"الأعلى في مسيرته".. ملخص تصريحات أحمد حلمي عن إيرادات وأصداء فيلمه "واحد تاني"

أحمد حلمي، الفنان المصري، يواصل حصد نجاح فيلمه الجديد "واحد تاني"، والذي يتربع على قائمة الإيرادات عربياً، وتحدث عن فيلمه الجديد وأصداء عرضه والإيرادات الكبيرة التي حققها خلال تصريحات له مع برنامج "إي تي بالعربي".

أحمد حلمي يعلق على أصداء عرض فيلمه "واحد تاني"

وتحدث الفنان أحمد حلمي عن أصداء عرض فيلمه الجديد "واحد تاني"، وقال إن الفيلم يعبر عنه في وقت ما في حياته، وأنه يفضل اختيار أعمال تعبر عنه وكذلك تكون فكرة عالمية وتعبر عن قطاع كبير أيضاً، وكشف أحمد حلمي عن مروره بأزمة مثل شخصيته في الفيلم، وقال إنه قرر التعبير عن المشكلة التي مر بها بعد فقدانه للشغف في فترة من حياته، وشعر في تلك الفترة إنه لم يشعر بالوقت الذي بقي به بدون فعل شيء وواجه نفسه بعدة أسئلة قبل أن يقرر تنفيذ الفيلم.

أحمد حلمي يكشف عن وجه الشبه بينه وبين شخصيته في "واحد تاني"

وعلق الفنان أحمد حلمي أيضاً على إيرادات فيلمه الجديد "واحد تاني"، والذي تصدر قائمة الإيرادات عربياً، وقال في تصريحاته: "الحمد لله الإيراد جه كبير، ولم يسبق ليا إيراد شبه ده.. ودايما الحمدلله في كل فيلم ربنا بيكرمني بيكون الإيراد بالنسبالي مختلف عن اللي فات، ودايما المؤشر لفكرة العمل الجيد هو استمرار الإيرادات".

وأضاف أحمد حلمي إنه يحصل على تقييم أفلامه من الشارع فقط، لأن هناك أفلام لا تحقق إيرادات كبيرة ولكنها تلقى صدى طيب في الشارع، بالإضافة إلى هناك أفلام تحقق صدى جماهيري كبير وقت عرضها على المنصات أو الفضائيات فقط.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

أحمد حلمي يتصدر الإيرادات بفيلم "واحد تاني"

وحقق أحمد حلمي رقم قياسي بإيرادات فيلمه "واحد تاني"، حيث أصبح أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات منذ أزمة كورونا، حيث تجاوز الفيلم حاجز الـ35 مليون جنيه مصري في أقل من أسبوعين من عرضه، وهو ما اعتبره البعض اقوى عودة لأحمد حلمي في السينما بعد غياب، بالإضافة إلى أنه عودة قوية لإيرادات السينما بعد فترة ركود بسبب أزمة فيروس كورونا.

الصور من حساب أحمد حلمي على انستقرام.