النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تفاصيل حفل محمد عبده في عيد الموسيقى بأبو ظبي

محمد عبده
1 / 6
محمد عبده
فنان العرب محمد عبده
2 / 6
فنان العرب محمد عبده
محمد عبده
3 / 6
محمد عبده
محمد عبده
4 / 6
محمد عبده
الفنان محمد عبده
5 / 6
الفنان محمد عبده
حفلات الفنان محمد عبده
6 / 6
حفلات الفنان محمد عبده

محمد عبده، فنان العرب، واصل مفاجآته للجمهور في بداية موسم صيف 2022، ويستكمل جولته الغنائية بالمشاركة في حفلات عيد الموسيقى بأبو ظبي، وكشف اليوم عن تفاصيل حفله الجديد بالتعاون مع شركة روتانا.

محمد عبد يحتفل بعيد الموسيقى في أبو ظبي

وكشفت شركة روتانا اليوم عن مفاجأة جديدة لجمهور فنان العرب محمد عبده، بإحيائه لحفل عيد الموسيقى في أبو ظبي، وكشفت الشركة عن تفاصيل حفل محمد عبده الجديد، والذي يحييه في يوم 25 يونيو المقبل على مسرح الإتحاد أرينا، ونشرت تغريدة عن الحفل وقالت: "كونوا على الموعد بمناسبة عيد الموسيقى مع فنان العرب محمد عبده الاتحاد ارينا 25 يونيو"، ونشرت فيديو ترويجي للحفل على حسابها بتويتر وحمست الجمهور لموعد فتح باب حجز التذاكر.

محمد عبده
حفل محمد عبده في عيد الموسيقى

حفلات محمد عبده في 2022

وشهدت الفترة الماضية نشاط كبير للفنان محمد عبده، حيث افتتح حفلاته في موسم جدة في بداية الشهر الجاري، وأحيا فنان العرب حفله الأخير على مسرح جدة سوبردوم ضمن حفلات الهيئة العامة للترفيه، واحتشد الجمهور في المسرح كما تفاعل بشكل واضح مع كل أغنية قدمها فنان العرب، وردد الجمهور كلمات أغنية "العروس" التي تألق في أدائها الفنان محمد عبده، كما قدم وصلة عزف على العود خلال حفله الساهر.

حفلات فنان العرب محمد عبده

كما شارك محمد عبده أيضاً في موسم حفلات العيد 2022 في أبها من مسرح طلال مداح، وأطرب الجمهور بوصلة غنائية طربية بالإضافة إلى عزفه على العود، وقدم مجموعة من أغانيه الشهيرة ومنها أغنية "مجموعة إنسان" و"رموز الغرام" وغيرها، ولاقى حفله تفاعل كبير من الجمهور في الحفل وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من تنظيم شركة روتانا.

محمد عبده
محمد عبده

وخلال الحفل، حرص محمد عبده في البداية بالدعاء بالرحمة للفنان الراحل طلال مداح، وقال: "إحنا الليلة في مسرح العملاق طلال مداح.. نترحم عليه وعلى أمواتنا كلهم"، وذلك وسط تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذين واجهوا حديثه بالتصفيق، كما أثار النجم السعودي الشهير ضجة بعد أن أدى بعض الحركات الراقصة خلال الحفل، عندما قرر الغناء واقفًا، ليقوم بالسير على المسرح بشكل راقص بالتزامن مع غناء إحدى أغنياته.

الصور من حساب شركة روتانا على انستقرام.

×