النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

إحداهم لديها 8 قرابات من المشاهير.. نجوم شباب من عائلات فنية ورثوا الموهبة والنجاح

نور النبوي
1 / 6
نور النبوي
عمر محمد فوزي
2 / 6
عمر محمد فوزي
يوسف وائل نور
3 / 6
يوسف وائل نور
ياسين السقا
4 / 6
ياسين السقا
اميرة اديب
5 / 6
اميرة اديب
الفنانة اميرة اديب
6 / 6
الفنانة اميرة اديب

شهر رمضان المنقضي شهد تسليط الضوء على عدد كبير من النجوم الشباب الذين لفتوا الأنظار ليس فقط بسبب أدائهم المميز ولكن أيضًا لأنهم ورثوا الموهبة الفنية من عائلاتهم الذين تألقوا مسبقًا في المجال الفني والإعلامي، وكان أحدث هؤلاء النجم نور النبوي.

نور النبوي

الفنان الشاب نور النبوي تألق في رمضان الماضي من خلال مسلسل "راجعين يا هوى" الذي شارك في بطولته مع والده الفنان الشهير خالد النبوي، كما أن جمهور نور النبوي قد فوجئ خلال الأيام القليلة الماضية أن جدته لوالدته هي الفنانة الشهيرة عواطف حلمي، التي أشادت به وعبرت عن سعادتها بنجاحه اللافت، وتصدره اهتمام الجمهور مؤخرًا.

أميرة أديب 

الفنانة الشابة أميرة أديب التي تألقت في مسلسل "مين قال" في رمضان هذا العام، تنحدر من عائلة فنية كبيرة، حيث إن والدها هو المخرج عادل أديب ووالدتها النجمة منال سلامة، وعمها الإعلامي عمرو أديب وزوجته الإعلامية لميس الحديدي، وعمها الآخر الكاتب عماد أديب، بينما جدها لوالدها هو الكاتب الراحل عبد الحي أديب، أما خالها فهو النجم شريف سلامة، وزوجة خالها هي النجمة داليا مصطفى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amira Adeeb (@amiraadeebb)

ياسين السقا 

الفنان ياسين السقا لفت الأنظار كذلك بدوره هذا العام في مسلسل "الاختيار" الذي شارك في بطولته مع كل من والده أحمد السقا والنجم كريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، ويعتبر ياسين أيضًا من عائلة فنية شهيرة، فبجانب أن والده هو الفنان أحمد السقا، فإن جده لوالده هو المخرج المسرحي الراحل صلاح السقا، بينما جد والده هو الفنان عبده السروجي؛ أما والدته مها الصغير فقد امتهنت مؤخرًا مهنة الإعلام.

يوسف وائل نور 

الفنان الشاب يوسف وائل نور شهد مؤخرًا إشادات من قبل عدد من محبيه بسبب دوره في مسلسل "دايمًا عامر" مع النجم مصطفى شعبان؛ حيث شبهه الجمهور بوالده الراحل وائل نور، كما أن والدته هي الفنانة أميرة العايدي التي كان لها العديد من الأدوار اللافتة والمميزة على مدار مشوارها.

عمر فوزي 

الفنان عمر فوزي قدم أولى تجاربه التلفزيونية مؤخرًا من خلال مسلسل "بيت الشدة" والذي شارك في بطولته مع والدته النجمة وفاء عامر، كما أن والده هو المنتج الشهير محمد فوزي، وخالته هي الفنانة أيتن عامر، وزوج خالته هو مدير التصوير محمد عز العرب.

الصور من حسابات النجوم بانستجرام  

×