"إشادات متبادلة وصور طريفة".. اكتشفوا الصداقة الاستثنائية التي تجمع أحمد الفيشاوي بالفنانة شيرين رضا

أحمد الفيشاوي النجم المصري والنجمة شيرين رضا تجمعهما علاقة صداقة من نوع خاص دائمًا ما تظهر في العديد من المناسبات والمواقف، ويعبر عنها الثنائي بشكل لافت ليصبحان دائمًا محل اهتمام الجمهور بظهورهما وتصريحاتهما المتكررة عن كل منهما تجاه الآخر.

أحمد الفيشاوي يشيد بـ شيرين رضا وصداقتهما

أحمد الفيشاوي سبق وقد صرح في برنامج "أنا وأنا" أنه قد عرض الزواج على النجمة شيرين رضا لكنها لم توافق على العرض، وقررت الاكتفاء بصداقتهما المميزة والمقربة، كما حرص على الإشادة بها على المستوى المهني واصفًا إياها بأنها ممثلة من العيار الثقيل، وحرصت على العمل باجتهاد على موهبتها حتى أصبحت واحدة من أهم الممثلات بالوطن العربي.

وأضاف أحمد الفيشاوي وقتها عن علاقته بها، وقال: "بحبها وبموت فيها وإحنا صداقتنا وطيدة جدا.. أنا بحبها حب جم وعرضت عليها الجواز وهي ماوافقتش"، كما صرح في برنامج "تفاعلكم" على قناة العربية أنهما صديقين عزيزين ومقربين للغاية.

شيرين رضا تعلق على قصة طلب أحمد الفيشاوي الزواج منها

شيرين رضا لم تنف فكرة طلب أحمد الفيشاوي الزواج منها، حيث ردت عليه خلال استضافتها ببرنامج "أنا وأنا" أيضًا وأكدت أنه ربما قد تحدث عن عرض الزواج على سبيل المزاح، كما أشادت بخفة ظله وطيبته فقالت عنه: "أحمد لذيذ ودمه خفيف وقلبه طيب وكان بيهزر"، لتؤكد على صداقتهما المستمرة ومحبتهما المتبادلة لبعضهما البعض.

الفنان المصري حرص كذلك خلال الساعات الماضية على مشاركة الجمهور بصور لافتة وطريفة سبق وقد التقطها مع النجمة شيرين رضا ضمن فعاليات مهرجان الجونة بدورته الخامسة، ليعبر عن مدى محبته وتقديره لها كالمعتاد.

أحمد الفيشاوي يتغزل في شيرين رضا 

واستعان أحمد الفيشاوي في تعليقه على الصور بالجملة التي تصدرت الترند عندما قالها أحمد مكي في مسلسل "الكبير أوي 6" في المشهد الذي التقى فيه بشيرين رضا، فكتب الفيشاوي: "هنا سأسكت كثيرًا.. من الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي".

ودائمًا ما يتفاعل الجمهور مع علاقة الثنائي ويشيدان بطرافتهما معًا وصداقتهما المميزة التي لم تتأثر على الإطلاق حتى الآن، والود المتبادل بينهما.

وكانت شيرين رضا قد شاركت في عدد من الأعمال الفنية مع الفنان أحمد الفيشاوي، وكان من أحدثها فيلم "قمر 14" وفيلم "خارج الخدمة" ومسلسل "بدون ذكر أسماء" والذي حقق وقت عرضه في 2013 نجاحًا كبيرًا.

الصور من حسابات أحمد الفيشاوي وشيرين رضا بانستجرام