نجوم نموذج للآباء المثاليين ..شاهدوا كيف يدللون أطفالهم ويشاركون زوجاتهم في الإهتمام بشؤونهم

العديد من نجوم الفن يكشفون لجمهورهم عن جوانب أخرى من حياتهم العائلية بعيدا عن الفن،  وتحديدا فيما يخص علاقتهم بأطفالهم ورعاية شؤونهم والتي جعلتهم الآباء المثاليين على السوشيال ميديا، فيشاركون الجمهور بالتالي بيومياتهم مع أطفالهم، والتي تكشف عن تقاسمهم مع زوجاتهم مهام رعاية شوؤن فلذة أكبادهم، فيغدقون عليهم بالحنان والحب، كما يشاركون اطفالهم في نشاطات اللعب والمرح، فنرصد لكم بهذا التقرير مجموعة من هؤلاء النجوم الذين يمكن وصفهم بالآباء المثاليين.

طوني عيسى يهتم برعاية طفلته

الممثل اللبناني طوني عيسى شارك جمهوره خلال الساعات الماضية، بمقطع فيديو مؤثر جمعه بإبنته الصغيرة تاليا، ونشره عبر صفحته الخاصة على انستغرام حيث ظهر الفنان اللبناني وهو يهتم بشؤون طفلته ويدللها ويلعب معها ويحضنها على وقع اغنية الفنان اللبناني زياد برجي "هيدي حبيبة قلبي"، وعلّق على الفيديو بالقول:"ابنتي تاليا، كل ما املك".

وسبق وان عبر طوني عيسى عن محبته الكبيرة للأطفال، وانتظر بشوق ولادة ابنته تاليا التي رزق بها قبل أشهر قليلة، فيما تفاعل العديد من المشاهير مع الفيديو الذي نشروه ووصفوه بالأب المثالي والحنون.

وسام بريدي يهتم بشؤون طفليته

الإعلامي اللبناني وسام بريدي من أشهر النجوم الآباء الذين تفيض صفحتهم عبر انستغرام، بلقطات وفيديوهات تعكس اهتمامه الكبير بطفلتيه "بيلا ماريا، وصوفيا"، حيث يشارك جمهوره دائما بتفاصيل يومياته العائلية مع ابنتيه من عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي.

ويظهر وسام بريدي في العديد من الفيديوهات كيف يهتم بشؤون طفلتيه من الطعام والملبس والنوم وصولا الى تمضية وقته في اللعب والمرح معهما، ويساعد زوجته في الاهتمام بالطفلتين خاصة في غيابها أثناء عملها اذ سبق وان وصفته ريم السعيدي بأنه الزوج والأب المثالي لطفتيلهما.

رامي عياش يدلل ابنائه

النجم رامي عياش، الأب لطفلين وهما : آرام وآيانا، يستمتع بأجمل لحظات أبوته معهما، ويتقاسم مع زوجته مهام العناية اليومية بهما، كما يخصص لهما مساحة واسعة من وقته للمرح واللعب معهما، وينعكس هذا في الكثير من الصور ومقاطع الفيديو التي يشاركهما مع جمهوره عبر حساباته على السوشيال ميديا.

 

ونشر رامي عياش في الساعات الماضية فيديو طريف ظهرت فيه ابنته وهي تعتلي كتفيه بينما كان يدللها بكل حنان وأبوة، وشارك هذا المقطع جمهوره على انستغرام حيث أثنى متابعيه على علاقته المميزة والمثالية بطفليه.

نجوم يهتمون برعاية أبنائهم

وينضم للقائمة العديد من النجوم الذين سبق وأن نشروا صورا او مقاطع فيديو ظهروا فيها بعلاقة مميزة مع اطفالهم، من ناحية رعاية شؤونهم او مشاركتهم نشاطاتهم باللعب وغيره، وبينهم الفنان محمد عادل امام الذي نشر سابقا جزءا من يومياته مع طفلته الأولى خديجة التي كان يدللها بشكل كبير وينشر معاناته في تربيتها لكنه حرص على اخفاء ملامحها عن الأضواء.

محمد عادل امام

شاهدوا المزيد من الصور التي تعكس دلال الآباء النجوم لأطفالهم ورعاية شؤونهم.

الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام الواردة أسمائهم في التقرير.