النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

لقطات من حفل أصالة في موسم جدة..تعلق على "شعرها" وزوجها يساندها دائمًا

أصالة في موسم جدة
1 / 5
أصالة في موسم جدة
أصالة في حفلها بموسم جدة
2 / 5
أصالة في حفلها بموسم جدة
أصالة تطرب الجمهور في الحفل
3 / 5
أصالة تطرب الجمهور في الحفل
أصالة في احدث حفلاتها
4 / 5
أصالة في احدث حفلاتها
أصالة تتفاعل مع الجمهور
5 / 5
أصالة تتفاعل مع الجمهور

أصالة النجمة السورية أحيت حفلًا غنائيًا مساء اليوم الخميس، ضمن فعاليات موسم جدة، على مسرح الصالة الخضراء وسط حضور جماهيري ضخم كالمعتاد في حفلاتها.

زوج أصالة يساندها في أحدث حفلاتها بموسم جدة

أصالة نالت اهتمام الجمهور بالتزامن مع أحدث حفلاتها بالمملكة العربية السعودية، وحرصت على الوصول لمكان الحفل بصحبة زوجها فائق حسن الذي يعتبر الداعم الأكبر لها في معظم حفلاتها، حيث إنه نادرًا ما يفوت أي حفل غنائي تحييه زوجته في أي مكان.

وظهرت أصالة وهي تدخل مكان الحفل ممسكة بيد زوجها وتمازح الجميع من حولها بطرافة، وتغني "مرحبتين"، لترحب بهذه الجملة بكافة الحضور ومنظمي الحفل.

أصالة تطرب الجمهور في حفلها بالسعودية

وصعدت أصالة إلى خشبة المسرح وقدمت مجموعة كبيرة من أغانيها المميزة التي لاقت إعجاب الجمهور وسط حفاوة وتصفيق حار من جمهورها، الذي تفاعل مع أغانيها بترديد الكلمات والانسجام مع حالة الطرب التي خلقتها النجمة الشهيرة، كما أعادوا نشر لقطات من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن بين الأغاني التي قدمتها أصالة بالحفل أغنية "شكرًا" و"بنت أكابر" و"بعدك عني" و"خانات الذكريات" و"سامحتك" و"جابوا سيرته" وعبرت أصالة عن مدى سعادتها وانسجامها بطريقة تفاعل الجمهور معها خاصة في أغنية "بعدك عندي"، حيث طغت أصوات الجمهور على صوت الفرقة الموسيقية في بعض الفقرات. 

أصالة تتفاعل مع الجمهور وتعلق على شعرها

وحرصت أصالة على التفاعل مع الجمهور خلال الحفل، وطلبت منهم أن يقوموا بإهدائها أغنية، كما حرصت على أن تنبه الحضور بأن شعرها بات أطول عن ذي قبل بعدما قررت قصه مؤخرًا  وقالت: "لاحظتوا إن طولوا شعراتي.. في تقدم".

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يحيي عدد من نجوم الطرب خلال الأيام المقبلة، حفلات غنائية ضخمة بموسم جدة، ومن بينهم بهاء سلطان الذي يقدم حفلا غنائيا لأول مرة في السعودية بمشاركة الفنان سيف نبيل وDJ Aseel، وذلك في يوم الجمعة 27 مايو بالصالة الرياضية الخضراء باستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

كذلك أعلنت أنغام عن مشاركتها في موسم جدة قريبًا ونشرت أنغام بوستر حفلها الجديد وتفاصيله عبر حسابها بانستجرام لتروج لحفلها المقبل يوم 4 يونيو، وسط تفاعل الجمهور الذي اطمئن بذلك على حالتها وتأكدوا من استقرار وضعها الصحي.

الصور من حسابات روتانا لايف بتويتر وموسم جدة بانستجرام

×