النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو نانسي عجرم تتجول متنكرة في شوارع بيروت احتفالاً بعيد ميلادها وتحير الجمهور

نانسي عجرم
1 / 5
نانسي عجرم
نانسي عجرم تتنكر في شوارع بيروت
2 / 5
نانسي عجرم تتنكر في شوارع بيروت
نانسي عجرم
3 / 5
نانسي عجرم
نانسي عجرم
4 / 5
نانسي عجرم
الفنانة نانسي عجرم
5 / 5
الفنانة نانسي عجرم

نانسي عجرم، النجمة اللبنانية، احتفلت بعيد ميلادها بطريقة مميزة ومبتكرة، إذ فاجأت الجمهور بالتجول متنكرة في شوارع بيروت اليوم، وحاولت إخفاء ملامحها المميزة من خلال المكياج ورصدت رد فعل الجمهور في الشارع.

نانسي عجرم تفاجئ الجمهور في الشارع في عيد ميلادها

ونشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فيديو لها اليوم على حسابها بانستقرام، كشفت به عن طريقتها الخاصة والمميزة في الاحتفال بعيد ميلادها، وفضلت أن تحتفل به مع الجمهور، ولكن بمفاجأة غير متوقعة منها، حيث تنكرت نانسي عجرم من خلال ارتداء الشعر المستعار وإخفاء ملامحها المميزة بالمكياج وغيرها من الإضافات التي حاولت بها التنكر، وتجولت برفقة صديقة لها في الشارع وسط الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

نانسي عجرم تحير الجمهور بعد تنكرها في الشارع

ورصدت الفنانة نانسي عجرم في الفيديو ردود أفعال الجمهور في الشارع فور رؤيتها، ولم يعرفها البعض بالفعل، في حين دخل بعضهم في حيرة وترددوا في سؤالها، وكذلك سألها البعض عن علاقتها بنانسي عجرم بسبب الشبه بينهما، إلى أن فاجأت نانسي عجرم الجمهور في أحد المطاعم بالكشف عن ملامحها وخلع الشعر المستعار، واحتفلت معهم بعيد ميلادها والتقطت الصور التذكارية، وقدموا لها قالب حلوى عيد الميلاد.

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلادها

ولاقى فيديو الفنانة نانسي عجرم في الشارع تفاعلاً كبيراً من الجمهور، والذين أشادوا بفكرتها الجديدة والمبتكرة في الاحتفال بعيد ميلادها، وكذلك أعجبوا بروحها المرحة مع الجمهور في الشارع وطرافتها في الفيديو، وعلقت نانسي عجرم على الفيديو قائلة: "هي أو مش هي؟ الاحتفال بعيد ميلادي بطريقة مميزة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

وتلقت الفنانة نانسي عجرم في عيد ميلادها الـ 39 عشرات الرسائل من جمهورها وزملائها النجوم لتهنئتها بعيد ميلادها، ومن أبرزهم الفنانة نجوى كرم ونادية الجندي ونوال الزغبي ومايا دياب وسيرين عبد النور ونادين الراسي وأيمن بهجت قمر وتامر حسين ورامي عياش ووليد توفيق ومادلين مطر وغيرهم من النجوم.

الصور من حساب نانسي عجرم على انستقرام.

×