بأول مولود لهما.

من جانبها أعلنت الفاشينيستا السعودية عبير سندر عن استقبالها طفلها الأول ونشرت عبر حسابها على خاصية القصص القصيرة بانستجرام، الصورة الأولى لطفلها وأظهرت فقط فمه وفي صورة أخرى يده، وعلقت قائلة: "الحمد لله حمدا كثيرا طيبا يارب احميه وبارك لنا فيه، ما شاء الله تبارك الله".

الصور من حسابات النجمات بانستجرام 

×