النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"معانا في كل لحظة وأيامنا صعبة بدونك" ..عائلة سمير غانم تحيي ذكرى وفاته الأولى برسائل مبكية

عائلة سمير غانم تحيي ذكرى وفاته الأولى برسائل مبكية
1 / 8
عائلة سمير غانم تحيي ذكرى وفاته الأولى برسائل مبكية
عائلة سمير غانم تتذكره في الذكرى الاولى لوفاته
2 / 8
عائلة سمير غانم تتذكره في الذكرى الاولى لوفاته
ايمي سمير غانم تنشر صورة مع والدها الراحل في ذكرى وفاته
3 / 8
ايمي سمير غانم تنشر صورة مع والدها الراحل في ذكرى وفاته
دنيا  سمير غانم تنشر والدها الراحل في ذكرى وفاته
4 / 8
دنيا سمير غانم تنشر والدها الراحل في ذكرى وفاته
عائلة سمير غانم
5 / 8
عائلة سمير غانم
رامي رضوان ينشر صورته مع النجم الراحل سمير غانم
6 / 8
رامي رضوان ينشر صورته مع النجم الراحل سمير غانم
النجم الراحل سمير غانم
7 / 8
النجم الراحل سمير غانم
النجم الراحل سمير غانم
8 / 8
النجم الراحل سمير غانم

في مثل هذا اليوم من 20 مايو، فجع الجمهور والوسط الفني بخبر وفاة نجم الكوميديا الفنان الكبير سمير غانم الذي رحل عن عالمنا عن عمر ناهز 84 عاماً، بعد مضاعفات اصيب بها جراء اصابته بفيروس كورونا، بينما ما تزال أفراد أسرته غارقة في أحزانها عليه، وتحديدا ابنتيه دنيا وايمي سمير غانم اللتان ترثيانه كل أيام بمنشورات حزينة تعكس مدى الألم الكبير الذي تشعران به منذ رحيل والدهما الى جانب وفاة والدتهما دلال عبدالعزيز.

وحرصت عائلة سمير غانم في هذا اليوم على إحياء الذكرى الأولى لوفاته، فنشرت دنيا سمير غانم وزوجها الاعلامي رامي رضوان، وايمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد، تدوينات مؤثرة استعادوا فيها هذه الذكرى الأليمة، فتابعوا معنا التفاصيل.

آيمي سمير غانم عن ذكرى رحيل والدها "كل يوم صعب عليا"

الفنانة إيمي سمير غانم أحيت عبر حسابها على إنستجرام، الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدها الفنان سمير غانم، وكتبت رسالة حزينة جداً أثارت تعاطف الجمهور معها، معتبرة بأن هذا اليوم ليس الأصعب عليها، حيث تعيش صعوبة كل يوم منذ وفاة والدها، كما أشارت الى انها ترى والدها في المنام حيث يشعرها ذلك بالسعادة.

وكتبت قائلة :"النهارده الناس بتقولي معلش يوم صعب عليكي، مايعرفوش أن كل يوم صعب عليا، بابي حبيبي انت النفس اللي بتنفسه ولما بنام وأشوفك والله بصحي أضحك لوحدي.. ربنا يغفر لك يارب ويفرحك في الجنة إن شاء الله زي ما فرحتنا في حياتك.. بحبك من قلبي للأبد نسألكم الفاتحة".

إيمي سمير غانم كانت قد اعتزلت الوسط الفني لفترة واعتذرت عن عدد من الأعمال الفنية بسبب حزنها على وفاة والديها، وكان أول ظهور مؤخرا لها في حفل توزيع جوائز joy award الذي تم تنظيمه في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

دنيا سمير غانم عن ذكرى رحيل والدها :" أنت في كل لحظة معايا"

الفنانة دنيا سمير غانم أحيت ايضا الذكرى الأولى لوفاة والدها سمير غانم برسالة مبكية عبرت من خلالها عن اشتياقها وحبها له، فكتبت له: "بابي حبيبي أنت في كل لحظة معايا، بحبك أوي يا أجمل وأعظم أب وفنان في الكون".

دنيا سمير غانم أشارت الى الموهبة الكبيرة لوالدها والتي نثرت السعادة بين الجمهور وتابعت قائلة : "ربنا يرحمك يا رب ويسعدك ويدخلك فسيح جناته.. العالم كله هيفضل فاكر موهبتك العظيمة اللي مفيش زيها مصدر سعادتنا في حضورك وفي غيابك نسألكم الفاتحة".

حسن الرداد عن رحيل سمير غانم :"أخف دم في الدنيا وأطيب قلب"

الفنان حسن الرداد، زوج ايمي سمير غانم، حرص بدوره على إحياء الذكرى الأولى لوفاة حماه الفنان الراحل سمير غانم، وناشد الجمهور الدعاء له من خلال تدوينة على فيسبوك، ووصف الراحل بأنه "أخف دم في الدنيا".

وكتب حسن الرداد في تدوينته :"الذكرى السنوية الأولى لحبيبي أخف دم في الدنيا وأطيب قلب، كان دايما واقف مع الناس وبيعمل خير كتير بينه وبين ربنا، ‏اللهم أغفر له وأرحمه وأدخله الجنة مع الأبرار، أرجو الدعاء لله بالرحمة والمغفرة»، ليتفاعل كثير من الجمهور مع كلماته".

رامي رضوان عن رحيل سمير غانم :" وحشتنا قوووي يا اطيب قلب"

الإعلامي رامي رضوان، أحيا كذلك الذكرى الأولى لوفاة حماه الفنان الراحل سمير غانم، وكتب تدوينة عبر فيها عن اشتياقه له مع حماته دلال عبد العزير، فكتب :"مش عارف ازاي وامتى عدت سنة والله،وحشتونا قوووي يا اطيب قلب واخف روح حضرتك وأحلى ديدي. يا رب تكونوا مبسوطين ومرتاحين ومتهنيين.ربنا يجمعنا بكما في الجنة يا رب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan)

وفاة سمير غانم

الفنان الكبير سمير غانم توفي العام الماضي يوم 20 مايو، وتسببت وفاته في حالة من الصدمة والحزن الشديد داخل الوسط الفني وبين الجمهور، خاصة بكونه يعد أحد أعمدة الكوميديا في تاريخ السينما والدراما العربية، كما أنه يمتلك شعبية كبيرة بين الجمهور والنجوم  الذي قدموا العزاء لابنتيه الفنانتين دنيا سمير غانم وايمى سمير غانم وحرصوا على دعمهما طيلة احزانهما.

مصدر الصور المرفقة من حسابات انستغرام: دنيا وايمي سمير غانم، رامي رضوان، حسن الرداد.

×