النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"دعم عائلتها ونصائح للجمهور".. هكذا اختلف تواجد حلا شيحة على انستقرام بعد ابتعادها عن الفن

حلا شيحة وأبنائها
1 / 7
حلا شيحة وأبنائها
حلا شيحة
2 / 7
حلا شيحة
حلا شيحة
3 / 7
حلا شيحة
حلا شيحة وأسرتها
4 / 7
حلا شيحة وأسرتها
حلا شيحة وابنتها
5 / 7
حلا شيحة وابنتها
حلا شيحة وصديقاتها
6 / 7
حلا شيحة وصديقاتها
والد حلا شيحة وابنتها
7 / 7
والد حلا شيحة وابنتها

حلا شيحة، الفنانة المصرية المعتزلة، استغلت تواجدها على انستقرام والمتابعة الكبيرة التي تحظى بها، في تحويل نشاطها عليه إلى دعم أسرتها ونشر صور ولقطات عائلية لها باستمرار، وكذلك في توجيه النصائح النفسية والاجتماعية للجمهور.

حلا شيحة تشارك الجمهور أحدث صور ابنتها مع والدها

وواصلت الفنانة المعتزلة حلا شيحة نشاطها على انستقرام في الفترة الأخيرة رغم اعتزالها الفن، وتحرص على نشر صورها العائلية باستمرار ودعم أسرتها، وكانت آخرها اليوم بعدما شاركت الجمهور أحدث صورة لابنتها "عائشة" مع والدها الفنان أحمد شيحة، ووجهت من خلالها رسالة ونصيحة للجمهور وقالت: "حبيت اشاركم صورة يمكن عادية بس فيها معاني كتيرة، والدي الغالي وبنوتي عائشة ماسكين ايد بعض بيتمشوا في الطبيعة، الجد مع الحفيدة مشاعر حلوة".

والد حلا شيحة وابنتها
والد حلا شيحة وابنتها

حلا شيحة تقدم النصائح لجمهورها على انستقرام

ولم يقتصر نشاط حلا شيحة على انستقرام على مشاركة الجمهور أبرز لحظاتها العائلية فقط، ولكنها تحرص أيضاً على توجيه النصائح المختلفة للجمهور عبر انستقرام، وتشاركهم عدة منشورات حول الدعم النفسي والصحة النفسية، وكذلك تنشر حلا شيحة باستمرار عدة معلومات ونصائح طبية وصحية للجمهور، بالإضافة إلى النصائح الاجتماعية، وهو الأمر الذي جعلها متواجدة باستمرار على انستقرام رغم غياب نشاطها الفني وقلة ظهورها.

ونشرت حلا شيحة في الفترة الأخيرة عدة صور ورسائل داعمة لأسرتها في مختلف المناسبات، وكانت آخرها في عيد الفطر الماضي، إذ نشرت حلا شيحة صورة لها مع شقيقاتها وأصدقائهما في العيد وظهروا جميعاً وهم يرتدون ملابس موحدة مكتوب عليها "الحب صحبة".

أسرة حلا شيحة
أسرة حلا شيحة

هكذا تغير تواجد حلا شيحة على انستقرام بعد الاعتزال

 كما نشرت حلا صورة لوالدتها على حسابها بانستقرام م في عيد الأم الماضي ووجهت إليها رسالة خاصة في تعليقها على الصورة وقالت: "حبيبتي يا امي الحنان كله والعزوة والسند الجميل، والطيبة النادرة والحكمة والصبر علينا، عمرك ابدا ما اتعصبتي علينا ودايماً تحتوي وعمري ما خفت اتكلم معاكي واحكيلك دايماً جميلة حتي في زعلك، متفهمة ولو كلمة مش عجباكي تكتفي برد محايد، بتحبي الضحك ودمك خفيف، كرمك لما حد يزورك واستقبالك وروحك الجميلة .. ربنا يخليكي لينا ويسع قلبك دايماً".

وسبقها أيضاً نشر حلا شيحة عدة صور لها مع أبنائها أثناء تواجدهم في النادي الرياضي، واحتفلت أيضاً بمناسبة يوم المرأة العالمي، ونشرت عدة صور عائلية وقالت: "بمناسبة يوم المرأة العالمي حسيت اني حابة اشارك جمهوري الغالي بمعني حسيته… اد ايه دور المرأة في اسرتها ومجتمعها مهم ومؤثر خصوصا مع اولادها قبل اي حاجة تانية، حابة اوجه رسالة لكل ام كوني فخورة إنك أُم و انك قادرة انك تحققي المستحيل مهما كانت ظروف الحياة".

الصور من حساب حلا شيحة على انستقرام.

×