النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"الابنة على خطى الأم".. شام الذهبي ورثت رومانسية أصالة وتدلل زوجها بلقطات مميزة جديدة

شام الذهبي ورثت رومانسية أصالة وتدلل زوجها بلقطات مميزة جديدة
1 / 10
شام الذهبي ورثت رومانسية أصالة وتدلل زوجها بلقطات مميزة جديدة
شام الذهبي تدلل زوجها بلقطات مميزة جديدة
2 / 10
شام الذهبي تدلل زوجها بلقطات مميزة جديدة
شام الذهبي ما تزال تعيش شهر العسل مع زوجها
3 / 10
شام الذهبي ما تزال تعيش شهر العسل مع زوجها
شام الذهبي بلقطات جديدة مع زوجها
4 / 10
شام الذهبي بلقطات جديدة مع زوجها
شام الذهبي وزوجها في احدث صورهما على انستغرام
5 / 10
شام الذهبي وزوجها في احدث صورهما على انستغرام
شام الذهبي وعشاء رومانسي
6 / 10
شام الذهبي وعشاء رومانسي
شام الذهبي بلقطة رومانسية
7 / 10
شام الذهبي بلقطة رومانسية
اصالة نصري وزوجها فائق حسن
8 / 10
اصالة نصري وزوجها فائق حسن
رومانسية اصالة نصري وزوجها فائق حسن
9 / 10
رومانسية اصالة نصري وزوجها فائق حسن
10 / 10

شام الذهبي يبدو بأنها تسير على خطى والدتها بأجواء الرومانسية والدلال التي تعيشها برفقة زوجها العراقي فائق حسن، فنشرت ابنة النجمة أصالة نصري، شام الذهبي، مجموعة صور جديدة من شهر عسلها الذي ما يزال متواصلا على الرغم من مرور أكثر من شهر على زواجها من الشاب احمد هلال، وعكست اللقطات الجديدة مدى الحب والرومانسية والانسجام التي تربط الثنائي، وهي لقطات قارنها ايضا الجمهور برومانسية أصالة نصري مع زوجها فائق حسن، معتبرين بأن الابنة تحذو خطى والدتها في علاقاتها العاطفية ونشر تفاصيلها على السوشيال ميديا.

شام الذهبي تدلل زوجها بلقطات مميزة جديدة

 شام الذهبي، ابنة النجمة السورية أصالة نصري، تواصل عيشها اجواء شهر العسل والرومانسية مع شريك حياتها أحمد هلال، ومن اللافت بأنها تحرص على مشاركة الجمهور مختلف لحظاتها المميزة مع زوجها منذ لحظة زفافها، فنشرت قبل ساعات قليلة مجموعة صور لها تترجم مدى السعادة الكبيرة التي تعيشها بصحبة زوجها، فظهرت في احدى اللقطات وهي تقبله على خده، وفي صورة أخرى وهي تتناول العشاء بجو رومانسي معي، كذلك رصدت الصور الأخرى مدى الرفاهية التي يتمتع بها الثنائي خلال سفرهما وزيارتهما للأماكن الترفيهية الفخمة.

ولم تكتفي شام الذهبي بالصور وحدها لتعبر عن حالة الفرح التي تغمرها في بداية مشوارها الزوجي، انما أرفقت ذلك برسالة رومانسية لرفيق حياتها، لكنها طلبت منه بشكل مرح عدم مضايقتها بنصائحه التي يطلب فيها بأن تنتبه الى نظامها الغذائي بسبب شهيتها المفتوحة للطعام، وكتبت في رسالتها :"لقد وعدتني بأن تريني العالم ... وقد فعلت ذلك أنت أفضل رفيق سفر على الإطلاق ، بصرف النظر عن الأوقات التي تضايقني فيها بسبب تناولك الكثير ..أنا أحبك".

شام الذهبي وتصرفات رومانسية مماثلة على خطى والدتها

هذه الصور الرومانسية وسائل الغزل لشام المتبادلة مع زوجها، قارنها الجمهور فوراً بتصرفات والدتها النجمة أصالة نصري التي اتبعت هذا النهج منذ لحظة زواجها من العراقي فائق حسن، حيث تتبادل وإياه عبارات الغزل والشعر وعبارات الحب والرومانسية، مرفقة ايضا بمقاطع فيديو او صور من تفاصيل يومياتهما حتى أن أصالة نصري تصدرت قائمة النجمات الحاليات في حالة الحب والرومانسية التي يعشنها، وتفوقت على الكثير من الفنانات الشابات اللواتي تزوجن مؤخرا بعد قصص حب مميزة شغلت الجمهور على السوشيال ميديا.

شام الذهبي وتصرفات مماثلة على خطى والدتها

وسبق أن توجهت شام الذهبي برسالة حب كبيرة لزوجها عقب ايام من زفافها فكتبت له: " معك بدأت حياتي للتو... إلى حياة مليئة بالمغامرة الدائمة والضحك والطعام الجيد".

شام الذهبي تحتفل بمرور شهر واحد على زواجها

وعلى عكس التقاليد الرائجة التي يتم فيها الاحتفال بذكرى الزواج بشكل سنوي، احتفلت شام الذهبي يوم 26 ابريل الفائت، بمرور  شهر واحد فقط على زواجها من احمد هلال حيث نشرت مجموعة صور جديدة لها من حفل زفافها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلّقت قائلة: "ذكرى مرور شهر على زواجي، أحبك".

ولم تنتظر شام الذهبي مررو عام كامل لإحياء هذه المناسبة، انما فضّلت الاحتفال سريعا بذكرى زواجها بعد شهر واحد فقط، الأمر الذي أثار اعجاب المتابعين والجمهور بخطوتها هذه التي تعكس مدى حبها لشريك حياتها وسعادتها معه.

وشاركت والدتها أصالة، بفرحة ابنتها بهذه الذكرى، فنشرت ايضا صورة جديدة لابنتها من حفل زفافها، وهنأتها بمرور الشهر الأول على زواجها.

وكانت شام الذهبي احتفلت شام مساء الجمعة 25 مارس بحفل زفافها في أحد الفنادق في القاهرة الكبرى بحضور عدد كبير من المشاهير ابرزهم تامر حسني واليسا ورضوى الشربيني وبسمة بوسيل وغيرهم.

مصدر الصور المرفقة من انستغرام: شام الذهبي، اصالة نصري، فائق حسن.

×