النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بعدما ساندته برسالة مؤثرة عقب إصابته بالسرطان.. تعرفوا على تفاصيل الأعمال الفنية التي جمعت شريهان وهشام سليم

شريهان في احدى جلسات التصوير
1 / 5
شريهان في احدى جلسات التصوير
النجمة شريهان في مسرحية كوكو شانيل
2 / 5
النجمة شريهان في مسرحية كوكو شانيل
شريهان وهشام سليم
3 / 5
شريهان وهشام سليم
هشام سليم في احد البرامج
4 / 5
هشام سليم في احد البرامج
شريهان في ظهور سابق
5 / 5
شريهان في ظهور سابق

شريهان النجمة المصرية الشهيرة حرصت على دعم صديقها الفنان هشام سليم بعد إعلان إصابته بمرض السرطان، خلال الأيام القليلة الماضية، وحرصت على نشر صورة لها تجمعها به من كواليس أحد أعمالهما الفنية، وذلك عبر حسابها على انستجرام.

شريهان تساند هشام سليم بعد الإعلان عن إصابته بمرض السرطان

وعلقت شريهان على الصورة وقالت: "سلامتك حبيبي.. سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامي الطيبة الجميلة"، ونالت التدوينة تفاعلًا وانتشارًا كبيرًا بين متابعين الثنائي الذين حرصوا على تقديم الدعم والمساندة لهشام سليم وتمنوا له الشفاء العاجل والتغلب على تلك المحنة الصحية بقوة.

وكان الثنائي قد ربطتهما علاقة صداقة قوية بعد أن تعاونا فنيًا في 4 أعمال ناجحة ومتنوعة، نالت إعجاب الجمهور فور عرضها، وكان من بينها مسرحية "شارع محمد علي" التي شارك في بطولتها بجانبهما كل من النجم فريد شوقي والمنتصر بالله ووحيد سيف وسهير الباروني، والمسرحية دارت في إطار استعراضي كوميدي حول بطلة فرقة موسيقية واستعراضية من شارع محمد علي، ترتبط بقصة حب مع جارها وتحاول تحقيق حلمها في الحب والفن.

هشام سليم وشريهان وأعمال استعراضية ناجحة في مسيرتهما

فيلم "كريستال" من بين الأعمال الاستعراضية التي قدمتها شريهان مع هشام سليم، وتدور أحداثه حول إصابة نجمة استعراض تدعى ندى بإصابة شديدة تمنعها من ممارسة لاستعراض مجددًا، وتبحث ندى عن راقصة جديدة للفرقة الاستعراضية لتكون البطلة بدلًا منها لتشاهد فتاة تدعى "حسنة" وهي ترقص في أحد الموالد فتعجب بها وتقرر تدريبها، وتحاول الفتاة التي كانت مرشحة لتكون البطلة أن تتخلص من حسنة، وسط دعم حبيبها أحمد أو هشام سليم.

والعمل شارك في بطولته كل من إيمان وعبد المنعم مدبولي وصلاح قابيل والمنتصر بالله وعلا رامي وراندا وصلاح عبد الله وغيرهم.

فيلم "ميت فل" من أبرز الأعمال السينمائية التي نالت إعجاب الجمهور وجمعت  هشام سليم وشريهان مجددًا، ودارت أحداثها حول شخص يدعى كمال يعمل حمالًا في أحد الفنادق، ويقابل دلال التي تعمل كسكرتيرة، يقعان في الحب ولكن يكذب كلٍ منهما على الآخر ويدعي أنه ابن أسرة ثرية، وبعد الزواج يكتشفان الحقيقة، ويبحثان لهما عن أب ثري، ويجدان ضالتهما في مليونير يقبل بهما كابن وبنت له، دون أن يعرف حقيقة أنهما متزوجان.

والعمل شارك في بطولته بجانب الثنائي كل من حسن حسني وأشرف عبد الباقي وانتصار ومخلص البحيري وسعيد طرابيك وأخرين.

أبرز الأعمال التي جمعت هشام سليم وشريهان

فيلم "فضيحة العمر" من الأعمال الأولى التي جمعت النجمين المصريين معًا في السينما، ويعتبر العمل من أبرز الأعمال السينمائية التي تنال إعجاب الجمهور، ودارت أحداث الفيلم حول الدكتور شاهين الذي يتلقى مكالمة من أجل إسعاف مريض، ويفاجأ بلواحظ مريضة بالكلى والتي تتهمه بالاعتداء ويحاول الطبيب إثبات براءته من هذه التهمة التي لم يرتكبها.

والفيلم قام ببطولته شريهان وهشام سليم وكمال الشناوي ونهى العمروسي وأحمد خميس وراندا ويوسف عيد.

الصور من حساب شريهان بانستجرام والبرامج التي ظهر فيها هشام سليم مسبقًا
 

×