تعرفوا بالصور على الأماكن التي اختارها النجوم لقضاء عطلاتهم الصيفية.."جولة في 3 قارات"

بدأ العديد من النجوم إجازتهم الصيفية بشكل مبكر وتحديدا بعدما انتهى بعضهم من أعمالهم الدرامية في شهر رمضان الماضي، بينما فضل البعض الآخر أن يبدأ عطلته قبل انشغاله في أعمال فنية جديدة خلال الفترة القادمة.

نيللي كريم وزوجها في المالديف

نيللي كريم كريم وزوجها هشام عاشور عقب الانتهاء من تصوير أعمالهما في شهر رمضان الماضي، قرر الثنائي بدأية رحلة إلى جزر المالديف، من أجل الاستجمام، وسجل كل منهما اللحظات المميزة والطريفة التي جمعتهما في هذه الإجازة، وتفاعل مع صور الثنائي العديد من زملائهما في الوسط الفني.

نيللي كريم وزوجها في المالديف
نيللي كريم وزوجها في المالديف

ظافر العابدين في تونس

الفنان ظافر العابدين سجل أيضا أبرز اللحظات المميزة خلال إجازته التي فضل أن يقضيها في بلاده تونس وتحديد في منطقة الواحة الوسطى بقابس، وكشف الفنان التونسي عن أجمل المناظر الطبيعية في الوحة، كما أبدى إعجابه الكبير بها وسعادته بهذه الزيارة لبلاده وهذا المكان بالتحديد.

هيفاء وهبي في باريس

هيفاء وهبي شاركت أيضا متابعيها في الساعات الماضية أكثر من صورة خلال إجازتها في العاصمة الفرنسية باريس عبر حسابها على "انستجرام"، كما عبرت عن إعجابها الكبير بالأجواء التي عاشتها هناك فكتبت: " لا أستطيع أن أحسم هل باريس أكثر جمالا في الليل أم النهار".

هيفاء وهبي في باريس
هيفاء وهبي في باريس

غادة عبدالرازق في إيطاليا

غادة عبدالرازق من النجوم الذين فضلوا قضاء إجازتهم هذا العام في أوروبا، حيث اختارت الفنانة المصرية إيطاليا وقامت بنشر مجموعة كبيرة من الصور من العاصمة روما برفقة أفراد أسرتها، وعلقت غادة عبدالرازق على هذه الرحلة والأجواء التي تعيشها حيث وصفتها بـ"أجمل الأوقات" فكتبت عبر حسابها على "انستجرام" رسالة قصيرة قالت فيها: "أحلى وقت في حياتي مع عائلتي الحبيبة".

نسرين طافش بمصر

نسرين طافش بعد انتهاء عرض مسلسلها "جوقة عزيزة" في رمضان الماضي، فضلت الحصول على راحة وإجازة سريعة حيث اختارت مدينة الأقصر بمصر من أجل قضاء هذه العطلة، وسعت الفنانة السورية لإبراز أهم الأماكن التي قامت بزيارتها والجولات السياحية التي قامت بها والتي كان من بينها معبد الكرنك، كما أنها خاضت مغامرة بالمنطاد لترى مشهد الشروق على الرغم من خوفها الشديد من الأماكن المرتفعة.

ياسمين صبري بموريشيوس

ياسمين صبري اختارت أيضا قضاء إجازتها خلال هذه الفترة حيث اتجهت إلى موريشيوس التي ظهرت فيها على شواطئ البحر، وقيامها بممارسة التدريبات الرياضية واليوغا التي دائما كانت تمارسها وتشارك جمهورها بعض الصور لها، وجاء هذه الظهور الملفت لياسمين صبري بعد إعلان انفصالها عن أحمد أبو هشيمة وما تردد من إستعدادها للمشاركة في عمل درامي جديد خلال الفترة القادمة.

مايان السيد في المكسيك

مايان السيد لفتت الأنظار بسبب صورها التي قامت بنشرها عبر حسابها على "انستجرام" أثناء زيارتها للمكسيك والتي قامت بها مع صديقتها أميرة أديب، وكشفت الفنانة المصرية عن مغامرتها هناك ومطاردة الشرطة لها أكثر من مرة، كما أنها أبهرت متابعيها أيضا بالعديد من الإطلالات المميزة خلال هذه الرحلة.

الصور من حساب النجوم على "انستجرام".