النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نجمات فضلن الابتعاد عن الفن رغم عدم إعلانهن الاعتزال رسميا وبينهن عبلة كاملة وسهير المرشدي

الفنانة سهير المرشدي والفنانة نيللي
1 / 7
الفنانة سهير المرشدي والفنانة نيللي
عبلة كامل في مسلسل "سلسال الدم"
2 / 7
عبلة كامل في مسلسل "سلسال الدم"
نيللي تنفي اعتزالها الفن
3 / 7
نيللي تنفي اعتزالها الفن
سبب رفض الفنانة سهير المرشدي العودة للأعمال الفنية
4 / 7
سبب رفض الفنانة سهير المرشدي العودة للأعمال الفنية
نيللي تبتعد عن الأعمال الفنية
5 / 7
نيللي تبتعد عن الأعمال الفنية
الفنانة عبلة كامل ومحمد صبحي
6 / 7
الفنانة عبلة كامل ومحمد صبحي
رغدة تنفي اعتزالها العمل الفني
7 / 7
رغدة تنفي اعتزالها العمل الفني

سهير المرشدي النجمة المصرية الشهيرة ابتعدت خلال السنوات الماضية عن المشاركة في أي أعمال فنية، لتنضم للعديد من النجمات في الفترة الأخيرة اللاتي فضلن الابتعاد عن الشاشة وعدم المشاركة في أعمال فنية جديدة رغم عدم إعلان اعتزالهن.

سبب ابتعاد سهير المرشدي عن الشاشة

سهير المرشدي الفنانة المصرية كشفت ابنتها الفنانة حنان مطاوع عن سبب غياب والدتها في السنوات الأخيرة عن الشاشة وعدم المشاركة في أي أعمال فنية جديدة، حنان مطاوع أكدت أن والدتها ابتعدت عن الشاشة بسبب رغبتها في اختيار الأدوار التي تتناسب مع تاريخها الفني الكبير، وأن اختيارتها تأخذ وقت طويل من الصبر وكذلك الدراسة لأي عمل يقدم إليها، وأن الفنانة سهير المرشدي لا تريد أن يكون ظهورها لمجرد الظهور.

فقالت حنان مطاوع: "والدتي تشعر بغيرة كبيرة على تاريخها الفني، وتحتاج إلى دور لكي يستفزها من أجل أن تعود به إلى الشاشة، وأن عودتها يجب أن تكون خطوة جديدة وإضافة لمسيرتها"، سهير المرشدي كان آخر عمل شاركت فيه هو مسلسل "طايع" الذي تم عرضه في رمضان 2018، وقدمت فيه النجمة المصرية شخصية "عواطف"، ومنذ ذلك الوقت لم تتعاون في أي عمل درامي أو سينمائي خلال السنوات الأربعة الماضية.

حنان مطاوع وسهير المرشدي
حنان مطاوع وسهير المرشدي

عبلة كامل فضلت الابتعاد دون إعلان الاعتزال

عبلة كامل النجمة الشهيرة والتي تصدر اسمها محركات البحث في الأيام الماضية وذلك بعدما ترددت أخبار حول اعتزالها للعمل الفني، في وقت ترفض الفنانة المصرية الظهور للتأكيد هذا الأمر أو نفيه، مما جعل اسمها محط اهتمام الجمهور وكذلك حيرته، فالنجمة المصرية منذ أكثر من 4 سنوات لم تشارك في أي عمل فني، وذلك بعدما عرض لها مسلسل "سلسال الدم 5" 2018.

عبلة كامل اختفت منذ ذلك التاريخ، وفضلت الابتعاد عن الشاشة وعدم تقديم أي دور جديد رغم العروض التي قدمت لها في السنوات الأخيرة والتي كان من بينها عرض من المنتج جمال العدل الذي اختار عبلة كامل لبطولة عمل لكنها رفضت، مما تسبب في حيرة جمهورها، وسعى زوجها السابق الفنان أحمد كمال لنفي ما تردد من شائعات حول اعتزال الفنانة المصرية.

عبلة كامل ابتعدت عن الشاشة
عبلة كامل ابتعدت عن الشاشة

نيللي تؤكد عدم اعتزالها العمل الفني

نيللي ظهرت في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2021 من أجل تكريمها بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، وردت الفنانة المصرية التي تألقت في عشرات الأعمال الفنية ما بين السينما والدراما والفوازير على شائعات اعتزالها، حيث أنها لم تشارك في أي عمل منذ أكثر من 17 عام، حث كان آخر عمل لها مسلسل "قصاقيص ورق" 2005.

نيللي أوضحت خلال تكريمها سر غيابها طوال هذه السنوات، فأكدت أنها لم تعتزل الفن كما تردد، وأن هناك أعمال تعرض عليها من أجل المشاركة فيه لكنها ترفضها، فقالت النجمة المصرية في حوار جمعها مع النجم الراحل سمير صبري في لحظة تكريمها: "أنا لم اعتزال الفن لكن ارفض أعمال تقدم لي ولا أنكر ذلك".

رغدة ابتعدت عن الشاشة لسنوات

رغدة من النجمات اللاتي واجهن أيضا شائعات مستمرة حول اعتزلهن العمل الفني وعدم ظهورهن على الشاشة من جديد، وذلك بسبب غياب الفنانة السورية عن المشاركة في أي عمل منذ مسلسل "الضاهر" 2019، الذي يعتبر آخر عمل قد شاركت فيه، كما ظهرت كذلك في صورة وهي ترتدي الحجاب مما جعل البعض يعتقد أن الفنانة قررت اعتزال الفن، لكنها ظهرت لتنفي هذا وتؤكد عدم صحة شائعات اعتزالها.

الفنانة رغدة
الفنانة رغدة 

الصور من حسابات النجمات على "فيس بوك" و"انستجرام" وحسابات أحمد كمال ومحمد صبحي.

×