النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

5 مسلسلات رعب وإثارة نجحت من خلالها "شاهد" في المنافسة بقوة وتحقيق نجاحات متوالية.."البيت بيتي" أحدثها

منة شلبي في مسلسل في كل اسبوع يوم جمعة
1 / 7
منة شلبي في مسلسل في كل اسبوع يوم جمعة
مسلسل جمجوم وبم بم
2 / 7
مسلسل جمجوم وبم بم
منة شلبي
3 / 7
منة شلبي
دينا الشربيني وتقلا شمعون في مسلسل الزيارة
4 / 7
دينا الشربيني وتقلا شمعون في مسلسل الزيارة
ريم عبد الله في مسلسل عندما يكتمل القمر
5 / 7
ريم عبد الله في مسلسل عندما يكتمل القمر
كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر
6 / 7
كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر
مسلسل البيت بيتي
7 / 7
مسلسل البيت بيتي

منصة شاهد باتت تنافس المنصات العالمية والعربية مؤخرًا وتحرص على تلبية اهتمامات الجمهور العربي وتقديم العديد من الأعمال الفنية الناجحة التي دائمًا ما تتصدر الترند مع عرضها على المنصة وتنال إعجاب الجمهور والنقاد.

وقدمت منصة شاهد منذ انطلاقها العديد من المسلسلات الدرامية المتنوعة، كما أنها حرصت على التركيز على فئات الأعمال التشويقية والرعب كذلك التي تثير حماس الجمهور، لتحصد النجاح الساحق من خلالها، وكان أحدث تلك الأعمال "البيت بيتي" الذي بدأ عرضه منذ يوم واحد فقط، لكنه نجح في حصد ردود أفعال إيجابية من قبل المشاهدين وتصدر الترند بمجرد بدء عرض حلقاته.

البيت بيتي

مسلسل "البيت بيتي" يشارك في بطولته كل من كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر لأول مرة معًا، إضافة إلى سليمان عيد وميرنا جميل ومحمد محمود عبد العزيز ومحمود حافظ وسامي مغاوري ومحمد أوتاكا وياسر علي ماهر وعلا رامي وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي.

وتدور أحداث حلقات المسلسل الجديد في إطار من الرعب والتشويق حول شاب مستهتر يرث من والده قصرًا قديمًا، وتجمعه الصدفة بسائق تاكسي يضطر للعيش معه  في القصر وسط العديد من المواقف الكوميدية الممزوجة بمشاهد مرعبة.

عندما يكتمل القمر

من بين الأعمال التي تم تصنيفها بأنها تدور في إطار من الرعب والتشويق، وعرضت عبر المنصة الشهيرة كان مسلسل "عندما يكتمل القمر" الذي دار حول شخصية جمعان وهو رجل خمسيني، يعاني من الفقر المدقع، لكنه فكر أن يعود الى قرية والدته بحثًا عن منزلها القديم ليبيعه، إلا أنه وجد البيت قد أصبح عبارة عن مكان قديم يسكنه أسرة من الجن، من بينهم الجنية فلوة التي كان يحبسها والدها في البيت والتي تحررت بدخول جمعان إليه.

والعمل شهد العديد من المشاهد المثيرة و المشوقة والكوميدية كذلك أحيانًا، ونال إعجاب الجمهور وحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه، وهو من بطولة ريم عبد الله وفيصل العميري ومحمد الطويان وأحمد شعيب وغيرهم.

جمجوم وبم بم

مسلسل "جمجوم وبم بم" تم تصنيفه بأنه عمل كوميدي لكن أحداثه دارت أيضًا في إطار من التشويق والإثارة حيث دارت أحداث حلقاته حول كل من جمجوم وبمبم اللذان قررا تأسيس شركة متخصصة في مكافحة الظواهر الخارقة والمرعبة، ولكن يجد الثنائي أنفسهما في مواجهة الأشباح واللصوص ومصاصي الدماء وغيرها.

والعمل من بطولة محمد سلام ومحمد عبد لرحمن وميرنا جميل ومحمد محمود ومحمد ثروت وأحمد فتحي وياسر الطوبجي ورجاء الجداوي وغيرهم.

في كل أسبوع يوم جمعة

مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" بالرغم من أنه مصنف كمسلسل دراما وتشويق، بعيدًا عن فكرة الرعب، إلا أن العمل اعتبره البعض من بين المسلسلات ذات الأحداث المخيفة التي عرضت مؤخرًا، ودارت حلقاته حول شخصية ليلى ذات الماضي المجهول التي تضطر للعيش مع عماد الذي يعاني من اضطراب عقلي داخل منزله، كزوجة له بحسب صفقة عقدتها مع والدته، لكنها تتورط في عدة جرائم وتستغل عماد في مساعدتها على إخفاء جرائمها.

والمسلسل من بطولة منة شلبي التي ترشحت لأكثر من جائزة عن دورها بالمسلسل ومن بينها جائزة الإيمي الدولية، كما شارك في البطولة كل من آسر ياسين وسوسن بدر وأحمد خالد صالح وعبد العزيز مخيون وشريف سلامة وغيرهم.

الزيارة

مسلسل "الزيارة" من بين الأعمال التي حققت صدى واسعا كذلك بمجرد عرضها على منصة شاهد، ونجحت في خطف انتباه الجمهور وردود الأفعال الإيجابية، وتدور الأحداث حول إنصاف التي تصل من القاهرة إلى بيروت سنة 1981، في زيارة غير متوقعة لأحد المنازل، والهدف من هذه الزيارة هو إزالة لعنة عائلة "حداد" والتخلص من الشر المسيطر عليهم وعلى منزلهم، لكن منذ لحظة وصولها تقع أحداث خارقة للطبيعة ومرعبة.

والعمل من بطولة دينا الشربيني وتقلا شمعون وكارول عبود وإيلي متري وسينتيا كرم وغيرهم، وتأليف مريم نعوم ومحمد عبد الكريم وإخراج أدولفو مارتينيز

الصور من منصة شاهد وحسابات النجوم بانستجرام

×