بعد قدوم طفله الثاني..أبرز اللحظات المميزة التي جمعت الفنان الكويتي بشار الشطي مع أفراد أسرته

بشار الشطي احتفل بقدوم مولود جديد أطلق عليه اسم يعقوب خلال الساعات الماضية، والذي يعد طفله الثاني بعد سنوات طويلة من ميلاد ابنه الأكبر عبدالرحمن، الفنان الكويتي أعتاد كذلك في السنوات الماضية على تسجل أبرز اللحظات المميزة التي تجمعه بأفراد عائلته.

بشار الشطي يحتفل بقدوم طفله الثاني

بشار الشطي نشر عبر حسابه على "انستجرام" صورة تجمعه بمولوده الثاني يعقوب الذي تمنى أن يصبح ذرية صالحة، حيث علق الفنان الكويتي على الصورة فكتب : "الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه الحمدلله على عظيم فضله وكرمه واحسانه بفضل الله تعالى و كرمه رزقني الله بمولود أسميته، (يعقوب)، اسأل الله أن يبارك فيه وينبته نباتا حسناً، الله يحفظلكم عيالكم وأحبابكم يارب"، وحرص العديد من النجوم على تقديم التهاني للفنان بشار الشطي في هذه المناسبة، الذي أعاد بعضهم نشر صورة الفنان الكويتي مع مولوده وقدموا له التهاني ومن بينهم الفنان خالد الرفاعي، وعلي نجم، ولولوة الملا، وناصر الدوسري، وهيا عبدالسلام، وعبدالله بوشهري، وبلقيس، ومحمد الشعيبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bashar Alshatti (@basharnoo)

أجمل لحظات بشار الشطي مع عائلته

بشار الشطي من النجوم الذين يفضلون تسجيل أجمل اللحظات مع عائلتهم، وكذلك توجيه الرسائل لهم في العديد من المناسبات المختلفة، وكان لعبدالرحمن بشار الشطي نجل الفنان بشار الشطي النصيب الأكبر من الاهتمام، حيث يحافظ والده دوما على نشر صور نجله الأكبر عبدالرحمن عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي وتوجيه له الرسائل والتي كان آخرها احتفاله بعيد ميلاده والتي عبر فيه عن مدى حبه الكبير له.

فكتب بشار الشطي في رسالته الأخيرة لنجله عبدالرحمن: "ولا كلمة حب تكفي لأني أحبك حب كبير، إذا قلت البحر البحر بدنيا غرامي شي صغير، سما حب وأرض محبه طير بكل الشوق يطير، كل عام وأنت بخير ياحبيب دنيتي وأحلى مافيها وعسى عمرك هدد مو عدد ياروحي و اشوفك أحسن الناس و مثل ما تحب وتتمنى وزود".

بشار الشطي مع نجله
بشار الشطي مع نجله

بشار الشطي سجل  أيضا لحظات مميزة مع ابنة شقيقه التي نشر صور تجمعه بها عبر حسابه على "انستجرام" وتمنى لها الصحة والعافية وأن يجعلها الله ذرية صالحة لوالديها، وأن يشاهدها عمها كذلك عروس في المستقبل فكتب بشار الشطي تعليقا على الصورة قال فيه: "عسى الله يطول بعمرج ويخليج لأمج وابوج يعطيني عمر و ازفج عروس ياروح عمج".

بشار الشطي نشر أيضا صورة آخرى مع ابنة أخيه الطفلة وهو يعزف لها بشكل طريف في صورة سجل فيها مدى ارتباطه الكبير بعائلته وعلق عليها النجم الكويتي فكتب: "ياهلا ومليون مرحب ياهلا يانغمة الدنيا و لحن هالكون لا حزن قلبي بشوفج (سلا) وينتثر بهالفضا مليون لون".

بشار الشطي مع ابنة أخيه
بشار الشطي مع ابنة أخيه

رسائل بشار الشطي لنجله ووالدته

بشار الشطي نشر أيضا صورة تجمعه بنجله عبر حسابه على "انستجرام" وهو يقدم له بعض النصائح المهمة عن الحياة وكيف ينجح في مواجهتها فكتب تعليقا عليها قال فيه: "يا بني..لا تلتفت خلفك أشياء كثيره سيئة.. سيئة جدا قد توجعك.. هناك من يكره تقدمك، وهناك من يتمنى أن يوقفك.. وهناك من يتمنى أن يراك خلفه"، وأضاف: "يابني كن وحيدا في الطريق الصحيح.. ولا تكن زعيما في الطريق الخطأ.. يابني..إن تسقط لن يرحمك احد.. وان تتعثر سيحاول الكثير اسقاطك.. يابني كن شيئا في مكان.. ولا تكن لاشيء في كل مكان.. يابني لا تلتفت.. إلا اذا أردت الرجوع خلفهم..أو قررت أن تكون مثلهم.. وأنا اعلم بأنك لست مثلهم"، بشار الشطي يحرص كذلك على توجيه رسائل التهاني لوالدته في المناسبات المختلفة ونشر هذه الرسائل التي يعبر فيها عن تقديره الكبير لها ولدورها المهم في حياته.

بشار الشطي مع نجله عبدالرحمن
بشار الشطي مع نجله عبدالرحمن 

الصور من حساب بشار الشطي على "انستجرام".