عقد قران "نجلاء الودعاني".. ما حقيقة كونها سلفة أختها "سارة الودعاني"؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر عقد قران مشهورة السوشيال ميديا "نجلاء الودعاني"، في ظل انتشار العديد من الصور الخاصة بأجواء حفل عقد القران، وتساؤل الكثيرين عن صحة كونها قد تزوجت بشقيق زوج أختها "سارة الودعاني"؟.

عقد قران "نجلاء الودعاني".. ما حقيقة كونها سلفة أختها "سارة الودعاني"؟

تحظى الإعلامية والناشطة الاجتماعية "نجلاء الودعاني" بقاعدة متابعين كبيرة عبر "السوشيال ميديا" خاصة من خلال نصائحها ومعلوماتها الخاصة بالسفر والأدب والتجميل، وتقديمها لبرنامج "كرام" الذي يختص في مجال السياحة والفنون والصناعات الحرفية واليدوية المتنوعة.

 من اجواء عقد قران نجلاء الودعاني الصورة من حسابregarded.blog
 من اجواء عقد قران نجلاء الودعاني الصورة من حسابregarded.blog

ونظرًا للشهرة الإعلامية التي تتمتع بها "نجلاء الودعاني" فلقد كان خبر حفل عقد قرانها من المواضيع الأكثر إثارة للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنها قد نشرت صورا متنوعة عبر حساباتها في "سناب شات" و"الانستجرام" تؤكد صحة هذا الحدث السعيد.

كما نشرت أختها "سارة الودعاني" والتي تعد من أشهر خبيرات التجميل في المملكة، مقاطع متنوعة عبر حسابها في "سناب شات" أظهرت من خلاله أجواء حفل عقد القران الجميلة والراقية، وأشارت إلى أن أختها نجلاء قد عقدت قرانها على شقيق زوجها، وبالتالي فلقد تأكد خبر كون "نجلاء" قد أصبحت سلفة أختها "سارة".

اطلالة "نجلاء الودعاني"

عقد قران نجلاء الودعاني.. ما حقيقة كونها سلفة أختها سارة الودعاني - الصورة  من حساب نجلاء على الانستجرام
عقد قران نجلاء الودعاني.. ما حقيقة كونها سلفة أختها سارة الودعاني - الصورة  من حساب نجلاء على الانستجرام

كانت اطلالة "نجلاء الودعاني" هي إحدى المواضيع التي أثارت حفيظة الكثيرات أيضا، بينما كشفت البلوقر الكويتية عبر حسابها regarded.blog أبرز تفاصيل الإطلالة، حيث نوهت إلى اختيار "نجلاء الودعاني" لفستان عقد قرانها والذي جاء باللون الكريمي من ماركة Jenny Packham، بينما اختارت حذاءً فاخرا باللون الفضي من ماركة Jimmy Choo، ونشرت كذلك صورة لطقم المجوهرات الأنيق الذي اختارته "نجلاء الودعاني" في حفل عقد قرانها.

تفاصيل خاتم خطوبة نجلاء الودعاني

وجاء اختيار "نجلاء الودعاني" لخاتم خطوبتها من  وجاء اختيار "نجلاء الودعاني" لخاتم خطوبتها من ماركة تيفاني اند كو Tiffany & Co  والتي تعد من أشهر صائغي خواتم الخطوبة في العالم. يرتبط اسم تيفاني بالماس الأصفر خصوصا واختارت الودعاني، حسب ما اشارت عبر حسابها، خاتما تتوسطه ماسة صفراء بلون حيوي كثيف، وبنقاوة VVS1. أما حلقة الخاتم فرصعت بالماس الابيض بترصيع الباقيه. وذكرت المصادر أن الخاتم لا يوجد منه إلا قطعة واحدة في العالم ولقد تسجلت الألماسة التي تزن قيراطين باسم "نجلاء" عالميا. أما الميزة الأقوى في خاتم الخطوبة فهي أن مواصفات الألماسة محفورة عليها وهذه إحدى الميزات النادرة جدا في عالم المجوهرات عموما والألماس خصوصا.