بالفيديو 6 أسباب أدت لتصدر "الكبير أوي 6" للترند رغم انتهاء عرضه

مسلسل "الكبير أوي 6" من الأعمال الكوميدية التي عرضت في شهر رمضان 2022، وتصدرت اهتمام الجمهور ومحركات البحث طوال الشهر الكريم، في نجاح كبير على المستوى الجماهيري والنقدي، ورغم انتهاء عرض المسلسل لكنه لا يزال حتى الآن محط الاهتمام من قبل الجماهير العربية وذلك للعديد من الأسباب.

شخصيات مسلسل "الكبير أوي 6" يصنعون الحدث بعد رمضان

مسلسل "الكبير أوي 6" رغم انتهاء عرضه ظلت أخباره  تتصدر التريند، ويأتي هذا بسبب الاحتفاء الكبير بصناعه خلال الفترة الماضية، ففي عيد الفطر حل أبطال المسلسل ومعهم مخرجه أحمد الجندي ضيوف على برنامج  "كلمة أخيرة"، الحلقة شهدت العديد من المواقف الكوميدية، لكن كان الاهتمام الأكبر من قبل الجمهور ينصب على معرفة الأبطال الجدد للمسلسل وعلى رأسهم مصطفى غريب "العترة"، و عبد الرحمن حسن" طبظا"، وحاتم صلاح "نفادي"، الذين تواجدوا في الحلقة.

حديث دنيا سمير غانم عن مسلسل "الكبير أوي 6"

أحمد الجندى مخرج مسلسل "الكبير أوي 6"، كان لحديثه أثناء الحلقة عن الفنانة دنيا سمير غانم صاحبة شخصية "هدية" وإشادته بها والتأكيد على صعوبة تعويضها دور في تفاعل الجمهور، مما جعل الفنانة دنيا سمير غانم ترد عليه من خلال رسالة عبر حسابها على "انستجرام"، وقدمت شكرها لمخرج العمل، وكذلك أشادت بصناعه وكيف استطعوا أن يقدموا عمل متكامل في جميع عناصره ويبهروا الجمهور.

لقاء رحمة أحمد فرج في برنامج "كلمة أخيرة"

رحمة أحمد فرج صاحبة شخصية "مربوحة" في مسلسل "الكبير أوي 6"، كان أيضا لظهورها مع الإعلامية لميس الحديدي في حلقة منفردة من برنامج "كلمة أخيرة" تأثير كبير على اهتمام الجمهور الذي انتظر ظهور النجمة المصرية وحديثها عن تجربتها في المسلسل، وأيضا دعم زوجها لها، بالإضافة إلى التفاصيل التي كشفتها الفنانة المصرية عن كواليس تصوير المسلسل وأبرز المشاهد التي جمعتها مع أحمد مكي.

أغنية الرسوم المتحركة "مغامرات الكبير"  

أغنية الرسوم المتحركة "مغامرات الكبير" والتي نشرها الفنان أحمد مكي عبر حسابه على "انستجرام" سجلت أيضا التأثير الكبير للمسلسل على الجمهور، حيث قدمت الأغنية كمحاكاة  لقصة المسلسل على طريقة الرسوم المتحركة وقد حصد الفيديو أكثر من 890 ألف مشاهدة على حساب أحمد مكي.

تأثير شخصيات "الكبير أوي 6" في الشارع

شخصيات مسلسل "الكبير أوي 6" لم يتوقف صداها عند وسائل التواصل الاجتماعي بل كان متواجدا وبقوة على الأرض، بعدما قام مجموعة من الشباب برسم جدارية في محافظة الدقهلية بمصر لشخصيات المسلسل "الكبير" و"مربوحة"، ليؤكد المسلسل أن تأثيره ونجاحه لم يتوقف فقط على الفضاء الإلكتروني بل أمتد إلى الشارع.

كما أن نجاح مسلسل "الكبير أوي 6" خلال شهر رمضان والأحاديث المستمرة في الفترة الماضية عنه جعلت قطاع من الجمهور الذي لم يشاهد المسلسل أن يعود ليشاهده، وهذا تكشفه مقاطع العمل على وسائل التواصل الاجتماعي التي لا تزال تزيد نسبة المشاهدة لها بسبب الإعجاب الكبير به.

الصور من مسلسل "الكبير أوي 6".