النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

احتفالات متواصلة للفنانة أصالة بعيد ميلادها وتوجه رسالة خاصة لإليسا

أصالة
1 / 5
أصالة
الفنانة أصالة
2 / 5
الفنانة أصالة
أصالة
3 / 5
أصالة
أصالة
4 / 5
أصالة
الفنانة أصالة
5 / 5
الفنانة أصالة

أصالة، واصلت احتفالاتها بعيد ميلادها الـ 53 اليوم، وشاركت مع الجمهور احتفالها بعيد ميلادها ووجهت إليهم رسالة خاصة عبر حسابها بتويتر، وكذلك وجهت رسالة خاصة إلى الفنانة إليسا بعد تهنئة الأخيرة المميزة لها في عيد ميلادها.

أصالة تواصل احتفالها بعيد ميلادها وتوجه رسالة للجمهور

ووجهت الفنانة أصالة رسالة خاصة إلى الجمهور بعد احتفالهم بعيد ميلادها مؤخراً، وعبرت أصالة عن سعادتها الكبيرة بسبب احتفال الجمهور بها وقالت في تغريدة لها اليوم على حسابها بتويتر: "ياكلّ أصحابي وإخوتي وحبايبي يلّلي أنا لولاهم ماكنت عملت شي.. شكراً على محبّتكم ياكلّ الطيابه والحُبّ .. شكراً من كلّ قلبي وببوسكم وحضن كبير ببعتلكم ياه بكلّ مطرح أنتوا موجودين فيه .. شكراً مُحبّيني الغالين الله يسعدكم قدّ مابتسعدوني".

أصالة توجه رسالة خاصة لإليسا

وردت الفنانة أصالة على عدة رسائل تهاني إليها من زملائها الفنانين على عيد ميلادها، ومنهم الفنانة إليسا التي كانت قد وجهت رسالة تهنئة مميزة لأصالة في عيد ميلادها وقالت بها: "كل سنة وانت متل ما انت، صريحة ووفية وصادقة وبتحبي من كل قلبك وولا مرة ما كنتي موجودة كرمال يللي بتحبيهن. بحبك كتير وفخورة بصداقتنا"، وقالت أصالة في ردها على إليسا: "ياصديقتي الحبيبة الحنونة الصادقة .. الله يبارك بعمرك ويسعدك ويحفظك يا بطلة من الأبطال ومثابرة ومتطوّرة ويارب قريب نتعشّى بلبنان بقعدتنا الحلوة ببيتك الدّافي".

أسرة أصالة تحتفل بعيد ميلادها

عائلة أصالة نصري احتفلت بعيد ميلادها الـ 53 بطريقة مميزة وبرسائل يملؤها الحب والاعتزاز، فنشر شقيقها أنس نصري لقطات تجمعه بأصالة مرفقة برسالة معايدة عبر فيها عن مدى اعتزازه بشقيقته، كذلك شاركت شام الذهبي جمهورها بمجموعة صور لها مع والدتها وأرفقتها بتدوينة طويلة اختصرت فيها مشوار حياة والدتها معربة عن فخرها الكبير بها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وكتبت شام الذهبي في رسالتها لوالدتها :"أنت الحياة اللي بعيش من خلالها، انت سبب كل شيء بدنيتنا يا أعظم وأحن وأطيب وأنقى أم وصديقة وبنت وأخت بالدنيا، قوتك اللي قوتنا، حنانك ومحبتك الخارقة هي اللي طهرت قلوبنا من قسوة الحياة، وخلتنا نواجه كل الظروف بمحبة وتسامح، شلون بتقدري تحولي كل محنة لمنحة وتخلينا نشوف الخير والتفاؤل بكل شيء هي معجزة؟، شلون بتقدري تسامحي بعد وتتسامح مع القسوة والظلم البشري الشرير؟، هي محبة وطهارة، غير إنسانية، لأنك نادرة وطاهرة وعظيمة يا أمي.. يا أصالة أنتي مدرسة بالحب، التسامح، التفاؤل، العزيمة الخارقة اللي واجهة كل التحديات من شلل جسدي، لقهر وخذلان كل شيء ارتفعتي واترافعتي بالحب والأسرار".

الصور من حساب أصالة على انستقرام

×