النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ملخص تصريحات يسرا على أصداء مسلسلها "أحلام سعيدة".. تتحدث عن تعاونها المنتظر مع نيللي كريم

يسرا
1 / 5
يسرا
الفنانة يسرا
2 / 5
الفنانة يسرا
يسرا
3 / 5
يسرا
الفنانة يسرا
4 / 5
الفنانة يسرا
يسرا
5 / 5
يسرا

يسرا، الفنانة المصرية، تحدثت عن أعمالها الفنية الجديدة، وعلقت على أصداء عرض مسلسلها الأخير "أحلام سعيدة" في موسم رمضان الماضي، وذلك خلال لقائها في برنامج "إم بي سي تريندينغ" اليوم.

يسرا تعلق على أصداء عرض مسلسلها "أحلام سعيدة"

وقالت الفنانة يسرا في تصريحاتها إنها سعيدة جداً بمسلسلها "أحلام سعيدة" لأنها استطاعت مناقشة أكثر من قضية أو موضوع ولكن بطريقة بها بابتسامة، لأن الناس عندما تحزن في حياتها تستطيع أن تضحك أيضاً في حزنها، وهو ما حدث في المسلسل، مثل ما تعرضت له شخصيتها في المسلسل عندما فقدت بصرها، ودخلت في رحلة علاج بطريقة كوميدية، وقالت إن الفضل يرجع إلى فريق العمل وعلى رأسهم المخرج عمرو عرفة والكاتبة هالة خليل.

يسرا
يسرا

تصريحات يسرا في برنامج "إم بي سي تريندينغ"

وأضافت الفنانة يسرا أن كل العوامل وفريق العمل جعلوا القصة خفيفة الظل، وعلقت على نهاية المسلسل بعدم استعادة شخصيتها في المسلسل لبصرها، وقالت إن بعض الجمهور أعجب بالنهاية لأنهم اعتادوا على شخصيتها وخفة ظلها بعد فقدان بصرها، خاصة أن شخصيتها ارتضت بقضاء الله، وهي رسالة مهمة جداً، خاصة أنها قابلت عدة شخصيات مثل شخصيتها في العمل مثل الراحل عمار الشريعي وسيد مكاوي، وهم شخصيات راضية وناجحة وخفيفة الظل.

وقالت الفنانة يسرا أن شخصية "ديدي" عندما فقدت بصرها استعادت بصيرتها، وأشادت يسرا بالفنانة شيماء سيف ووصفتها بـ"الشربات" وخفيفة الظل، وقالت: "من أحلى الحاجات اللي حصلت لنا وجود شيماء سيف في المسلسل"، وأشادت أيضاً بالفنانة مي كساب وسامي مغاوري وتامر هجرس وغادة عادل وغيرهم من النجوم المشاركين في المسلسل.

يسرا تتحدث عن تعاونها المنتظر مع نيللي كريم

وتحدثت الفنانة يسرا عن مسلسلها الجديد مع نيللي كريم بعنوان "روز وليلى" والذي تستعد لتقديمه الفترة المقبلة، ومازحت يسرا مقدمي البرنامج برفضها الكشف عن تفاصيل المسلسل أو أنها "روز" أم "ليلى"؟ وقالت إنها سعيدة جداً لالتقائها الجديد مع نيللي كريم بعد مسلسلهما "سرايا عابدين".

وأعلنت "استديوهات MBC" مؤخراً عن إطلاق عمل درامي جديد بعنوان "روز وليلى"، يضمّ العمل نخبة من نجوم ونجمات الدراما، ويلعب بطولته يسرا ونيللي كريم اللتان تجتمعان معاً للمرة الأولى في بطولة مشتركة، ويتميز مسلسل "روز وليلى" بكونه أول سلسلة درامية عربية من نوعها تحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج، وتُعرض عبر "شاهد VIP"، فيما تُوزّع عالمياً تحت إدارة شركة Till Entertainment، وكتب المسلسل المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول، فيما يحمل العمل توقيع المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد.

أتي قصة "روز وليلى" في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياقٍ مليء بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها في مصر. وخلال سير الأحداث، تجد المحققتيْن - اللتيْن تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة – نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر،  فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقاً لتتشابك مُقرّبةً روز وليلى خطوة بعد أخرى نحو حلّ اللغز وكشف ملابسات القضية، ويُعرض العمل على "شاهد VIP" في الربع الأخير من العام الحالي 2022، ويأتي ضمن عشر حلقات تمتد كل منها على مدى نحو ساعة تلفزيونية.

 

الصور من حساب يسرا على انستقرام.

×