فيديو طارق لطفي يكشف إصابته بسبب مسلسل "جزيرة غمام" ويشيد بمي عز الدين

طارق لطفي، الفنان المصري، حل ضيفاً على حلقة اليوم من برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، وتحدث في الحلقة عن كواليس مسلسله الأخير "جزيرة غمام"، وكشف عن علاقته بالفنانة مي عز الدين وأشاد بدورها في المسلسل.

طارق لطفي يتحدث عن علاقته بمي عز الدين 

وأشاد الفنان طارق لطفي بالفنانة مي عز الدين ودورها في مسلسل "جزيرة غمام"، وقال إنه عمل مع مي عز الدين في 3 أعمال من قبل، وكانت تجمعهما علاقة صداقة قوية ولكنهما لم يعملا معاً في السنوات الأخيرة ولم يتحدثا كثيراً، ولكن علاقتهما عادت في المسلسل وكأنهما لم ينقطعا عن الحديث من قبل، وأشاد طارق لطفي بأدائها في المسلسل وقال إنها فنانة مريحة جداً في العمل و"شاطرة ومركزة"، وأخرجت كل تفاصيل شخصيتها بدون ابتذال وباحترافية شديدة.

طارق لطفي يكشف إصابته في مسلسل "جزيرة غمام"

وتحدث الفنان طارق لطفي عن الصعوبات التي واجهها في تصوير مسلسل "جزيرة غمام" في موسم رمضان الماضي، وقال إنه استخدم طبقة صوت جديدة وغير معتادة عليه من أجل شخصيته في المسلسل، وكانت تحتاج لمجهود إضافي أثناء الحديث خاصة أنه كان يتحدث باللهجة الصعيدية في العمل، وهو ما أصابه بشرخ في صوته لم يتعاف منه إلى الآن.

وكشف الفنان طارق لطفي عن عدة كواليس في مسلسل "جزيرة غمام"، وأشاد بطاقم الممثلين المشاركين معه في المسلسل وعلى رأسهم الفنان رياض الخولي والفنان فتحي عبد الوهاب وكذلك الفنان أحمد أمين، وقال إن أداء أحمد أمين لشخصية "عرفات" في المسلسل كان "بميزان من ذهب"، وذلك بسبب قدرته على تجسيد الشخصية دون أن تكون مملة للجمهور.

طارق لطفي يتحدث عن كواليس مسلسل "جزيرة غمام"

وقال طارق لطفي إنه لم يتخوف من تقديم المسلسل في موسم رمضان، بسبب اعتقاد البعض أن الجمهور لا يتقبل عمل خيالي وبهذه الأجواء، وكشف المؤلف عبد الرحيم كمال في البرنامج إنه لم يكن يخطط لتقديم المسلسل في رمضان، وكان طارق لطفي متعاقد على سيناريو آخر، وألتقى به في مقر شركة الإنتاج وعرض عليه الفكرة واتفقا على تنفيذها في موسم رمضان.

الصور من الفيديو المرفق وحساب مي عز الدين على انستقرام.