النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فائق حسن يتغزل بأصالة بعد نفاذ تذاكر حفلها بالكويت: "يا روعة العطايا وطعم المودة"

أصالة وزوجها
1 / 5
أصالة وزوجها
أصالة وزوجها فائق حسن
2 / 5
أصالة وزوجها فائق حسن
أصالة
3 / 5
أصالة
أصالة وفائق حسن
4 / 5
أصالة وفائق حسن
حفل أصالة في الكويت
5 / 5
حفل أصالة في الكويت

أصالة وزوجها فائق حسن شغلا الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب رومانسيتهما المستمرة، رغم الشائعات التي تلاحقهما في الفترة الأخيرة أيضاً، وحرص فائق حسن على دعم أصالة قبل حفلها الجديد في الكويت، ووجه إليها رسالة رومانسية بعد نفاذ تذاكر حفلها.

فائق حسن يواصل رسائله الرومانسية لأصالة بعد الشائعات

واحتفل الشاعر فائق حسن بنفاذ تذاكر حفل زوجته أصالة في الكويت، وحرص على دعمها وتوجيه رسالة رومانسية جديدة لها على حسابه بانستقرام، وتغزل بها في رسالته قائلاً: "أجمل الامنيات انت، استميحك عشقا اقبل يديك واجعل منك تعويذة تحميني من لهفتي يا روعة العطايا وفرحة الشفاء من الوحدة يا طعم المودة ورائحة الرضا، اغرس في ارضك آلاف الابتهالات لاتقرب بك إليك، سبحان الذي ابدعك من رحيق الجمال واضفى عليك رذاذ السؤدد لتكوني اصالة معنى وحقيقة".

أصالة تستعد لحفلها الجديد في الكويت

ولاقت رسالة فائق حسن لأصالة تفاعل كبير من الجمهور بسبب رومانسيتهما المستمرة في الفترة الأخيرة، ونشرت أصالة بوستر حفلها المنتظر في الكويت، والذي تشارك به أيضاً المطربة رحمة رياض، ووجهت رسالة لجمهورها في الكويت وقالت: "أتجرّد منّ كلّ ماهو مفروض بين أهل الكويت الغالين .. بالكويت غنّيت حافية لأعطي دون تفكير بما يؤلمني مرّات (الكعب العالي وعمايله) .. بحسّ الوقت عم يسابقني وطول ما أنا عمّ غنّي بدعي ربي يطول الوقت ويتركوني غنّي كلّ الليل لأحلى جمهور بيسمع وبيغنّي وبيستمتع إستمتاع حقيقي بياخدوني معهم إله .. بهالتاريخ رح نجتمع سوا على المحبّة والفنّ وصحبتنا الحلوة الممتعة .. بعد كم يوم رح كون معكم وبينكم بكلّ السّعاده والفرح".

رومانسية أصالة وزوجها فائق حسن

وتصدرت أصالة نصري مع فائق حسن  اهتمام الجمهور مؤخرا بعد شائعات متداولة عن انفصالهما خاصة بعدما ظهرت النجمة السورية في آخر حفلاتها الغنائية بدون مرافقة زوجها لها الذي اعتاد أن يظهر بصحبتها في كل حفلاتها منذ زواجهما، إلا أن الثنائي لم يردا على هذه الشائعات، بينما تناقل جمهورهما على السوشيال ميديا صورا جديدة لهما ولقطات رومانسية بالفيديو تظهر الانسجام الكبير بين اصالة وزوجها، في نفي غير مباشر للشائعات المتداولة.

وظهر الزوجان وهما يستقلان الدراجة الرباعية قرب البحر ويستمتعان بوقتهما برومانسية تامة، بينما بدا فائق حسن وهو يدلل زوجته التي ارتدت الملابس الصيفية البيضاء وظهرت بتسريحة الشعر القصير المزين بالفولار الملون، كذلك ظهر الثنائي وهما يلتقطان صور السلفي وخلفهما البحر.

الصور من حساب أصالة وفائق حسن على انستقرام.

×