النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

عائلة أصالة نصري تحتفل بعيد ميلادها ورسالة مؤثرة من ابنتها شام: "أنت مدرسة بالحب والتسامح"

عائلة أصالة نصري تحتفل بعيد ميلادها ورسالة مؤثرة من ابنتها شام
1 / 7
عائلة أصالة نصري تحتفل بعيد ميلادها ورسالة مؤثرة من ابنتها شام
انس نصري شقيق اصالة نصري يوجه لها رسالة معايدة
2 / 7
انس نصري شقيق اصالة نصري يوجه لها رسالة معايدة
شام الذهبي تنشر صورها مع والدتها وتهنئها برسالة مؤثرة
3 / 7
شام الذهبي تنشر صورها مع والدتها وتهنئها برسالة مؤثرة
عيد ميلاد اصالة نصري
4 / 7
عيد ميلاد اصالة نصري
ابناء اصالة نصري
5 / 7
ابناء اصالة نصري
الفنانة اصالة نصري
6 / 7
الفنانة اصالة نصري
شام الذهبي في حفل زفافها مع والدتها
7 / 7
شام الذهبي في حفل زفافها مع والدتها

عائلة أصالة نصري احتفلت بعيد ميلادها الـ 53 بطريقة مميزة وبرسائل يملؤها الحب والاعتزاز، فنشر شقيقها أنس نصري لقطات تجمعه بأصالة مرفقة برسالة معايدة عبر فيها عن مدى اعتزازه بشقيقته، كذلك شاركت شام الذهبي جمهورها بمجموعة صور لها مع والدتها وأرفقتها بتدوينة طويلة اختصرت فيها مشوار حياة والدتها معربة عن فخرها الكبير بها، فإطلعوا معنا على التفاصيل.

شام الذهبي لوالدتها: "أنت مدرسة في الحب والقوة"

العروس شام الذهبي، احتقلت بعيد ميلاد والدتها النجمة السورية أصالة نصري، من خلال حسابها على انستغرام، فنشرت مجموعة صور تجمعهما من مناسبات مختلفة، وآخرها في حفل زفاف شام الذهبي، حيث تعبر اللقطات هذه عن مدى الحب والترابط بين الأم والوالدة، وأرفقت شام ذلك برسالة طويلة اختصرت فيها مشوار والدتها والمحطات التي مرت بها، ووصفتها بأنها مدرسة في الحب والتسامح والقوة، وبأنها أعظم أم وصديقة.

وكتبت شام الذهبي في رسالتها لوالدتها :"أنت الحياة اللي بعيش من خلالها، انت سبب كل شيء بدنيتنا يا أعظم وأحن وأطيب وأنقى أم وصديقة وبنت وأخت بالدنيا".

شام الذهبي أكدت بأنها تستمد قوتها في الحياة مع اشقائها من قوة والدتها فتابعت في رسالتها "قوتك اللي قوتنا، حنانك ومحبتك الخارقة هي اللي طهرت قلوبنا من قسوة الحياة، وخلتنا نواجه كل الظروف بمحبة وتسامح، شلون بتقدري تحولي كل محنة لمنحة وتخلينا نشوف الخير والتفاؤل بكل شيء هي معجزة؟، شلون بتقدري تسامحي بعد وتتسامح مع القسوة والظلم البشري الشرير؟، هي محبة وطهارة، غير إنسانية، لأنك نادرة وطاهرة وعظيمة يا أمي".

ولفتت شام الذهبي الى الصعوبات التي واجهت والدتها منذ طفولتها حيث أصيبت حينذاك بمرض شلل الأطفال، وتابعت قائلة :" يا أصالة أنتي مدرسة بالحب، التسامح، التفاؤل، العزيمة الخارقة اللي واجهة كل التحديات من شلل جسدي، لقهر وخذلان كل شيء ارتفعتي واترافعتي بالحب والأسرار".

وكشفت شام الذهبي عن الدعاء اليومي لوالدتها قائلة :"الدعاء اللي بدعي كل يوم أن أجعل عمرك أطول من عمري وأشوفك لآخر لحظة بحياتي، ملكة الدنيا، بعشقك كلمة صغيرة كتير أنا كلي حب وكلي ملكك، كل سنة وأنتي ست راسي، كل سنة وأنتي سلطانة المحبة"

كما نشر شام الذهبي مقطع فيديو يتضمن العديد من الاغاني والكليبات لوالدتها يختصر مسيرتها الفنية، وعلقت بالقول :" كل سنة وانتي الاصل و العراقة و تاج الشام  يا ست الكل".

أنس نصري لشقيقته أصالة :"أنت نبع المحبة"

أنس نصري، شقيق الفنانة أصالة، بدوره توجه لها برسالة معايدة مميزة امام متابعيه على انستغرام، فنشر لقطة عائلية لهما، وتوجه لها قائلاً :" كل سنة وأنتي للمحبة نبع يرتوى منه محب، كل سنة وأنتي للنجاح أهل، وكتاب يتعلم منه كل مثابر ومكافح، كل سنة وأنتي حبيبية الكل وبقلب الكل صولا".

آخر الأعمال الفنية لـ اصالة نصري

أصالة نصري كانت قد أحيت مؤخرا حفلا غنائيا ضخما بدولة الكويت على مسرح أرض المعارض بالعاصمة الكويتية.

وتستعد لإحياء حفل غنائي يوم 27 مايو الجاري على خشبة المسرح المكشوف بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، كذلك من المقرر ان تحيي حفلا مع النجم ماجد المهندس، يوم 3 يونيو المقبل بدبي.

×