احتفال مميز من هنادي مهنا بعيد ميلاد والدها.. "لقطات مرحة وصور نادرة من طفولتها"

هنادي مهنا، الفنانة المصرية، احتفلت اليوم بعيد ميلاد والدها الموسيقار هاني مهنا، وشاركت الجمهور لقطات من احتفالها به ووجهت إليه رسالة مؤثرة، وكذلك استعادت ذكريات طفولتها ونشرت عدة صور نادرة لها مع والدها احتفالاً بهذه المناسبة.

هنادي مهنا تستعيد ذكرياتها مع والدها الموسيقار هاني مهنا

وشاركت الفنانة هنادي مهنا الجمهور اليوم لقطات من احتفالها بعيد ميلاد والدها الموسيقار هاني مهنا، واحتفلت به بطريقة مميزة، ونشرت عدة صور نادرة لها من طفولتها مع والدها، وكذلك صور من مراحل عمرية مختلفة لها معه بالإضافة إلى صور من حفل زفافها على أحمد خالد صالح، وهو الأمر الذي لاقى تفاعل كبير من الجمهور وزملائها الفنانين، والذين أعجبوا بالعلاقة القوية بينهما ولحظاتهما المرحة منذ طفولتها.

هنادي مهنا ووالدها هاني مهنا
هنادي مهنا ووالدها هاني مهنا

هنادي مهنا توجه رسالة لوالدها في عيد ميلاده

ووجهت هنادي مهنا رسالة إلى والدها في عيد ميلاده، وهنأته في هذه المناسبة وعبرت عن حبها له وقالت: "كل سنة وانت اغلى حاجة في حياتي ربنا يخليك ليا و يديك الصحة وتبقى دايما مبسوط وبتضحك.. بحبك يا هاني"، وعلق عدد من الفنانين على تهنئة هنادي مهنا لوالدها ورسالتها له ومنهم مايان السيد ورنا رئيس وهاجر الشرنوبي وغيرهم.

أحدث صور هنادي مهنا مع أحمد خالد صالح في إجازتهما الصيفية

وكانت هنادي مهنا قد خطفت الأنظار مؤخراً بظهورها الرومانسي الجديد مع زوجها أحمد خالد صالح في عدة مناسبات، وذلك بعدما شغلت اهتمام الجمهور في الفترة الأخيرة بعد اختفائها عن الظهور مع زوجها، قبل أن يقطعا غيابهما بنشر فيديو  رومانسي لهما من المالديف في اجازتهما الصيفية.

هنادي مهنا ووالدها هاني مهنا
هنادي مهنا ووالدها هاني مهنا

وردت هنادي مهنا بطريقة غير مباشرة على شائعات انفصالها عن زوجها، فنشرت مقطع فيديو ظهرت فيه بصحبة زوجها على اليخت في عرض البحر في المالديف، وبدت الى جانبه وهما يستجمان ويمضيان أوقاتا مرحة ورومانسية، وجاء الفيديو مصحوباً بمقطع من أغنية "الحركة دي" للنجم أحمد حلمي، وعلّقت هنادي مهنة على الفيديو بعبارة قائلة: "مش فاضي"، في إشارة الى أنها تستمتع بأجمل أوقاتها مع شريك حياتها وبأنه ليس لديها الوقت لترد على الشائعات المتداولة حول علاقتها بزوجها.

الصور من حساب هنادي مهنا على انستقرام.