فوز الفهد تعلن حملها بطفلها الثاني بفيديو لافت تظهر فيه مع ابنها الأكبر

فوز الفهد الفاشينيستا الكويتية أثارت ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية بعد أن كشفت عن نبأ حملها في طفلها الثاني بطريقة لافتة عبر حسابها على انستجرام لتتلقى التهاني من قبل المقربين منها.

فوز الفهد تعلن حملها بطفلها الثاني

ونشرت فوز الفهد عبر حسابها على انستجرام مقطع فيديو مميز ظهرت فيه بصحبة ابنها الأكبر أحمد وهي تحمله بين ذراعيها، لكنها حرصت على إخفاء وجهه، كما ظهرت وهي ترتدي زي باللون الأبيض وتضع يديها على بطنها لتستعرض ملامح حملها بطفلها الثاني.

وعلقت فوز الفهد على الفيديو الذي شاركته مع جمهورها وكتبت: "الحمد لله" كما تركت تعليقًا على الفيديو وقالت: "عائلتنا تكبر.. الحمد لله"، وتلقت الفاشينيستا الكويتية تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذي هنأها بنبأ حملها الثاني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

المشاهير يقدمون التهاني لفوز الفهد 

ومن بين المشاهير الذين قدموا التهاني لفوز الفهد كانت عبير سندر ومهيرة عبد العزيز ومرمر الهلالي وغيرهم، وحرص قطاع كبير من الجمهور على الدعاء لها بأن تستقبل مولودها الجديد بخير قريبًا. 

وكانت فوز الفهد قد استقبلت مولودها الأول من زوجها عبد اللطيف الصراف في شهر يوليو من العام الماضي، وأطلقت عليه اسم أحمد، ووقتها حرصت على مشاركة الجمهور بالخبر السعيد وكتبت عبر حسابها: "الحمدلله الذي تتم بنعمه الصالحات، رزقت بمولودي الأول أحمد عبداللطيف الصراف، اللهم اجعله من عبادك الصالحين،27/7/2021".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

فوز الفهد تحتفل بعيد زواجها 

ومؤخرًا حرصت فوز الفهد على الاحتفال بعيد زواجها الثاني ونشرت عبر حسابها على سناب شات أكثر من فيديو من احتفالها مع زوجها كما كشفت الفاشينيستا الكويتية الهدية التي قدمها لها زوجها في هذه المناسبة، والتي كانت عبارة عن كولكشن جديد من كارتيير، ولم يكتف بالهدية الثمينة بل أضاف عليها أجواء احتفالية فخمة في هذه المناسبة المهمة، وقدمت فوز الفهد له الشكر على هذا الاحتفال وعلقت وقتها قائلة: "الله لا يحرمني يارب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

الصور من حساب فوز الفهد بانستجرام