أسباب قرار المخرجة رشا شربتجي بعدم تنفيذ جزء ثانٍ من مسلسل "كسر عضم" رغم إعلان الشركة المنتجة عنه

رشا شربتجي المخرجة السورية كشفت عن تفاصيل جديدة حول مصير الجزء الثاني من مسلسل "كسر عضم" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وأعلنت الشركة المنتجة للعمل عن التحضير لجزء جديد.

رشا شربتجي عن مسلسل "كسر عضم": "أعظم أنواع الحصاد هو المحبة"

رشا شربتجي نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة مع فريق عملها بمسلسل "كسر عضم"، وعلقت عليها برسالة قدمت فيها شكرها على التفاعل والإشادة الجماهيرية بالمسلسل بعد عرضه، وأكدت المخرجة السورية أن هذا النجاح والاهتمام قد شعرت به طوال فترة التحضير للعمل وحتى نهاية عرضه فكتب رشا شربتجي: "أعظم أنواع الحصاد هو حصاد المحبة بعد التعب، وقد التمسناها بشكل كبير من شغف جمهورنا الكريم الذي دعَمَنا منذ بداية التصوير وحتى نهاية العرض، كانت شراكة مميزة ورائعة مع شركة كلاكيت التي قدمت كل الدعم لإنجاز هذا المسلسل".

أسباب عدم تقديم جزء ثاني من مسلسل "كسر عضم"

رشا شربتجي أعلنت خلال رسالتها عن عدم تقديم جزء جديد من مسلسل "كسر عضم"، على الرغم أن الشركة المنتجة قد كشفت عن ذلك في وقت سابق، وأوضحت المخرجة السورية الأسباب التي أدت إلى هذا القرار، والتي من بينها رغبتهم في تقديم مشروع جديد، وأيضا البحث عن أفكار متجددة تنجح في الوصول إلى قلوب الجمهور، بالإضافة إلى خوف فريق العمل من الوقوع في فخ التكرار، فكتبت رشا شربتجي: "لكننا ارتأينا أخيراً أن نعمل على مشروع آخر جديد بدلاً من صنع جزء آخر للمسلسل كيلا نقع في فخ التكرار وبحثاً عن مواضيع متجددة، على أمل أن تلامس المشاريع الجديدة القادمة قلوبكم وتحظى بمحبتكم".

رشا شربتجي تفاعل أيضا مع ما كتبته عدد من نجوم الوسط الفني من بينهم الفنان باسم ياخور الذي تمنى التوفيق للمخرجة السورية في خطواتها القادمة، فكتب: "بالتوفيق في كل الأعمال القادمة ومزيد من النجاحات"، كما علق كذلك كل من الفنان مصطفى سعد الدين، وأيمن عبدالسميع، وأحمد الفاضل.

رسالة الحلقة الأخيرة من مسلسل "كسر عضم"

مسلسل "كسر عضم" عرض في شهر رمضان الماضي، ونال إعجاب قطاع من الجمهور، وقد انتهت الحلقة الأخيرة من المسلسل برسالة كتبها صناع المسلسل جاء فيها: "إلى اللقاء في الجزء الثاني"، مما جعل قطاع واسع من الجمهور ينتظر أن يتم الكشف عن تفاصيل حول الجزء الجديد حتى أعلنت المخرجة رشا شربتجي التراجع عن هذه الخطوة.

مسلسل "كسر عضم" شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وهم كاريس بشار، وفايز قزق، وخالد القيش، ونادين تحسين بيك، وكرم الشعراني، وولاء عزام، والعمل من تأليف علي الصالح، وإخراج رشا شربتجي.

الصور من حساب رشا شربتجي وأبطاله على "انستجرام".