النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

النجوم يدعمون أنغام بعد خضوعها لجراحة دقيقة وأحلام ونبيلة عبيد تدعوان لها

أنغام في المستشفى
1 / 6
أنغام في المستشفى
أنغام وابنها في المستشفى
2 / 6
أنغام وابنها في المستشفى
أنغام
3 / 6
أنغام
الفنانة أنغام
4 / 6
الفنانة أنغام
أنغام
5 / 6
أنغام
أنغام
6 / 6
أنغام

أنغام، النجمة المصرية، تصدرت مواقع التواصل منذ أمس، بعد كشفها عن خضوعها لعملية جراحية دقيقة في الكتف وفي يدها، وتلقت بعدها عشرات الرسائل الداعمة لها من زملائها وأصدقائها والجمهور على مواقع التواصل.

نبيلة عبيد توجه رسالة داعمة لأنغام بعد خضوعها لعملية جراحية

ونشر عدد من النجوم أدعية ورسائل دعم للفنانة أنغام بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة أمس، وعلى رأسهم الفنانة نبيلة عبيد، والتي نشرت صورة الفنانة أنغام على حسابها بانستقرام وقالت في رسالتها لها: "حبيبي سلامتك...سلامة ابتسامتك...أنغام الجميلة الف مليون سلامة عليكي يا حلوة من الأه و من اي حاجة وحشة".

أحلام تدعو للفنانة أنغام بعد الكشف عن حالتها الصحية

وكذلك نشرت الفنانة أحلام صورة للفنانة أنغام على حسابها بتويتر، ووجهت إليها رسالة داعمة وقالت: "سلامتك يا قلب اختك طهور ان شاء الله ما تشوفين الا الخير والفرح والسرور بحبك"، ونشرت أيضاً الفنانة أميمة طالب تغريدة على حسابها بتويتر وجهت بها رسالة لانغام وقالت: "حمدالله على سلامة الفنانة الكبيرة أنغام احفظها يا رب من كل مكروه".

وتوالت رسائل النجوم للفنانة أنغام بعد أزمتها الصحية الأخيرة، ومنها من الفنانة لطيفة التي قالت لها: "ألف حمد لله على سلامتك يا حبيبة قلبي"، وكذلك الفنانة نداء شرارة التي كتبت لها: "سلامة قلبك وروحك يا حبيبة القلب انت"، ونشرت الفنانة دينا رسالة إليها على انستقرام وقالت: "ألف سلامة عليكي حبيبتي.. ربنا يشفيكي ويعافيكي".

النجوم يتضامنون مع أنغام بعد أزمتها الصحية

ونشرت راندا رياض، مديرة أعمال أنغام، بياناً كشفت به تفاصيل الحالة الصحية للفنانة أنغام، بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة، وبعد إثارتها للقلق بسبب صورتها داخل المستشفى قبل الكشف عن حالتها، وقالت في بيانها: "أجرت النجمة أنغام صباح اليوم جراحة دقيقة في الكتف، بعد نقلها إلى المستشفى، إثر آلام شديدة تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف، كانت تسبب لها الآلام".

وكشفت راندا رياض تفاصيل حالة أنغام الصحية وقالت: "تحملت أنغام الآلام خلال طوال السنوات الماضية، لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها، وقررت عمل جراحة عاجلة، وفي نفس التوقيت أجرت أيضا جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد، وهي الآن بحالة صحية مستقرة بعد إفاقتها من التخدير الكلي، وستمر بتجربة نقاهة تستمر لمدة 6 أسابيع، تضطر فيها إلى ضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي، وتطمئن أنغام جمهورها مؤكدة أنها بحالة طيبة، وتطلب منهم الدعاء لها ولكل المرضى".

الصور من حساب أنغام وابنها وراندا رياض على انستقرام.

×