النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ملاحظات على أحدث ظهور لابنة ماجد المصري على السوشيال ميديا بعد غياب..خلعت الحجاب واستعرضت رومانسيتها مع زوجها

ابنة ماجد المصري قبل خلع الحجاب
1 / 5
ابنة ماجد المصري قبل خلع الحجاب
عقد قران ابنة ماجد المصري
2 / 5
عقد قران ابنة ماجد المصري
ماهيتاب المصري وزوجها
3 / 5
ماهيتاب المصري وزوجها
ماهيتاب المصري بعد خلع الحجاب
4 / 5
ماهيتاب المصري بعد خلع الحجاب
ابنة ماجد المصري في زفافها
5 / 5
ابنة ماجد المصري في زفافها

ماهيتاب ابنة الفنان ماجد المصري عادت من جديد للأضواء بعد فترة غياب طويلة عن وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أثارت الجدل مؤخرًا بعد أن ابتعدت عن التفاعل مع الجمهور على انستجرام، تزامنًا مع احتفالها بزواجها في نهاية العام الماضي.

لقطات من أحدث ظهور لابنة ماجد المصري بعد غياب

وفاجئت ماهيتاب ماجد المصري الجمهور بعودتها مجددًا للسوشيال ميديا وظهورها بدون حجاب، حيث أوضحت أنها خلعت الحجاب منذ حوالي 3 أشهر فقد، أي بعد احتفالها بزواجها بفترة قصيرة، وغيرت ماهيتاب صورة حسابها الشخصي على انستجرام بصورة جديدة لها بعد خلع الحجاب.

ابنة ماجدة المصري تخلع الحجاب 

كما نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تحتفل بعيد ميلاد زوجها وهي ترقص معه بشكل طريف على أنغام أحد الأغنيات، وعلقت على الفيديو قائلة: "عيد ميلاد سعيد حبيبي"، فيما حرصت ماهيتاب على التفاعل مع الجمهور والأصدقاء الذين تسائلوا عن سر غيابها طوال الفترة الماضية وعبروا عن مدى اشتياقهم لها، ونشرت بعض من تلك التعليقات عبر خاصية القصص القصيرة بانستجرام.

ماهيتاب المصري تحذف صورها قبل الزواج

في السياق نفسه حرصت ابنة الفنان ماجد المصري على حذف كافة صورها قبل الاحتفال بزواجها من على انستجرام، وتركت فقط صور الزفاف والفيديوهات التي التقطت في الحفل.

الجدير بالذكر أن ماهيتاب المصري كان قد احتفلت بزواجها من شاب يدعى مصطفى القاضي في شهر ديسمبر من العام الماضي، وسط حضور قطاع كبير من النجوم الذين شاركوها في فرحتها بهذا اليوم.

وكان من بين الحضور كل من الفنانة إلهام شاهين وليلى علوي وهالة صدقي وبوسي شلبي ومريهان حسين ومصطفى قمر وغيرهم، كما شهد الحفل عدة لقطات مميزة نالت تفاعل الجمهور منها رقص النجم المصري مع ابنته واحتفال والدتها منى إش إش معها أيضًا، والتي نشرت العديد من الصور لها مع ابنتها خلال الحفل.
 

الصور من حسابات ماهيتاب المصري وزوجها وماجد المصري بانستجرام  

×