النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نادين نجيم وصبا مبارك تقلدان النجوم وياسمين عبد العزيز تستعين بزوجها..ماذا تفعل النجمات العرب على تيك توك؟

نادين نجيم في ظهور سابق
1 / 6
نادين نجيم في ظهور سابق
هنا الزاهد بفيديوهات طريفة على تيك توك
2 / 6
هنا الزاهد بفيديوهات طريفة على تيك توك
داليا البحيري
3 / 6
داليا البحيري
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي
4 / 6
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي
دينا الشربيني تقلد النجوم
5 / 6
دينا الشربيني تقلد النجوم
صبا مبارك في ظهور سابق
6 / 6
صبا مبارك في ظهور سابق

تطبيق تيك توك مازال يجذب العديد من النجمات اللواتي قررن أن يشاركن الجمهور بلقطات لطيفة ومميزة من خلال تقليدهن لبعض المشاهد الفنية أو الأعمال المنتشرة بشكل عام بطريقة مرحة ولافتة تخطف أنظار الجمهور.

ومؤخرًا حرصت بعض النجمات على الانضمام إلى تيك توك ونشر فيديوهات طريفة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهن والتي نالت إعجاب الجمهور بسبب الكوميديا التي أظهرتهن بشكل مختلف عما اعتاد عليهن الجمهور من قبل.

صبا مبارك ونادين نسيب نجيم

صبا مبارك من بين النجمات اللواتي انضممن حديثًا إلى تيك توك ونشرت العديد من المشاهد الكوميدية التي حرصت على تقليد أصحابها بشكل مضحك، كما كان لها مقطع فيديو مع النجمة دينا الشربيني، حيث كانتا تقلدان إحدى المشاهد السينمائية للنجمتين بدرية طلبة وإيمان السيد، ونال الفيديو إعجاب الجمهور.

@sabzmubarak سراميحو سراميحو @Dina Elsherbinyy ♬ الصوت الأصلي - 🇸🇪R.O.Y🇸🇪

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم قررت أيضًا الانضمام إلى التطبيق الشهير، وشاركت متابعيها بفيديوهات متنوعة ما بين الكوميدي والمرحة التي تظهر فيها مع ابنتها وهما ترقصان، كما حرصت على تسليط الضوء بشكل أكبر على ابنتها هافن في الاستعراض، ونشرت لها أكثر من فيديو بمفردها على التطبيق، إضافة إلى نشر أبرز المشاهد التي قدمتها في بعض من أعمالها، وتقليد بعض النجوم من بينهم الإعلامية رضوى الشربيني.

@nadine.nassib.njeim رضوى الشربيني بحبك اوي 😂❤️😘 قصف جبهة @radwaelsherbiny #خليك_بالبيت #tiktok #justforyou #justforfun #nadinenassibnjeim ♬ original sound - Mai

دينا الشربيني تستعين بزملائها 

دينا الشربيني تعتبر كذلك من بين النجمات اللواتي نجحن في خطف أنظار الجمهور من خلال الفيديوهات التي نشرتها عبر تطبيق تيك توك، والتي تقوم فيها بتقليد العديد من المشاهد اللافتة والكوميدية، كما تحرص على الاستعانة بزملائها من النجوم من أجل مشاركتها في الفيديوهات التي تقدمها، ومن بينهم الفنان هشام ماجد وياسمين رئيس وصبا مبارك وعمر السعيد.

@dinaelsherbinyyy

 

♬ الصوت الأصلي - سمر بنت احمد

أما هنا الزاهد فأيضًا تحرص على تقليد العديد من الأغاني والمشاهد الشهيرة عبر حسابها على تيك توك، وتستعين بمجموعة من أصدقائها وافراد أسرتها.

@hannahelzahed

اخر ايام رمضان 🌙🤍

♬ original sound - Hannah El Zahed

داليا البحيري وياسمين عبد العزيز وفيديوهات طريفة من زوج كل منهما

الفنانة المصرية داليا البحيري باتت أكثر تفاعلًا في الأيام الماضية مع تطبيق تيك توك، واستعانت بزوجها من أجل مشاركتها في بعض الفيديوهات التي قلدت من خلالها مشاهد من مسرحية "شاهد ماشافش حاجة" و"ريا وسكينة" و"المتزوجون" إضافة إلى بعض الأغاني والمقاطع الأجنبية.

@daliaelbeherioffical

 

♬ الصوت الأصلي - 💞💞 Nona 💞💞#monney😂🤣

أما الفنانة ياسمين عبد العزيز فقد قررت الانضمام للتطبيق الشهير بالتزامن مع عرض إعلانها مع كريم محمود عبد العزيز في شهر رمضان المنقضي، حيث قامت وقتها بتقليد بعض من المشاهد الشهيرة من مسرحية "ريا وسكينة" كما ظهرت في فيديوهات أخرى مرحة عبر التطبيق واستعانت كذلك بزوجها الفنان أحمد العوضي، كما قررت أن تنشر تلك الفيديوهات عبر انستجرام.

الصور من حسابات النجمات على انستجرام 

×