النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

المفاجآت الغنائية الأولى في موسم جدة 2022.. حفل مشترك لوائل كفوري مع إليسا

إليسا ووائل كفوري
1 / 5
إليسا ووائل كفوري
إليسا
2 / 5
إليسا
الفنانة إليسا
3 / 5
الفنانة إليسا
وائل كفوري
4 / 5
وائل كفوري
كاظم الساهر
5 / 5
كاظم الساهر

موسم جدة 2022 انطلق بفعاليات ترفيهية وفنية متنوعة وضخمة، وينتظر الجمهور الكشف عن تفاصيل الحفلات الغنائية للنجوم العرب في الموسم، والمتوقع أن يشهد تواجد عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم إليسا ووائل كفوري اللذان أعلنا مشاركتهما.

إليسا ووائل كفوري في حفل مشترك بموسم جدة

وأعلنت شركة "بنش مارك" اليوم عن المفاجأة الغنائية الأولى في فعاليات موسم جدة 2022، وذلك بالكشف عن الحفل الأول والذي يحييه الفنان وائل كفوري مع الفنانة إليسا، وذلك استمراراً لثنائيتهما الفنية الناجحة في عدة حفلات مؤخراً، ونشرت الشركة البوستر الأول للحفل على حسابها بانستقرام، وشوقت الجمهور له وقالت: "‏حبينا إحساسهم واغانيهم ‏وفي ⁧‫موسم جدة‬⁩ نلتقي فيهم ‏الفنان وائل كفوري والفنانة اليسا"، وكشفت عن طرح التذاكر اليوم.

المفاجآت الغنائية الأولى في موسم جدة 

وكشفت شركة "بنش مارك" عن تفاصيل حفل إليسا ووائل كفوري في موسم جدة 2022، حيث يتقاسم الإثنان مسرح بنش مارك بجدة في مقابل ردسي مول في 18 مايو الجاري، ومن المقرر أن تعلن الشركة عن بقية نجوم ومفاجآت حفلات موسم جدة خلال الفترة المقبلة بعد الإعلان عن مشاركة إليسا ووائل كفوري.

كاظم الساهر في حفل بموسم جدة

ونشرت شركة "بنش مارك" أيضاً فيديو اليوم من كواليس وبروفات حفل الفنان كاظم الساهر في جدة، حيث يحيي اليوم حفلاً بموسم جدة على مسرح بنش مارك، وشوقت الجمهور للحفل المنتظر من خلال عرض كواليس الحفل ولحظة وصول الفنان كاظم الساهر لمسرح الحفل لإجراء البروفات النهائية مع فرقته الموسيقية.

ومن المنتظر أيضاً أن تستمر حفلات ومفاجآت موسم جدة مع شركة روتانا، والتي شوقت الجمهور لحفلاتها في الموسم من خلال فيديو تشويقي، عرضت به لقطات عدد من النجوم العرب وطلبت من الجمهور تخمين هوية الفنانين المشاركين في الحفلات ومنهم الفنان محمد عبده وراشد الماجد ورابح صقر وعبادي الجوهر وأصالة وعبد المجيد عبد الله وتامر حسني ونجوى كرم ونانسي عجرم وكذلك هيفاء وهبي وغيرهم من نجوم الغناء العرب.

الصور من حساب شركة بنش مارك وإليسا ووائل كفوري على انستقرام.

×