النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

5 نجمات تلقين الدعم من بناتهن في مناسبات مختلفة.. منى زكي وأصالة أبرزهن

منى زكي وابنتها لي لي احمد حلمي
1 / 6
منى زكي وابنتها لي لي احمد حلمي
اصالة وابنتها شام
2 / 6
اصالة وابنتها شام
شام الذهبي مع والدتها في حفل زفافها
3 / 6
شام الذهبي مع والدتها في حفل زفافها
تيا ديب ابنة نوال الزغبي
4 / 6
تيا ديب ابنة نوال الزغبي
صفاء سلطان وابنتها
5 / 6
صفاء سلطان وابنتها
ريتا حرب وبناتها
6 / 6
ريتا حرب وبناتها

عدد من النجمات يحرصن دائمًا على استعراض علاقتهن ببناتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء بقصد أو دون قصد، من خلال نشر الصور وتوجيه عبارات الدعم لهن، وعلى الجانب الآخر تحرص بنات عدد من النجمات على مساندة أمهاتهن دائمًا بطرق مختلفة، في العديد من المناسبات.

شام الذهبي

تعد شام الذهبي هي الداعم الأول لوالدتها النجمة السورية أصالة، والتي دائمًا ما تحرص على مشاركة الجمهور على انستجرام، بصور لها مع والدتها، وترفقها بعبارات الحب اللافتة التي تنال إعجاب وتفاعل الجمهور، كما أنها حريصة على حضور معظم حفلات أصالة الغنائية في العديد من الدول، ومساندتها كذلك في أي أزمة تمر بها.

وكان أحدث المناسبات التي قررت شام أن تدعم فيها والدتها، عندما هنأتها بعيد ميلادها عبر انستجرام، برسالة طويلة وصور مميزة وعلقت قائلة: "انتي الحياة اللي بعيش من خلالها.. انت سبب كل شي بدنيتنا يا اعظم واحن واطيب وانقى ام وصديقة وبنت واخت بهالدنيا.. قوتك اللي قوتنا، حنانك و محبتك الخارقة هي اللي طهرت قلوبنا من قسوة الحياة وخلتنا نواجه كل الظروف بمحبة وتسامح.. شلون بتقدري تحولي كل محنة لمنحة وتخلينا نشوف الخير والتفاؤل بكل شيء هي معجزة؟!".
وأضافت: "شلون بتقدري تسامحي بعد وتتسامح مع القسوة والظلم البشري الشرير؟ هي محبة و طهارة غير انسانية.. لانك نادرة وطاهرة وعظيمة يا امي، يا اصالة انتي مدرسة بالحب، التسامح، التفاؤل، العزيمة الخارقة اللي واجهة كل التحديات من شلل جسدي، لقهر و خذلان.. كل شيء ارتفعتي واترافعتي بالحب و الاسرار.. الدعاء اللي بدعي كل يوم ان اجعل عمرك اطول من عمري و شوفك لآخر لحظة بحياتي ملكة الدنيا، بعشقك كلمة صغيرة كتير.. انا كلي حب وكلي ملكك، كل سنة وانتي ست راسي، كل سنة وانتي سلطانة المحبة".

لي لي أحمد حلمي

لي لي أحمد حلمي ابنة النجمة منى زكي وأحمد حلمي دائمًا ما تحرص كل فترة على استعراض مساندتها لوالديها، ومساندتهما لها أيضًا، لكنها مؤخرًا قررت حضور إحدى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي لمساندة والدتها النجمة الشهيرة والتي كان سيتم تكريمها في المهرجان، والتقطت الصور التذكارية مع والديها على السجادة الحمراء وقتها وعبرت عن مدى سعادتها لتلقي والدتها لتلك الجائزة.

تيا ديب

تيا ديب ابنة النجمة نوال الزغبي قررت توطيد علاقاتها أكثر بوالدتها وباتت تنشر صورها معها على انستجرام باستمرار، وتعبر عن دعمها لها، كما ظهرت معها مؤخرًا في لقاء تلفزيوني عبر برنامج "ليالي رمضان" الذي يعرض عبر شاشة mbc، وتحدثت تيا وقتها عن علاقتها بوالدتها في أول ظهور إعلامي لها معها، وقالت إنها في كل حياتها فخورة بوالدتها ولم تزعجها شهرة والدتها، واعتادت وكبرت على أن والدتها فنانة شهيرة، وأنها كانت تحضر مع والدتها في كواليس الحفلات وكانت سعيدة بنجاحها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tia (@tiaadib)

ابنتا ريتا حرب 

النجمة اللبنانية ريتا حرب أكدت كذلك على أن ابنتيها من أكثر الأشخاص الداعمين لها، خاصة في وقت الحادث الذي تعرضت له مؤخرًا، ونشرت تدوينة عبر حسابها على انستجرام وأرفقتها بصورة لها مع ابنتيها، وكتبت: "كل الوقت حدّي على الحلوة والمرّة، ولا مرّة تركوني إضعف ولا حس بوحدة بالعكس هنّي قوتي الحقيقية.. وبآخر فترة وقت الحادث الأليم قطعت بأصعب أيام حياتي جسدياً ونفسياً وهنّي كانوا وبعدن الداعم الأول لإلي والعكزية (العصا) الأبدية، اكتشفت قدي هنّي ناضجين وحنونين وواقيين وبيعرفوا يتحملوا مسؤولية واكتشفت كمان كأم ربيتن لوحدي إنّي عرفت ربيت ونجحت بهالمهمّة الصعبة...حمدالله على كل شي.. بحبكن كتير قد الدني كلّا.. وسوري من كل قلبي لأن خليتكن تنقهروا وتبكوا بآخر فترة تنذكر وما تنعاد".

ابنة صفاء سلطان

إميلي ابنة النجمة صفاء سلطان، تستعرض كذلك عبر انستجرام بعض اللقطات من علاقتها بوالدتها، وتدعمها في معظم الأوقات والمناسبات، والتي كان أحدثها عندما وجهت إليها تهنئة بمناسبة عيد ميلادها ونشرت مقطع فيديو عبر انستجرام ظهرت فيه وهي ترقص معها وعلقت قائلة: "كل عام وانتي الخير والفرح بحياتي يا قوتي وسندي رفيقة ايامي الحلوة والسيئة جيشي الوحيد اماني وفرحة قلبي جنتي وحنونتي منزعل ومنرضى ومنبكي ومنضحك سوا لاخر يوم بحياتنا محظوظه فيكي وبحبك كتير يخليلي ياكي يا اختي ورفيقتي وأمي الجميله تبقى ضحكتك مضوية الدنيا وتبقي بصحتك وقوتك وجمالك كل العمر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أملي• (@itsamaly)

الصور من حسابات النجمات وبناتهن بانستجرام 

×