شاهدوا كيف شارك النجوم في تحدي فيلم أحمد حلمي الجديد؟.. أكرم حسني وياسمين عبد العزيز أبرزهم

أحمد حلمي النجم المصري بات حديث الجمهور منذ أن طرح أحدث أعماله السينمائية وهو فيلم "واحد تاني" الذي يعود به بعد غياب، وبالتزامن مع طرح الفيلم، قرر النجم المصري التفاعل مع الجمهور وممازحتهم من خلال إطلاق تحدي خاص بالفيلم، وطلب من جمهوره وأصدقائه تصوير أنفسهم وهم يؤدون حركات صعبة على أنغام الأغنية الدعائية للعمل "بص الحركة دي".

ياسمين عبد العزيز تشارك في التحدي

وحرص بالفعل عدد كبير من جمهور أحمد حلمي على المشاركة في التحدي الجديد، ونشر فيديوهات طريفة لهم على أنغام تلك الأغنية التي انتشرت بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما شارك أصدقائه بالوسط الفني في التحدي أيضًا ومن بينهم النجمة ياسمين عبد العزيز التي نشرت عبر انستجرام مقطع فيديو عبارة عن صور مجمعة لها من فترات سابقة، وهو ما تفاعل معه صديقها وأعاد نشره عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، لكنه أكد لها أنه يريدها أن تقوم بعمل حركات صعبة وليست مجرد نشر صور فقط.

كوميديا أحمد سعد وأكرم حسني

الفنان أحمد سعد قرر أيضًا المشاركة في التحدي ونشر أحمد سعد عبر انستجرام مقطع فيديو يرقص فيه بشكل طريف على أنغام الأغنية الشهيرة، وعلق قائلًا: "بص يا حلمي الحركة دي، الترند الجديد".

أما النجم أكرم حسني فقد شارك بالتحدي خلال رحلته مع أصدقائه في أحد المدن المدن الساحلية، حيث ظهر وهو يرقص على شاطئ البحر ويقوم بتناول الطعام على أنغام الأغنية، وعلق على الفيديو الذي نشره: "لما يبقي مزاجي رايق بعمل اللي ميتعملش.. حتى بص الحركه دي"، ليرد عليه أحمد حلمي ويقول: "انا ليه مش معزوم في الحركه دي يا اكرم؟".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

ريما عبد الله تنضم لقائمة النجوم المشاركين في تحدي أحمد حلمي

ريما عبد الله النجمة السعودية انضمت كذلك إلى قائمة النجوم الذين شاركوا في التحدي الطريف ونشرت فيديو وهي تؤدي رقصة مرحة عبر حسابها على انستجرام، على أنغام أحدث أغنيات أحمد حلمي لفيلمه الجديد.

الجدير بالذكر أن فيلم "واحد تاني" يشارك في بطولته بجانب أحمد حلمي كل من سيد رجب وروبي ونسرين أمين وأحمد مالك وغيرهم.

الصور من حسابات النجوم على انستجرام