قصة لقاء نادر جمع توم كروز بالراحل عمر الشريف.."اعتذار وإشادة"

عمر الشريف الفنان العالمي الراحل والحاصل على الجولدن غلوب مرتين جمعه لقاء نادر مع النجم العالمي توم كروز أثناء فترة تواجد الأول في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان لهذا اللقاء موقف لن ينساه عمر الشريف.

لقاء نادر يجمع عمر الشريف وتوم كروز في مطعم

شريف الشوباشي الإعلامي المصري نشر عبر حسابه على "فيس بوك" قصة أخبره بها الفنان المصري عمر الشريف حول لقاء قد جمعه بالنجم العالمي توم كورز صاحب الشعبية الكبيرة، وذلك أثناء حضور عمر الشريف لعشاء مع أصدقائه، وقد دخل توم كروز إلى المطعم دون أن يرى عمر الشريف فكتب شريف الشوباشي: "روى لى عمر الشريف ونحن فى باريس بعض مفارقات فى حياته، فقال أنه كان يتعشى فى أحد الأيام بمطعم فى لوس انجلوس مع بعض أصدقائه فوجد مجموعة شباب يدخلون وبينهم النجم توم كروز (وكان وقتها نجم نجوم هوليوود) ولم يكن عمر الشريف قد التقى به شخصيا من قبل.. وجلس كروز فى طاولة بعيدة عنه".

توم كروز يقدم اعتذاره لعمر الشريف

عمر الشريف أكد أن دخول توم كروز إلى المطعم جعل العديد من الأصدقاء الذين معه يطلبون منه أن يدعو توم كروز للإنضمام إليهم على الطاولة، لكن النجم المصري رفض هذا وأكد أن توم كروز سوف يأتي من أجل إلقاء التحية عليه عندما يهم بالخروج فكتب شريف الشوباشي: "حصل هياج لدى أصدقاء عمر وخاصة السيدات والحوا عليه ليدعوا توم كروز على طاولتهم ليتعرفوا عليه.. لكنه قال: (هو نفسه وهو ماشى حييجى يسلم علىّ) لأن طرابيزة عمر كانت أقرب إلى باب الخروج".

عمر الشريف مع حفيده
عمر الشريف وحفيده

عمر الشريف تفاجئ بعد ذلك بخروج توم كروز من المطعم دون أن يلقي التحية عليه أو يأتي إلى الطاولة التي كان يجلس عليها مما تسبب في إحراجه، لكنه شاهد توم كروز يعود بعد لحظات ليقدم اعتذاره للفنان عمر الشريف بسبب عدم انتباهه بوجوده، وصافحه بشكل يعبر عن تقديرة وإشادته بالتاريخ الكبير لعمر الشريف.

فكتب شريف الشوباشي: "وبعد فترة خرج توم كروز مع أصدقائه دون أن يعير عمر الشريف أى اهتمام وقال لى عمر: (أنا احرجت قدام أصحابى)"،  وبعد لحظات عاد توم كروز مسرعا وصافح عمر بحرارة قائلا: (آسف جدا.. لم الحظ وجودك وقد نبهنى أحد أصدقائى بوجودك هنا فجئت لتحيتك)".

توم كروز يعتذر لعمر الشريف
قصة لقاء نادر جمع توم كروز بالراحل عمر الشريف

تحويل مذكرات عمر الشريف إلى مسلسل

عمر الشريف النجم المصري يبدو أن مذكراته قد ترى النور قريبا من خلال عمل درامي سوف يقدم لأول مرة على أحد المنصات العالمية، وذلك بعدما أكد الكاتب هيثم دبور أنه توصل لاتفاق مع طارق عمر الشريف نجل الفنان الراحل والنجمة فاتن حمامة، حيث كتب هيثم عبر حسابه على فيسبوك: "حصل السيناريست والروائي هيثم دبور على حقوق تحويل مذكرات الفنان العالمي عمر الشريف إلى مسلسل درامي، وذلك بعد توقيع عقد مع طارق عمر الشريف. نجل عمر الشريف وسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة"، وهو عمل سوف ينتظره قطاع كبير من الجمهور لمعرفة أسرار وذكريات النجم المصري الراحل.

الصور من حسابات حفيد عمر الشريف والنجمة باربرا سترايساند وحساب on the red carpet  على "تويتر"و"انستجرام".