مايان السيد تكشف بالفيديو يومياتها في المكسيك.."إصابة قوية وأزمة صحية ومطاردات مع الشرطة"

مايان السيد، الفنانة المصرية الشابة، شغلت الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب رحلتها إلى المكسيك، حيث نشرت مؤخراً عدة صور وفيديوهات لها من إجازتها هناك، قبل أن تكشف تعرضها لوعكة صحية وكذلك محاولة القبض عليها من قبل الشرطة.

مايان السيد تفلت من القبض عليها في المكسيك

وشاركت الفنانة مايان السيد الجمهور عدة فيديوهات جديدة من رحلتها الأخيرة في المكسيك، وذلك برفقة صديقتها أميرة أديب، وقالت الأخيرة في فيديو لها مع مايان السيد على انستقرام، أن الشرطة حاولت القبض عليهما مرتين، وتدخلت مايان السيد في الفيديو وقالت إن الشرطة أوقفتهما أكثر من مرة، وأنها أفلتت من محاولة القبض عليها "كل 5 دقائق"، وكشفت عن تعرضها لإصابة في قدمها واستعرضت حجم إصابتها أمام الكاميرا.

مايان السيد تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا

وأثارت مايان السيد الجدل بسبب حديثها عن محاولة القبض عليها في المكسيك من قبل الشرطة، خاصة أنها لم تكشف تفاصيل الواقعة، وكشفت صديقتها أميرة أديب عن إصابتهما بوعكة صحية في المكسيك، وشكت الأخيرة في إصابتهما بفيروس كورونا، ولكنها خضعت لاختبار فيروس كورونا وجاءت النتيجة إيجابية، وتبادلت مايان السيد المزاح معها حول إجازتهما في المكسيك والتي تأثرت بسبب مرضهما وإصاباتهما.

مايان السيد تخطف الأنظار في المكسيك

وكانت الفنانة الشابة مايان السيد قد أصيبت بوعكة صحية خلال اجازتها الصيفية التي تمضيها في المكسيك معلنة في تغريدة على تويتر بأنها مريضة حالياً لكنها تحظى برعاية صديقتها أميرة أديب وأصدقائها المتواجدين معها في الرحلة السياحية.

مايان السيد كانت قد حرصت طيلة الأيام الماضية على مشاركة متابعيها على انستغرام، بتفاصيل رحلتها الى المكسيك حيث تزور الأماكن الطبيعية والمناطق الاثرية، والتقطت بعض الصور في المعلم التاريخي Zapotecs في أواكساكا وهو أقدم مركز حضري في أمريكا الوسطى.

الصور من حساب مايان السيد على انستقرام.