غنت "لوحة باهتة" و"أنا مش ضعيفة" لأول مرة وتفاعل معها المشاهير.. لقطات من حفل أنغام بالكويت

أنغام النجمة المصرية أحيت مساء اليوم الخميس حفلًا غنائيًا لافتًا بدولة الكويت وتحديدًا في أرض المعارض، وسط استقبال حافل وضخم للنجمة الشهيرة التي أثارت إعجاب وتفاعل جمهورها بمجرد صعودها على خشبة المسرح.

أنغام تتصدر اهتمام الجمهور بحفلها في الكويت

حفل أنغام بدولة الكويت شهد ترحيبًا حارًا بها من قبل الجمهور الذي حرص على الحضور، كما شهد تفاعل محبيها على في جميع أنحاء الوطن العربي الذين قرروا متابعة فقرات الحفل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وإعادة نشر فيديوهات الحفل.

وقدمت أنغام خلال الحفل العديد من أبرز وأهم أغانيها مؤخرًا والتي لاقت إعجاب جمهورها بمجرد طرحها، مثل أغنية "حالة خاصة جدًا" و"حتة ناقصة" و"على فكرة" و"دا اللي عندي"، وأشاد الجمهور باختيارات أنغام للأغاني التي قدمتها بالحفل والمزيج المميز بين أغانيها الجديدة والقديمة.

أنغام تغني "لوحة باهتة" و"أنا مش ضعيفة" لأول مرة على المسرح 

وغنت النجمة المصرية لأول مرة على خشبة المسرح أغنيتها الجديدة "لوحة باهتة" التي كانت قد طرحتها قبل يومين وحققت ردود أفعال إيجابية ونالت إعجاب الجمهور بشدة، وحرصوا على الإشادة بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما قدمت أنغام لأول مرة أيضًا على خشبة المسرح، أغنية "أنا مش ضعيفة" التي كانت تتر بداية مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي عرض بشهر رمضان المنقضي، واعتبره الجمهور من أقوى أغاني التترات التي نافست بقوة في رمضان 2022.

المشاهير والجمهور يعبرون عن سعادتهم بحضور حفل أنغام

وبجانب حالة الاستمتاع التي صنعتها أنغام لجمهورها الذين حضروا أحدث حفلاتها بالكويت، نال وجود أنغام كذلك تفاعل عدد من المشاهير الذين عبروا عن مدى سعادتهم لحضور إحدى حفلات أنغام، ومن بينهم الإعلامي الكويتي علي نجم الذي كتب تغريدة وقت الحفل قال فيها: "وأخيرًا سمعت (على فكرة) لايڤ".

وتفاعل جمهور أنغام معها بالحفل، سواء بالتصفيق الحار أو ترديد الأغاني معها، والهتاف باسمها وأشادوا باندماجها معهم وغنائهم معها خاصة في أغنية "حالة خاصة جدًا.
 

الصور من حساب أنغام بانستجرام