تفاصيل عودة جيهان عبد العظيم للفن بعد عامين من الاعتزال.. "المهنة تسكن قلبها"

جيهان عبد العظيم، الفنانة السورية، أعلنت اليوم خبر مفاجئ للجمهور، بالعودة إلى الفن والتراجع عن قرار اعتزالها والذي كانت قد اتخذته منذ ما يقارب عامين، ونشرت جيهان خبر عودتها وكشفت عن أسباب تراجعها عن قرار الاعتزال.

جيهان عبد العظيم تتراجع عن قرار اعتزالها الفن

وأعلنت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم عودتها لمجال الفن بعد انقطاع لمدة عامين، وكشفت في تدوينة لها على حسابها بفيسبوك عن تراجعها عن قرار اعتزال الفن بسبب شعورها بالحنين لمجال التمثيل والفن، وقالت في تدوينتها: "من سنتين كنت اشعر اني اكتفيت من الفن، وقررت الاعتزال ولكن يبدو أن هذه المهنة تسكن  في قلبي وأبت أن تفارقني ويبدو انني اشعر بالحنين لتلك المهنة العظيمة التي عملت بها منذ أيام مراهقتي.. العودة قريبة ان شاء الله".

جيهان عبد العظيم تحتفل بعودتها للفن

وتلقت الفنانة جيهان عبد العظيم عشرات الرسائل من جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل، والذين حرصوا على دعمها والاحتفال بعودتها للفن، ووجهت الشكر إليهم في تعليقاتها، ونشرت عدة تدوينات داعمة لها من أصدقائها ومتابعيها على حساباتها بمواقع التواصل، وكذلك نشرت عدة صور جديدة لها على حسابها بانستقرام، ولكنها لم تكشف حتى الآن عن تفاصيل عودتها والعمل الذي ستقدمه بعد تراجعها عن الاعتزال.

جيهان عبد العظيم تكشف أسباب عودتها للتمثيل

وتعتبر جيهان عبد العظيم من الممثلات البارزات في الدراما السورية وشاركت بأكثر من 45 مسلسل درامي وتألقت بالكثير من الأدوار المميزة، ومن أشهر أعمالها مسلسلات "المحكوم"، "خان الحرير"، "سيرة آل الجلالي"، "عودة غوار"، "ورود في تربة مالحة"، "ذكريات الزمن القادم"، "أشواك ناعمة"، "غزلان في غابة الذئاب"، "الهاربة"، "بيت جدي"و "الدبور"، أما آخر أعمالها فكان في مسلسل "مذنبون وأبرياء" عام 2016.

وأعلنت جيهان عبد العظيم اعتزالها الفن بشكل مفاجئ في عام 2020 ، ونشرت تدوينة وقتها قالت بها: "أعلم أن الكثير منكم ينتظر عودتي بفارغ الصبر، ولم أكن أنوي أن أنقل لكم خبر يزعجكم في هذه الأيام، ولكن بعد تفكير مطول اتخذت قرار الاعتزال وهو قرار فردي نابع مني أرجو منكم احترام حياتي الشخصية ودعوني أعيش حياتي الأسرية بسلام وأمان، لن أغلق حساباتي أبداً، أي شخص يريد متابعتي يتابعني على قناتي التي لم أنقطع عنها، محبتي الدائمة لكم".

الصور من حساب جيهان عبد العظيم على انستقرام.