النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

معجبة تفاجئ نانسي عجرم في عيد ميلادها بهدية غير متوقعة من إندونسيا..وهكذا احتفل بها النجوم

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلادها الـ39
1 / 7
نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلادها الـ39
نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلادها
2 / 7
نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلادها
النجوم يحتفلون بعيد ميلاد نانسي عجرم
3 / 7
النجوم يحتفلون بعيد ميلاد نانسي عجرم
نانسي عجرم تتلقى رسائل التهاني من النجوم
4 / 7
نانسي عجرم تتلقى رسائل التهاني من النجوم
النجمة اللبنانية نانسي عجرم
5 / 7
النجمة اللبنانية نانسي عجرم
نانسي عجرم في حفل لها
6 / 7
نانسي عجرم في حفل لها
نانسي عجرم
7 / 7
نانسي عجرم

نانسي عجرم احتفلت بعيد ميلادها الـ39، كما تلقت العديد من رسائل التهاني من زملائها في الوسط الفني الذين حرصوا على الاحتفال معها بهذه المناسبة، بينما وصل إلى الفنانة اللبنانية هدية غير متوقعة من إحدى المعجبات بها من دولة إندونيسيا.

هدية غير متوقعة لنانسي عجرم من إندونيسيا

نانسي عجرم نشرت عبر حسابها على "تويتر" تغريدة لإحدى المعجبات من إندونيسيا التي احتفلت بشكل خاص بعيد ميلاد الفنانة اللبنانية، حيث قدمت لها هدية في هذه المناسبة فظهرت وهي تقف على إحدى الجسور وتحمل لافتة كتب عليها "عيد ميلاد سعيد نانسي"،  كما تمنت أن تنال الهدية إعجابها وأشارت أيضا أنها في انتظار زيارة نانسي عجرم لإندونيسيا.

فكتبت المعجبة التي تدعى zenita: "هذه مجرد هدية صغيرة أتمنى أن تنال إعجابك، عيد ميلاد سعيد نجمتي المفضلة، أتمنى لك النجاح والسعادة دائمًا، أنا فخورة ومحظوظة أنني من معجبيك، أحبك يا نانسي ستظل إندونيسيا في انتظار وصولك".

النجوم يحتفلون بعيد ميلاد نانسي عجرم

نانسي عجرم من جانبها تفاعلت مع الهدية التي قدمت لها من المعجبة وأعادت نشر تغريدتها عبر حسابها على "تويتر"، وعبرت أيضا عن إعجابها الكبير بها فكتبت نانسي عجرم: "لقد أحببتها، انت مدهشة"، كما قدم العديد من النجوم والمشاهير التهاني للفنانة نانسي عجرم بمناسبة عيد ميلادها الـ39، وكان في مقدمتهم الفنانة نجوى كرم التي نشرت عبر حسابها على "تويتر" تغريدة تهنئ فيها الفنانة اللبنانية فكتبت: "إن شاء الله سنينك الجاية تحملك السعادة والنجاح، عيد ميلاد سعيد نانسي"، وعلقت نانسي عجرم على الرسالة فكتبت: "ومعايدتك زادت النهار حلا على حلا! شكرًا نجوى من القلب".

نوال الزغبي احتفلت أيضا بعيد ميلاد نانسي عجرم فكتبت: "بعيدك يا نانسي العيد بتضوّي الفرحة الدنيي وبتمنالك بالعيد تعيشي ميّة سنة"، بينما كتبت النجمة اللبنانية تعليق على التهنئة قالت فيه: "شكرا نوال.. وتضلي بهالنشاط والطاقة الإيجابية مزينة الساحة الفنية".

سيرين عبدالنور لنانسي عجرم: "كل عام وأنت الفنانة السوبر ستار"

سيرين عبدالنور قدمت أيضا التهنئة لنانسي عجرم عبر تغريدة على "تويتر" قالت فيها: "كل عيد وكل سنة وانتي من نجاح لنجاح أكبر نانسي الأم والفنانة السوبر ستار وحبيبة قلبي يللي منشوف حالنا فيها"، كما علق الملحن وليد سعد فكتب: "كل سنة وانتي دايما طيبة ونجمة الوطن العربي كله، اللي بتسعدنا ودائما نبقه متفائلين واحنا بنستمتع بفنك الراقي يا أحلى نانسي في الدنيا"، كما كان من بين النجوم الذين قدموا التهنئة للفنانة نانسي عجرم في هذه المناسبة الفنان باسم مغنية، ونادين الراسي، ووسام الأمير، ونادينة الجندي.

الصور من حساب نانسي عجرم على "تويتر" و"انستجرام"

×