نجاحات حلا الترك في عيد ميلادها الـ20.. تفوقت على نفسها في مسرحية "زين للأبد" وأغنياتها حصدت ملايين المشاهدات

حلا الترك تحتفل بعيد ميلادها الـ20 الذي يوافق يوم 15 مايو وسط نجاحات كبيرة حققتها على المستوى الشخصي والفني، وتحديدا بعد انتهائها من مسرحية "زين للأبد" التي شاركت في عروضها بدولة الكويت خلال عيد الفطر الماضي.

نجاحات غنائية لحلا الترك في عامها الـ20

حلا الترك احتفلت بعيد ميلادها الـ20 مع متابعيها عبر حسابها على "انستجرام"، حيث نشرت مجموعة صور من التهاني التي وصلت لها على خاصية "الاستوري" في هذه المناسبة، وعبرت الفنانة البحرينية الشابة عن حبها الكبير لجمهورها وقدمت الشكر لهم على هذا الاحتفال.

حلا الترك عاشت في الفترة الماضية حالة من النجاح وتحديدا بعد ردود الأفعال الإيجابية حول الفيديو كليب الذي أطلقته في شهر يناير الماضي وحمل عنوان "أنا مجنونة" وهي أغنية من كلمات شهاب أحمد، ومن ألحان وتوزيع ميثم علاء الدين، وقد حققت الأغنية ما يقارب من 3 مليون و433 ألف مشاهدة على "يوتيوب".

ولم تكن هذه الأغنية الوحيدة التي حصدت حلا الترك نجاحها، بل استطاعت أيضا أن تقدم ديو غنائي بعنوان "ليالي الصيف" مع جاد شويري الذي كتب كلمات الأغنية وهي من ألحانه و Roberto Ferrari وتوزيع سليمان دميان، وحققت الأغنية أكثر من 6 مليون مشاهدة.

حلا الترك بطلة عمل مسرحي

حلا الترك شاركت في الأغنية الدعائية لمسرحية "زين للأبد" مع مجموعة كبيرة من نجوم الكويت والخليج، وجاء هذا الإعلان قبل انطلاق عروض المسرحية بالكويت، وسجلت الفنانة البحرينية حضورا ملفت في أدائها للاغنية الجديدة التي كتبتها هبة مشاري حمادة، وألحان حنين حسين، وكانت الأصداء على الأغنية مهما وتحديدا بعدما قدمت منى السابر تهنئة خاصة لابنتها حلا الترك علي هذا النجاح الجديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by غيود🇰🇼 (@ghaidaq8)

الفنانة البحرينية الشابة عبرت كذلك عن حالة السعادة التي مرت بها بعد انتهاء عروض مسرحية "زين للأبد"، وتحقيق العمل للنجاح المنشود وتعاونها كذلك مع مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنانة فاطمة الصفي، وحمد أشكناني، وعبدالسلام محمد ، واصر عباس، وليلى عبدالله، وعلقت حلا الترك على هذا النجاح فكتبت: "الحمدلله رب العالمين على نجاح هذا العمل العَشَرة عِشره على الحُلوه و المُره".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حـلا🤍 (@halamalturk)

حلا الترك تدرس تصميم الأزياء

حلا الترك فاجئت متابعيها وجمهورها بعدما كشفت  في تصريحاتها لبرنامج "MBC Trending"، الذي يعرض عبر شاشة MBC 4، إنها سعيدة للغاية بشعور الفتاة الجامعية وتفاعلها مع العديد من زملائها وأصدقائها، كما كشفت عن دراستها لتصميم الأزياء ومشاركتها في بعض المشروعات الخاصة بتلك الدراسة مع زملائها، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحدث بل انها انتهت كذلك من ورشة موضة، وكانت حلا الترك قد سجلت أيضا في شهر رمضان الماضي حضور ملفت في لقاء جمعها مع الإعلامية لجين عمران.

الصور من حساب حلا الترك على "انستجرام".