النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

لحق بصديقه سمير غانم في نفس يوم رحيله.. الحزن يخيم على الوسط الفني بعد وفاة سمير صبري

سمير صبري في احد البرامج
1 / 5
سمير صبري في احد البرامج
سمير صبري
2 / 5
سمير صبري
وفاة سمير صبري
3 / 5
وفاة سمير صبري
احدث ظهور لسمير صبري قبل الوفاة
4 / 5
احدث ظهور لسمير صبري قبل الوفاة
سمير صبري
5 / 5
سمير صبري

سمير صبري النجم المصري توفي صباح اليوم الجمعة عن عمر ناهز 85 عاما بعد أزمة مرضية ألمت به في الأشهر الماضية، وتسبب الخبر في حالة حزن كبير لمتابعيه فور الإعلان عنه.

وفاة الفنان سمير صبري

وكانت الإعلامية بوسي شلبي قد أعلنت الخبر الحزين عبر حسابها على انستجرام ونشرت صورة للراحل واكتفت بوضع جملة "البقاء لله" في تعليقها، كما حرصت الفنانة نشوى مصطفى أيضًا على إعلان الخبر ونشرت صورة لسمير صبري أيضًا وعلقت قائلة: "البقاء والدوام لله - استاذ سمير صبرى في ذمة الله ألف رحمة ونور".

أما الفنانة إسعاد يونس فقد كتبت عبر فيسبوك: "يا مراري يامه، يا وجع قلبي يانا، سمير في رحاب الرحمن"، بينما عبرت بشرى عن مدى صدمتها وكتبت: "انا لله وانا اليه راجعون.. مش قادرة أصدق.. مش قادرة أصدق.. اللهم لا اعتراض.. يا حبيبى يا سمير يا استاذى ويا صاحبى.. الله يرحمك ويحسن اليك ويسكنك فسيح جناته يا من عملت خير لو عشنا اعمار فوق اعمارنا والله ما نقدر نوفيك حقك ولا نردلك عشر اللى عملته مع خلق الله كلهم..يا حبيبى يا غالى".

May be an image of 2 people and indoor

سمير صبري يلحق بسمير غانم في ذكرى وفاته

وأضافت: "اخر مرة مكنتش عايزنى امشى بس غصب عنى قلتلك لازم اسافر وعندى شغل ما ينفعش يتأجل... سامحنى انى مش جنبك دلوقتى بس انت خلاص رايح للى احن منى ومن الكل ورب العالمين استرد أمانته.. هتوحشنى قوى قوى قوى.. الله يرحمك... ربنا بيحبك وحسن الخاتمة فى يوم جمعة و ساعة مفترجة... ارجوكم ما تفوتوش الصلاة عليه ده عمره ما ساب حد فى ضيقة او عمره ما فوت واجب... لا اله الا الله ...لا اله الا الله".
 

وتوفي النجم الراحل سمير صبري بالتزامن مع الذكرى الأولى لصديقه الراحل الفنان سمير غانم، الذي توفي 20 مايو أيضًا من العام الماضي، ليلحق به وسط حالة حزن عارمة من قبل عدد كبير من محبيه وزملائه الذي قدموا التعازي له ولأسرته بعد الإعلان عن نبأ الوفاة الصادم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

أحدث ظهور لسمير صبري قبل وفاته

وكان سمير صبري قد ظهر لأول مرة بعد الكشف عن أزمته الصحية الأخيرة والتي تسببت في دخوله للمستشفى وخضوعه خلال هذه الفترة للعلاج المستمر، واستلم النجم المصري خلال هذه الظهور جائزة أحسن ممثل من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، حيث نشر المخرج مجدي أحمد علي المخرج المصري نشر عبر حسابه على فيسبوك مجموعة صور من زيارته للفنان سمير صبري بمستشفى المعادي التي يتلقى بها العلاج في العاصمة المصرية القاهرة، من أجل تسليم الفنان الكبير جائزة أحسن ممثل عن فيلم "2 طلعت حرب" وهو العمل السينمائي الذي شارك فيه الفنان سمير صبري وتم عرضه في فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية مؤخرا.

سمير صبري وبرنامج "ذكرياتي"

وبالرغم من قضاء النجم الراحل فترة طويلة بالمستشفى، بسبب معاناته مع مرض القلب، إلا أنه كان قد غادر المستشفى بالتزامن مع عيد الفطر، بعد استقرار حالته، كما أنه عاد لنشاطاته الفنية وقام بتسجيل حلقة جديدة من برنامجه "ذكرياتي" مع نجمة الأوبرا العالمية فرح ديباني؛ بعد أن غنت مؤخرا أمام الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية الفرنسية.

الصور من حساب مجدي أحمد علي واسعاد يونس ولقاءات سمير صبري التلفزيونية.

 

×