النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أصالة وفائق حسن أكبر من مجرد "قصة حب"..أصبحت شاعرة وهو يفتخر بنجاحها ويدللها بأفخم العبارات

فائق حسن واصالة في ظهور سابق
1 / 5
فائق حسن واصالة في ظهور سابق
أصالة في إحدى المناسبات
2 / 5
أصالة في إحدى المناسبات
اصالة وزوجها في عقد قران ابنتها شام
3 / 5
اصالة وزوجها في عقد قران ابنتها شام
لحظة رومانسية بين اصالة وفائق حسن
4 / 5
لحظة رومانسية بين اصالة وفائق حسن
قصة حب اصالة وزوجها
5 / 5
قصة حب اصالة وزوجها

رومانسية أصالة النجمة السورية وزوجها فائق حسن هي محل اهتمام الجمهور باستمرار بمجرد أن أعلن الثنائي زواجهما في شهر سبتمبر من العام الماضي، حيث يحرص الثنائي باستمرار على استعراض بعض من تفاصيل علاقتهما طوال الوقت، والتي تتصدر الترند بمجرد أن يعلقان عليها.

غزل متبادل بعبارات نثرية بين أصالة وفائق حسن

أصالة وزوجها قررا منذ زواجهما التعبير عن حبهما لبعضهما البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بعبارت نثرية فخمة وراقية وطويلة لكنها معبرة عن حالة الود والدعم والحب الشديد الذي يجمعهما، إضافة إلى تأكيدهما على صداقتهما اللافتة التي تحولت إلى قصة حب أسطورية.

حيث إن فائق حسن مؤخرًا تغزل بزوجته معبرًا عن فخره وسعادتها بها من خلال تدوينة نشرها عبر انستجرام تزامنًا مع نفاذ تذاكر أحدث حفلاتها، وكتب: "أجمل الأمنيات أنت، استميحك عشقا، اقبل يديك، واجعل منك تعويذة تحميني من لهفتي يا روعة العطايا وفرحة الشفاء من الوحدة، يا طعم المودة ورائحة الرضا، أغرس في أرضك آلاف الابتهالات لأتقرب بك اليك.. سبحان الذي ابدعك من رحيق الجمال واضفى عليك رذاذ السؤدد لتكوني اصالة معنى وحقيقة". ⁦‪‬⁩

أصالة لم تفوت أي مناسبة إلا وتتغزل في زوجها أو تعلق على كلامه المعسول، حيث علقت على أحدث تدويناته وقالت: "يا روحي يا جوزي يا كلّ الحُبّ ويا نور عيوني.. رفيقي وتوأم روحي يا صديقي يا أبي يا عشقي يا أماني ودنيتي ونفسي.. الحمد لله يا حبيبي إنّي حبيبتك"، ويشيد الجمهور دائمًا بالعبارات الرومانسية التي تشبه الأشعار الاحترافية والتي توجهها أصالة لزوجها بشكل مفاجئ في كافة المناسبات السعيدة التي تواجههما، والعبارات التي يوجهها لها أيضًا، وذلك بسبب الجهد المبذول فيها والتي تعكس مدى صدق علاقتهما.

دعم ومساندة فائق حسن لأصالة وفخره الدائم بها

ومن بين العبارات الرومانسية التي أهدتها أصالة لزوجها عندما قالت له: "معك حسّيت إنّي بقدر غمّض عيوني وأمشي.. محبّتك بنتني من جديد.. اليوم معك بيسوى سنين.. معك مافي شي بخاف منّه والأمان تعرّفت عليه وقت عرفتك.. شكراً يا أبي الحنون على هالاهتمام الّلي بتعمله ببساطة وهوّه كان حلم بحلم عيشه.. وكأنّي كلّ حبّة حُبّ زرعتها بمكان حصدتها معك شجرة من الجنّه.. كلّ حياتي انتظرتك وكلّ يوم مرّ قبل مانلتقى كان صعب وقاسي ما بقى ذكراه موجود بحياتي مؤلم.. بالعكس صرت بشوف الصوره اللي مضت حلوه..لأنّك سعاده مطلقة بتستحقّ أمشي لك دروب شوك لأوصلّ لجنتك".

وتابعت: "أنت الدّنيي الحلوه النقيًه.. بحبّك وبحبّ حُبّك وبوعدك أهتمّ بحالي وبقلبي وبروحي لنأسّس أحلى الذكريات.. من بداية البدايات.. فيه ناس عاشت عمرها كلّه من غير ماتشوف حلم بيتحقق بيوم.. وأنا معك كلّ يوم بعيش عمر كامل أحلى من اللي كنت عم بحلمه.. شكراً يا أبي يا صديق الرّوح على هالعصا السحرية اللي لمست حياتي وبكلّ الجمال اللي بالحياة زيّنتها.. يا هديّة الرّحمن العظيمه جوزي الرّائع".

وتعتبر علاقة النجمة السورية بزوجها الحالي مختلفة إلى حد ما عن زيجاتها السابقة، حيث إنها لم تكن الطرف الوحيد الذي يشدد على وجود حالة حب بينها وبين الطرف الآخر، بل غالبًا ما تكون البداية من عند فائق بنفسه الذي يتغزل بزوجته ويساندها ويدعمها في كل شيء، ويتباهى بنجاحها الفني ويشيد به عبر حسابه على انستجرام، كما يساندها في المناسبات العائلية الهامة والتي كان من بينها عقد قران وزواج ابنتها شام، حيث نالت صوره وقتها مع والدها إعجاب الجمهور بسبب سعادته الواضحة بزفاف ابنة زوجته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

لقطات عفوية تؤكد على مدى قوة قصة حبهما

علاقة الثنائي منذ اليوم الأول أيضًا وهي محل اهتمام أبناء أصالة وتحديدًا شام وخالد، اللذان يتفاعلان مع كل تدوينة عاطفية لهما، ويشيدان بها، حيث لفتت شام وخالد أكثر من مرة إلى أن والدتهما تعيش حياة سعيدة ومستقرة الأن مع فائق، الذي عوضها عن الأحداث المؤلمة التي مرت بها في حياتها.

عفوية أصالة وفائق حسن أيضًا دائمًا ما تلفت الأنظار إليهما في أي مكان يتواجدان فيه، ويعتبرها الجمهور بمثابة تأكيد على قصة حبهما القوية، ففي أحد المرات ظهر الثنائي خلال تواجدهما في كواليس بروفة إحدى حفلاتها بالكويت، وظهر فائق وهو يعلق على الأغنيات التي ستؤديها زوجته في الحفل، ثم قام باحتضانها أثناء سيرهما بطريقة عفوية، فجذبها من أطراف الجاكيت الذي ترتديه، وسط حالة ضحك متبادل بينهما وإشادة من الجمهور بتلك اللقطة المرحة والعفوية. 

الصور من حسابات اصالة وفائق حسن بانستجرام  

×