تفاصيل حالة عبد الرحمن أبو زهرة الصحية بعد شهرين في المستشفى.. يعاني من مضاعفات كورونا

عبد الرحمن أبو زهرة، الفنان المصري القدير، أقلق الجمهور على حالته الصحية بعد كشف أسرته اليوم عن تطورات جديدة في حالته الصحية، وكشفت عن تدهور حالته مجدداً وتواجده بالعناية المركزة بسبب معاناته من مضاعفات فيروس كورونا.

أسرة عبد الرحمن أبو زهرة تكشف تطورات حالته

وكشف أحمد ابن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن تطورات الحالة الصحية لوالدها بعد القلق الذي أثير حوله بسبب أخبار تدهور حالته في الفترة الأخيرة، وقال في مداخلة له مع برنامج "الستات" إن بداية الأزمة الصحية له كانت بعد تعافيه من فيروس كورونا في بداية العام الجاري، وذلك بعدما تعرض للسقوط وكسر في الحوض في بداية شهر مارس الماضي، وخضع وقتها لعملية جراحية من أجل تركيب مفصل صناعي، وتعافى أيضاً من العملية الجراحية وعاد إلى المنزل.

عبد الرحمن ابو زهرة وابنه
عبد الرحمن ابو زهرة وابنه

تفاصيل الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

وقال ابن عبد الرحمن أبو زهرة أن والده عانى بعدها من مضاعفات بعد العملية الجراحية، وعانى من تدهور في حالته الصحية مثل مشكلات برئتيه وبسبب مضاعفات الجراحة وحصوله على جرعات من المضادات الحيوية، وهو ما أثر على حالته الصحية، وتسبب ذلك في مشكلات له في البلع وهو ما جعله يتناول الأغذية عن طريق أنبوب، وشهدت حالته في الفترة الأخيرة تدهور وتذبذب ودخل المستشفى أكثر من 4 مرات.

عبد الرحمن أبو زهرة يقلق الجمهور على حالته الصحية

وأضاف ابن عبد الرحمن أبو زهرة أن والده مازال في العناية المركزة، ويعاني من التهاب رئوي بسبب مضاعفات إصابته السابقة من فيروس كورونا، وكشف أن العملية الجراحية التي خضع لها مع إصابته بكورونا جعلت جسده لم يحتمل المضاعفات خاصة بسبب حالته العمرية، خاصة بسبب سوء عدم وصول الغذاء إليه وهو ما تسبب في اضطرابات في الأجهزة الحيوية للجسم.

واختتم ابن عبد الرحمن أبو زهرة حديثه أن والده تقبل الأمر، وحكى له تفاصيل حالته الصحية، مشيراً إلى أن الأسرة كان لديها أمل كبير في حالته بعد تحسنها في الفترة الأخيرة، قبل تدهورها مجدداً، مشيراً إلى أن هناك تحسن طفيف في حالته ومنها انخفاض درجة حرارته.

الصور من حسابات أبناء عبد الرحمن أبو زهرة على مواقع التواصل ولقاءاته التلفزيونية.